من مبلل إلى مذهل: منتزه بيل أندرسون جاهز لأي طقس





من مبلل إلى مذهل: منتزه بيل أندرسون جاهز لأي طقس
15 أبريل 2024
سيدني – الميدل ايست تايمز الدولية: أعلن ناثان هاغارتي، عضو ليبينغتون، بفخر عن الافتتاح الرسمي لمرافق الصرف الصحي الجديدة في بيل أندرسون بارك، مما يمثل التزامًا انتخابيًا آخر تم الوفاء به في ليبينغتون.
تزامنت عملية ترقية الصرف الصحي الحديثة التي تبلغ قيمتها 50 ألف دولار مع ترقية الملعب بقيمة 25 ألف دولار، مما يفي بالتزام حكومة حزب العمال في ولاية مينيس بتحسين البنية التحتية الرياضية الشعبية في جميع أنحاء غرب سيدني.
قبل الانتهاء من هذه الترقية، كان 67% من الملاعب في ليبينغتون يفتقر إلى الصرف الكافي، مما ترك الأندية الرياضية المجتمعية معلقة طوال الطقس الرطب غير المسبوق، والفيضانات اللاحقة، في عام 2022.
يعمل نظام الصرف الجديد في بيل أندرسون بارك على تعزيز سعة الملعب ومتانته، ويلبي الطلب المتزايد على كرة القدم في المنطقة.
يعد منتزه بيل أندرسون نقطة محورية للرياضات المجتمعية في المنطقة، حيث يستضيف العديد من أحداث كرة القدم المحلية والإقليمية. تؤكد ترقيات المتنزهات على دورها في تعزيز التنمية الرياضية الشعبية في غرب سيدني.
وقال ناثان هاغارتي، نائب ليبينغتون:
"تسلط هذه الترقية المهمة الضوء على التزامنا بتحسين البنية التحتية الرياضية المجتمعية بالإضافة إلى الوفاء بوعودنا الانتخابية.
"إن المرافق الموثوقة وعالية الجودة هي ما نفتقر إليه في منطقتنا، ومع هذه الترقية اتخذنا خطوات لمعالجة ذلك."
وقال وزير الرياضة ستيف كامبر:
"مع هذه الترقيات الجديدة، نحن لا نعالج مشكلات الصرف المباشرة فحسب، بل نضع الأساس لمستقبل رياضي أكثر مرونة في غرب سيدني.
"إن الاستثمار البالغ 75 ألف دولار في بيل أندرسون بارك هو تأكيد على تفاني حكومة حزب العمال في ولاية مينز في تعزيز المشهد الرياضي الشعبي ورفاهية المجتمع في غرب سيدني.
"إن الاستثمار في البنية التحتية الرياضية، مثل ذلك الموجود في بيل أندرسون بارك، أمر بالغ الأهمية لتنمية المواهب وتشجيع المشاركة المجتمعية وبناء إرث من التميز الرياضي في غرب سيدني."
رئيس نادي كيمبس كريك يونايتد لكرة القدم – روس مايورانا.
يعد توفير بنية تحتية رياضية جديدة ومحسنة للمشاركين أمرًا حيويًا لضمان حصولهم على أقصى استفادة من تجربتهم في كرة القدم وإبقائهم منخرطين في الرياضة.
"إن الحصول على فرص تمويل المنح الحكومية مثل برنامج الأصول الرياضية المجتمعية الأساسية وتخصيص الالتزامات الصغيرة المحلية يعد أمرًا أساسيًا لمساعدة الأندية مثل كيمبس كريك يونايتد على تقديم مرافق عالية الجودة لاستخدام أعضائها والاستمتاع بها.
"نحن ممتنون لدعم حكومة نيو ساوث ويلز في تمويل مشروع التطوير الميداني هذا."