باراماتا تكرم الممرضات المحليات في يوم الممرضات العالمي





باراماتا تكرم الممرضات المحليات في يوم الممرضات العالمي
6/5/2024
سيدني – الميدل ايست تايمز الدولية: تبرعت مدينة باراماتا بمبلغ 5000 دولار أمريكي لمؤسسة مستشفى ويستميد لدعم الممرضات المحليات والتزامهن الثابت تجاه مجتمعنا تكريمًا لليوم العالمي للممرضات.
وافق أعضاء المجلس على التبرع من خلال محضر اللورد مايور في اجتماع المجلس الأسبوع الماضي لرد الجميل للممرضات الرائعات العاملات في نظام الرعاية الصحية المحلي لدينا.
يتم الاحتفال باليوم العالمي للتمريض في 12 مايو من كل عام، وهو عيد ميلاد فلورنس نايتينغيل، الرائدة في مجال التمريض الحديث، وهو فرصة للاعتراف بالمساهمات التي تقدمها الممرضات لنظام الرعاية الصحية لدينا.
قال عمدة مدينة باراماتا، السيد بيير إسبر، إن اليوم العالمي للتمريض يمثل الدور المهم للتمريض في جميع أنحاء العالم وخاصة هنا في مجتمعنا.
وتابع السيد إسبر: "الممرضون هم العمود الفقري لنظام الرعاية الصحية لدينا، حيث يقدمون الراحة والرعاية والخبرة للمرضى عندما يكونون في أمس الحاجة إليها".
"تدعم مؤسسة مستشفى ويستميد مجتمع غرب سيدني الكبرى منذ أكثر من 30 عامًا. 
"نحن ندرك التفاني والفرق الإيجابي الذي يقدمه الممرضون لدينا لمجتمعنا، وهذه مجرد إحدى الطرق التي يمكننا من خلالها إظهار دعمنا".
وقالت المديرة العامة لمؤسسة مستشفى ويستميد، بيانكا كرفيلين، إن مؤسسة مستشفى ويستميد تعرب عن امتنانها العميق للورد عمدة إسبر ومدينة باراماتا للمساهمة السخية في دعم الممرضات والقابلات المتفانين في مستشفى ويستميد.
وقالت السيدة كرفيلين: "يجسد هذا التبرع التزام مجلس باراماتا بالاعتراف والتقدير بالإنجازات المتميزة لمتخصصي الرعاية الصحية".
"نحن ممتنون للغاية لمجلس باراماتا لدعمهم الثابت لمجتمع الرعاية الصحية لدينا.
 يمكن للمقيمين أيضًا التبرع أو دعم عمل مؤسسة مستشفى Westmead على https://www.westmeadhf.org.au/donate.