مهمة لتعزيز العلاقات مع جنوب شرق آسيا وتعزيز نتائج التصدير في نيو ساوث ويلز





بيان صحفي
مهمة لتعزيز العلاقات مع جنوب شرق آسيا وتعزيز نتائج التصدير في نيو ساوث ويلز
02/07/2024
سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: يقوم وزير الصناعة والتجارة في نيو ساوث ويلز أنولاك شانثيفونج بمهمة تجارية لمدة 11 يومًا إلى جنوب شرق آسيا، تركز على تأمين فرص استثمارية وتصديرية جديدة.
ستعمل المهمة التجارية على تعزيز أجندة التجارة والاستثمار في الولاية، وتعزيز فرص التصدير لشركات نيو ساوث ويلز، وبناء روابط بين الأشخاص عبر أسواق رابطة دول جنوب شرق آسيا الرئيسية.
بدعم من هيئة الاستثمار في نيو ساوث ويلز وهيئة التجارة الأسترالية، سيستضيف الوزير في الأيام المقبلة موائد مستديرة ويلتقي بقادة الأعمال والحكومة في تايلاند وفيتنام وسنغافورة، لتعزيز التعاون في مجال الأغذية والمشروبات، والصحة والتكنولوجيا الطبية، والتعليم، والعلوم والابتكار.
ستفتح المهمة الأبواب أمام شركات نيو ساوث ويلز من خلال تعزيز العلاقات مع الحكومة وقادة الأعمال.
كما ستوفر للوزير الفرصة للقاء القادة والشركات قبل استضافة منتدى الأعمال الأسترالي الآسيوي الخمسين في سيدني الشهر المقبل.
وتشمل الزيارة تايلاند وفيتنام وسنغافورة في الفترة من 1 إلى 12 يوليو، وهي أول مهمة خارجية للسيد تشانثيفونغ بصفته وزيرًا للصناعة والتجارة.
وقال وزير الصناعة والتجارة أنولاك تشانثيفونغ:
"يتعلق الأمر بوضع نيو ساوث ويلز على الخريطة في هذه الأسواق سريعة التوسع.
"كل فرصة تجارية جديدة تعني وظائف جديدة وفرصًا جديدة للأشخاص في نيو ساوث ويلز.
"تعزز زيارة تايلاند وفيتنام وسنغافورة من أوراق اعتماد نيو ساوث ويلز كشريك موثوق به، وتسرع دخول الشركات في نيو ساوث ويلز إلى السوق وتعزز قدرات نيو ساوث ويلز.
"تتوافق المهمة بشكل وثيق مع التوصيات الواردة في استراتيجية أستراليا الاقتصادية لجنوب شرق آسيا حتى عام 2040، والتي أطلقت في أكتوبر 2023.
"أشارت الحكومة الأسترالية بوضوح إلى أن جنوب شرق آسيا يشكل محورًا لتنويع التجارة والاستثمار اللازم للنمو الاقتصادي المستقبلي لأستراليا - وتحرص نيو ساوث ويلز على لعب دور قيادي.
"وتؤكد زيارتي أيضًا على التزام ولاية نيو ساوث ويلز بتعزيز التجارة والروابط بين الناس في المنطقة."