أخيرًا أصبح أصحاب Mascot Towers أحرارًا للمضي قدمًا





أخيرًا أصبح أصحاب Mascot Towers أحرارًا للمضي قدمًا
الجمعة 28 يونيو 2024
سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: تنتهي الصفقة التي توسطت فيها حكومة حزب العمال في ولاية مينيسوتا لحل ملحمة Mascot Towers في نهاية هذا الأسبوع، مع إتاحة الفرصة لجميع المالكين أخيرًا للمضي قدمًا.
وكلفت حكومة حزب العمل في نيو ساوث ويلز مفوض البناء ديفيد تشاندلر بإنهاء كارثة أبراج ماسكوت، وبلغت ذروتها في التوصل إلى اتفاق الشهر الماضي لتسوية مع أكثر من 100 مالك قطعة أرض.
اعتبارًا من 30 يونيو، سينتهي الدعم المالي الذي بدأ كـ "مدفوعات طارئة" منذ أكثر من خمس سنوات للمالكين المتأثرين.
تضمنت حزمة المساعدة الأولية لـMascot Towers، التي أطلقتها الحكومة السابقة في عام 2019، مدفوعات تصل إلى 400 دولار في الليلة للمساعدة في تغطية تكلفة ما كان يسمى آنذاك بالسكن "المؤقت".
بالإضافة إلى ذلك، عرضت حزمة مستثمر مالك Mascot Towers التي تمت الموافقة عليها في يوليو 2022 والمؤرخة في يونيو 2019 ما يصل إلى 1000 دولار أمريكي في الأسبوع للمساعدة في تغطية تكلفة دخل الإيجار المفقود.
منذ إخلاء Mascot Towers قبل خمس سنوات، دفعت حزمتا المساعدة 24.52 مليون دولار للمقيمين والمالكين والمستثمرين المتضررين المحتاجين.
بعد انتخابات عام 2023، كلفت حكومة نيو ساوث ويلز مفوض البناء ديفيد تشاندلر بوضع اللمسات الأخيرة على ملحمة Mascot Towers لمنح المالكين إغلاقًا.
في مايو 2024، تمت تسوية صفقة مع 123 مالكًا لبيع عقاراتهم وتحرير أنفسهم من الديون المتعلقة بـMascot Towers.
وبموجب شروط الصفقة، حصل المالكون أيضًا على سعر بيع وحدتهم وحصتهم البالغة حوالي 8.2 مليون دولار من الدعم الذي تم اختباره من حكومة حزب العمل في مينيس للسماح لهم بتسوية الديون المتعلقة بـ Mascot Towers والمضي قدمًا.
سيعمل الآن الملاك المؤهلون الثمانية عشر الذين اختاروا عدم البيع مع الكونسورتيوم الخاص ومجلس مدينة بايسايد على مستقبل المبنى.
وقال وزير البناء أنولاك شانثيفونغ:
"هذا يختتم الكتاب بواحد من أحلك الفصول في البناء في هذه الولاية.
"كل سنت من الدعم الذي تم إنفاقه للمساعدة في إبقاء المالكين على قدميه كان يستحق كل هذا العناء، ولكن في المستقبل يجب على شركات البناء السيئة أن تدفع هذه التكاليف، وليس دافعي الضرائب.
"تعمل حكومة حزب العمال في نيو ساوث ويلز في مينيس كل يوم على رفع المعايير في قطاع البناء وتقليل مخاطر أبراج التميمة الأخرى.
"أود أن أشكر مفوض البناء ديفيد تشاندلر على عمله لحل مشكلة أبراج التميمة."