حصل كبار المقيمين في كمبرلاند على معاملة خاصة لمهرجان كبار السن السنوي

**
**
عمدة كمبرلاند ليزا ليك: "... المهرجان لأنه كان بمثابة منصة ممتازة للاعتراف بالمساهمات التي لا تقدر بثمن التي يقدمها كبار السن للمجتمع".



حصل كبار المقيمين في كمبرلاند على معاملة خاصة لمهرجان كبار السن السنوي
27/03/2024
سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: قام مجلس كمبرلاند بتكريم أقدم سكانه من خلال سلسلة من الأنشطة كجزء من مهرجان كبار السن لهذا العام.
انطلق المهرجان، الذي يتماشى مع شعار هذا العام "الوصول إلى أبعد من ذلك"، يوم الاثنين 11 مارس، مع شاي صباحي خاص، يليه برنامج من الفعاليات التي تضمنت يومًا للغولف، ورحلة إلى حفل رئيس الوزراء، ونزهة في حدائق أوبورن النباتية. والعديد من رحلات الحافلات الخلابة.
أعربت عمدة كمبرلاند ليزا ليك عن ثناءها على المهرجان لأنه كان بمثابة منصة ممتازة للاعتراف بالمساهمات التي لا تقدر بثمن التي يقدمها كبار السن للمجتمع.
وقالت: "يقدم مهرجان كبار السن كل عام احتفالًا مليئًا بالمربى لمدة أسبوعين لكبار السن، ويوفر لهم فرصة المغامرة في الهواء الطلق، والتواصل الاجتماعي، واكتساب مهارات جديدة، والمشاركة في مجموعة متنوعة من الأحداث والأنشطة".
"يشكل كبار السن 15 بالمائة من سكاننا، ويلعبون أدوارًا نشطة في إثراء مجتمع كمبرلاند لدينا، لذلك من المهم أن نكرس هذه اللحظة لتقديرهم وشكرهم على دورهم في تشكيل كمبرلاند إلى مجتمع ديناميكي ومرحّب."
كما حضر كبار السن أيضًا مجموعة من الندوات الصحية المجانية، وطهي يوم Harmony Day، ونزهة في الحديقة لإكمال الأسبوعين.
يقدم المجلس مجموعة واسعة من الخدمات والأنشطة لكبار السن من جميع مستويات اللياقة البدنية والاستقلالية، بما في ذلك خدمات توصيل الوجبات والدعم الصحي وخدمات التسوق والمزيد.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط