عمدة مدينة باراماتا، السيد بيار إسبر، إن التشكيلة تمثل انقلابًا حقيقيًا للمدينة.





كتّاب الجريمة الحائزون على جوائز يتصدرون مهرجان سيدني للكتاب
23/04/2024
سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: كاتب الجريمة الأكثر مبيعًا عالميًا، ومذيع بودكاست عن الجريمة الحقيقية حائز على جوائز، والحائز على جائزة باراماتا الافتتاحية في الأدب، يتصدر قائمة كبيرة في باراماتا لمهرجان كتاب سيدني لعام 2024.
يتضمن مهرجان هذا العام ثمانية أحداث مثيرة في خمسة مواقع تابعة للمجلس في باراماتا وجرانفيل وإيبينج ووينتوورث بوينت من الأربعاء 22 مايو إلى الأحد 26 مايو 2024.
سوف يستكشف روائي الجريمة الدولي مايكل كونولي (مسيرة القيامة) هذا النوع المقنع كجزء من مناقشة رفيعة المستوى، في حين يعود برنامج الحمد لله الذي يبثه راديو سيدني المفضل لدى المعجبين، مع المضيف ريتشارد غلوفر الذي يقدم نسخة خاصة من مهرجان كتاب سيدني من البرنامج. مع عرض كلاهما في مسارح ريفرسايد.
سيقدم هيدلي توماس، الصحفي الأسترالي ومقدم البودكاست الحائز على جوائز، نظرة من وراء الكواليس على صناعة البودكاست الرائع الخاص بالجريمة الحقيقية The Teacher’s Pet at PHIVE.
وقال عمدة مدينة باراماتا، السيد بيير إسبر، إن التشكيلة تمثل انقلابًا حقيقيًا للمدينة.
  وقال اللورد مايور إسبر: "إن هذا الخط يحتفل حقًا بسمعة باراماتا ويدعمها كمدينة دولية في طليعة المشهد الفني والثقافي".
  "على مدى السنوات القليلة الماضية، تألقت باراماتا كموقع لمهرجان كتاب سيدني، ونأمل أن يلهم هذا منظمي الحدث الآخرين للنظر غربًا واعتبار المدينة وجهة مستقبلية لحدثهم."
"هذه أيضًا فرصة رائعة لزيارة بعض أفضل الأماكن في باراماتا بما في ذلك مركز ومكتبة وينتوورث بوينت المجتمعية ومكتبة إيبينج وPHIVE ومسارح ريفرسايد واستوديوهات باراماتا للفنانين الجديدة في جرانفيل.
  "أشجع الجميع على الحضور ورؤية مدى نمو المدينة في مثل هذا الوقت القصير."
ولأول مرة، ستستضيف استوديوهات باراماتا للفنانين في جرانفيل حدثًا كبيرًا كجزء من المهرجان. يجمع مطعم Eat Your Words بين الطعام اللذيذ والقصص والمحادثات في أحدث مركز إبداعي بالمدينة.
وتشمل أبرز الأحداث الأخرى فعالية محادثة في PHIVE مع الحائزة على جائزة مدينة باراماتا الافتتاحية في الأدب، يمنى كساب. تعترف جائزة باراماتا في الأدب بمساهمة الكاتب المحلي في الهوية الثقافية الأسترالية وتأثيرها على المسرح العالمي. سوف تشارك يمنى حبها لمدينتها وغرب سيدني وكتابها وناديها لكرة القدم بعد صدور روايتها الأخيرة بوليتيكا.
ستستضيف الكاتبة وراوية القصص ومقدمة البرامج التلفزيونية هولي رينجلاند أيضًا محادثة حصرية حول كتابها الأخير The House That Joy Building at PHIVE. وهي تتبع روايتها الأولى الأكثر مبيعًا عن بلوغها سن الرشد، زهور أليس هارت المفقودة.
يتمتع طلاب المدارس أيضًا بفرصة توسيع مهاراتهم في الكتابة ويتم تشجيعهم على التفكير خارج الساحة حيث تستضيف مسارح ريفرسايد أنشطة الأيام المدرسية يومي 23 و 24 مايو.
للحصول على التذاكر والحصول على معلومات حول فعاليات مهرجان سيدني للكتاب في باراماتا، يرجى زيارة atparramatta.com/sydney-writers-festival