شارك برأيك في ميزانية المجلس وخططه للعام المقبل





شارك برأيك في ميزانية المجلس وخططه للعام المقبل
30/4/2024 
سيدني – الميدل ايست تايمز الدولية: تدعو مدينة باراماتا المجتمع إلى إبداء رأيه في مسودة ميزانية 2024/25 وبرنامج التسليم والخطة التشغيلية (DPOP). 
تتضمن مسودة الميزانية البالغة 534 مليون دولار استكمال برنامج أعمال رأسمالية يقدر بـ 195 مليون دولار وتسعى إلى تحقيق فائض تشغيلي قدره 6 ملايين دولار للمجلس. سيحصل دافعو أسعار السكن على خصم قدره 50 دولارًا لمرة واحدة مقابل تكلفة رسوم النفايات المنزلية كجزء من الميزانية المقترحة. 
في كل عام، يحدد DPOP الخاص بالمجلس للفترة 2022-2026 خطة وميزانية تركز على مشاريع وبرامج الأعمال الرأسمالية الرئيسية لتلبية احتياجات المجتمع. تمثل السنة المالية القادمة السنة الثالثة من خطة مدتها أربع سنوات تتضمن مشاريع كبرى رئيسية بما في ذلك إعادة تطوير مسارح ريفرسايد، وترقيات السباحة في بحيرة باراماتا، ومرحلة إرمينجتون فورشور 3، وجرانفيل تاون سكوير، ومركز كارتر ستريت بريسنكت المجتمعي. 
قال عمدة مدينة باراماتا، السيد بيير إسبر، إنه من المهم أن يكون للمجتمع رأي في مستقبل مدينته. 
قال السيد إسبر: "هذه ميزانية متوازنة تأخذ في الاعتبار الحاجة إلى الاستثمار في الخدمات والمشاريع لأعمالنا ودافعي الضرائب المقيمين".
"إن DPOP لدينا مسؤولة عن المساعدة في تقديم مشاريع تغيير قواعد اللعبة في المدينة، مثل إعادة تطوير مسارح ريفرسايد ومركز إعادة التدوير المجتمعي الجديد. 
"يتعلق الأمر بالاستثمار في الخدمات والمبادرات التي نحتاجها الآن لجعل باراماتا أفضل مكان للعيش والعمل وإدارة الأعمال." 
يتضمن جزء من الخطة البحث عن طرق جديدة ومثيرة ومسؤولة اقتصاديًا لتنشيط قسم الشاطئ الأمامي لنهر باراماتا بين شارع تشيرش ورصيف باراماتا للعبارات في ميدان تشارلز ستريت، بالإضافة إلى استراتيجية محدثة للنفايات.
يتضمن DPOP المزيد من التمويل من أجل:
• تحسين ممرات المشاة وممرات الدراجات
• تحديث الملاعب والأماكن العامة المفتوحة
• المبادرات البيئية مثل خدمة FOGO الجديدة
• تسليم مرفق جديد لإعادة التدوير المجتمعي
قال Cr Esber: "يقدر مجتمعنا المبادرات البيئية بما في ذلك الإطلاق الذي طال انتظاره لخدمة جديدة للأغذية والمواد العضوية في الحدائق في وقت لاحق من هذا العام". 
يتم عرض مسودة ميزانية 2024/25 ومشروع برنامج التنفيذ والخطة التشغيلية 2022-2026 للعامة جنبًا إلى جنب مع هيكل التصنيف المقترح ومسودة الرسوم والمصاريف 2024/25 حتى الساعة 5 مساءً يوم الأربعاء 22 مايو. قم بزيارة موقع المشاركة في باراماتا لتدلي برأيك.