تمحور الاجتماع حول سلامة الاستراليين، المسافرون العائدين، المدارس والمستشفيات

تحديث حول إجراءات التاجية التاجية




تحديث حول إجراءات التاجية التاجية

27/3/2020

كانبرا- الميدل ايست تايمز الدولية: اجتمعت الحكومات الأسترالية اليوم بصفتها مجلس الوزراء الوطني لاتخاذ مزيد من الإجراءات لإبطاء انتشار الفيروس التاجي لإنقاذ الأرواح وإنقاذ سبل العيش.

سنعيش مع هذا الفيروس لمدة ستة أشهر على الأقل، لذا يجب أن تكون تدابير التباعد الاجتماعي لإبطاء هذا الفيروس مستدامة لمدة طويلة على الأقل لحماية الأرواح الأسترالية، ومساعدة أستراليا على الاستمرار في العمل وإبقاء الأستراليين في الوظائف.

أشار مجلس الوزراء الوطني إلى أحدث الإحصائيات والمشورة الطبية فيما يتعلق بـ COVID-19.

هناك أكثر من 3000 حالة مؤكدة في أستراليا، وللأسف توفي 13 شخصًا. ومن بين الحالات المبلغ عنها خلال الأسبوع الماضي، كانت معظمها من نيوساوث ويلز وكوينزلاند وفيكتوريا.

الأستراليون وسلامتهم

لاحظ مجلس الوزراء الوطني أن الغالبية العظمى (حوالي 85 ٪) من الحالات في أستراليا لا تزال اتصالات قائمة في الخارج أو تحصل محليًا لحالة مؤكدة.

الاختبار يحافظ على سلامة الأستراليين. تمتلك أستراليا واحدة من أكثر أنظمة اختبار فيروسات التاجية صرامة في العالم مع اكتمال أكثر من 180،000 اختبار - أكثر من الولايات المتحدة الأمريكية أو فرنسا أو المملكة المتحدة ، التي لديها عدد أكبر من السكان. يعد معدل اختبار نصيب الفرد في أستراليا من بين أعلى المعدلات في العالم، حيث تجاوز الآن كوريا الجنوبية.

المسافرون

من أجل المساعدة في تقليل ذلك فيما يتعلق بعدد الحالات المستوردة، وافق مجلس الوزراء الوطني على اتخاذ إجراءات لزيادة تقييد حركة المسافرين القادمين وزيادة عمليات التحقق من الامتثال للمسافرين الذين يقومون بالفعل بعزلهم الإلزامي في المنزل. يتعلق الأمر بتقليل انتشار الفيروس في أستراليا وإنقاذ الأرواح

في أقرب وقت ممكن ، ولكن في موعد لا يتجاوز 11:59 مساءً غدا السبت 28 مارس 2020 ، سيُطلب من جميع المسافرين الذين يصلون إلى أستراليا إجراء عزلهم الإلزامي لمدة 14 يومًا في مرافق معينة (على سبيل المثال ، فندق).

المدارس

لم يعد العمل كالمعتاد لمدارسنا، حيث أننا نتكيف مع تأثير COVID-19.

نحن الآن في مرحلة انتقالية حتى نهاية الفصل الدراسي حيث تستعد المدارس لاعتماد طريقة جديدة بعد العطلات المدرسية.

بالنسبة للمدراء والمعلمين وموظفي الدعم، ستشهد الأشهر القليلة القادمة تحديات لا تصدق لنظامنا التعليمي. نحن نتفهم أنهم يحتاجون إلى وقت للانخراط في الإعداد المهني والتخطيط المطلوب لضمان حصول كل طفل على التعليم خلال هذه الفترة الصعبة بطريقة مستدامة وفعالة لبقية العام الدراسي 2020.

مستشفيات

وافق مجلس الوزراء الوطني على أهمية وجود قطاع مستشفى خاص قوي وقابل للتطبيق لتعزيز استجابة أستراليا لـ COVID-19.

التزمت حكومات الولايات والأقاليم بإتمام الترتيبات العاجلة مع المستشفيات الخاصة بموجب اتفاقية الشراكة الوطنية COVID-19 بحلول 29 مارس 2020 ، لضمان وجود قدرة كافية وقابلة للتطبيق داخل قطاع المستشفيات الخاصة من خلال استجابة COVID-19 وعلى أساس مستدام.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط