"أود أن أشكر الحاكم العام والسيدة هيرلي على المساهمة التي قدماها لأستراليا منذ عام 2019،...





"أود أن أشكر الحاكم العام والسيدة هيرلي على المساهمة التي قدماها لأستراليا منذ عام 2019، بل وعلى مدار حياتهما في الخدمة.
تكريم الحاكم العام هيرلي
1 يوليو 2024
سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: تتقدم الحكومة الأسترالية بالشكر إلى معالي الجنرال المحترم ديفيد هيرلي AC CVO DSC (متقاعد) على خدمته بصفته الحاكم العام السابع والعشرين لأستراليا.
لقد قام الحاكم العام والسيدة ليندا هيرلي بأداء واجباتهما بتفانٍ رائع، وعملوا بلا كلل للاحتفال بالخير في مجتمعنا.
بالنيابة عن شعب أستراليا، ستقدم الحكومة الأسترالية مساهمة وطنية قدرها 10000 دولار أمريكي إلى Dementia Australia تكريمًا لخدمة معاليه. تدعم Dementia Australia الأشخاص الذين يعيشون مع الخرف وأسرهم ومقدمي الرعاية لهم.
لقد أعطى الحاكم العام والسيدة هيرلي الأولوية لقضاء الوقت مع الأستراليين المحتاجين - حيث زاروا المجتمعات المتضررة من الكوارث أكثر من 110 مرات خلال الفترة وعقدوا أكثر من 3600 مهمة رسمية.
تضمنت فترة حكم الحاكم العام بعض اللحظات التاريخية المهمة - فقد قادنا في الحداد على وفاة الملكة إليزابيث الثانية والاحتفال بإرثها. كما أعلن عن تولي جلالة الملك العرش. وتحت وصايته، أصبح وسام أستراليا أكثر تنوعًا من أي وقت مضى - حيث وصل إلى التكافؤ بين الجنسين لأول مرة في عام 2023.
ستنتهي فترة حكم صاحب السعادة التي استمرت خمس سنوات كحاكم عام في 1 يوليو 2024.
اقتباسات منسوبة إلى رئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي:
"أود أن أشكر الحاكم العام والسيدة هيرلي على المساهمة التي قدماها لأستراليا منذ عام 2019، بل وعلى مدار حياتهما في الخدمة.
"نحن نعلم أن الحاكم العام مؤيد قوي لجمعية الخرف الأسترالية، حيث يعمل كراعٍ مع 237 منظمة أخرى.
"نتمنى لسعادتهما كل التوفيق في المرحلة التالية من حياتهما معاً."