حث الوزير الجابر منتسبي مجمع الصيانة إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء والعمل دائما على تطوير وتحسين مستوى الأداء...

وزير الدفاع يتفقد مجمع الصيانة في سلاح الدفاع الجوي




وزير الدفاع خلال القيام بزيارة تفقدية إلى مجمع الصيانة التابع لسلاح الدفاع الجوي

وزير الدفاع يتفقد مجمع الصيانة في سلاح الدفاع الجوي

08/06/2021

الكويت - قام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية إلى مجمع الصيانة التابع لسلاح الدفاع الجوي رافقه فيها رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد عبدالرحمن الناصر وعدد من كبار قادة الجيش.

وقالت رئاسة الأركان في بيان صحفي ان الوزير الجابر استمع في مستهل زيارته إلى شرح قدمه آمر سلاح الدفاع الجوي اللواء الركن عادل الحافظ بين من خلاله دور ومهام وواجبات مجمع الصيانة ثم قام بجولة شملت عددا من المشاغل والورش الفنية اطلع خلالها على آلية سير العمل فيها.

واوضح البيان ان وزير الدفاع اعرب عن فخره واعتزازه بالجهود التي يبذلها منتسبو مجمع الصيانة والتي تعكس حجم ما يتمتعون به من كفاءة مهنية وقدرة فنية في التعامل مع مختلف المنظومات الدفاعية التابعة لسلاح الدفاع الجوي التي يتطلب التعامل معها مهارات ودقة عالية أثناء عمليات الصيانة والإصلاح.

كما أشاد وزير الدفاع بدور ومكانة العنصر النسائي المؤهل والمدرب والذي استطاع بكل اقتدار ابراز الصورة المشرفة لمكانة المرأة الكويتية ودورها الحيوي والفعال في العمل بمختلف المواقع والتخصصات الإدارية والفنية ويأتي ذلك ليؤكد بأن بناء هذا الوطن وتحقيق نهضته ورفعته وازدهاره لا يتمان إلا بسواعد أبنائه المخلصين المؤهلين المتسلحين بالعلم والمعرفة.

وفي ختام زيارته حث الوزير الجابر منتسبي مجمع الصيانة إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء والعمل دائما على تطوير وتحسين مستوى الأداء سائلا المولى عز وجل أن "يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والاستقرار" في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط