جعجع: أقصى تمنياتي أن تقوم إيران أو حزب الله بإحتلال تل أبيب... ولكن





جعجع: أقصى تمنياتي أن تقوم إيران أو حزب الله بإحتلال تل أبيب... ولكن
 ٢٧ نيسان ٢٠٢٤ 
قال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع: "في الوقت الحاضر نعيش في مشكلات عديدة مثلاً منذ 5 سنوات لحد اليوم فقدنا عملتنا الوطنية والناس أموالها محتجزة في المصارف وهناك صعوبات اقتصادية ما يؤدي إلى ظروف معيشية موجهة أضف إلى أن مؤسسات الدولة تتحلل وانتخابات الرئاسة معطلة وتم تتبيعها بتعطيل الانتخابات البلدية".
ولفت جعجع قبيل لقاء معراب إلى أن "تعطيل الانتخابات الرئاسية أدى إلى تعطيل كافة المؤسسات في الدولة والمشكلة هو وجود دويلة تصادر القرار العسكري في لبنان وهناك تقريباً 25 معبر غير شرعي بلا أي رقابة دولية وعلى هذه المعابر مرت جثة باسكال سليمان من دون لا حسيب ولا رقيب".
ورأى جعجع أن "لبنان خسر الكثير من المزايا التي كان يتحلى بها سابقاً مثل تطبيق سيادة الدولة بشكل عام وكنا نحاول المواجهة لحل هذه المشاكل ونحن كمعارضة كنا نجتمع ونتداول لمعرفة ما بوسعنا أن نفعل لحل هذه المشاكل من موقعنا كمعارضة".
وإعتبر أن "المشكلة التي طرأت اليوم والتي باتت تشكل خطراً وجودياً على لبنان هي العمليات العسكرية التي انطلقت من الجنوب والتي بدأ بها "الحزب" ووصلنا إلى مكان أن الحكومة لم يتم إبلاغها حتى بإطلاق هذه العملية العسكرية".
أضاف جعجع "أقصى تمنياتي أن تقوم إيران أو حزب الله بإحتلال تل أبيب ولكن هذا ليس الواقع".