سفير الكويت لدى السعودية يؤكد أهمية انشاء مجلس التنسيق السعودي الكويتي

وزيرا خارجية السعودية والكويت يوقعان محضر انشاء مجلس تنسيقي بين البلدين




التوقيع على محضر إنشاء مجلس تنسيقي بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية كإطار عام يندرج تحت مظلته جميع مجالات التعاون والعمل المشترك

وزيرا خارجية السعودية والكويت يوقعان محضر انشاء مجلس تنسيقي بين البلدين

18/07/2018

الكويت - وقع وزير الخارجية السعودي عادل الجبير مع الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الخارجية الكويتي اليوم الاربعاء على محضر إنشاء مجلس تنسيقي بين البلدين الشقيقين باعتباره اطارا عاما يندرج تحت مظلته جميع مجالات التعاون والعمل المشترك.

وقال بيان صادر عن الخارجية الكويتية ان هذه الخطوة تأتي تنفيذا لتوجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وحرصهما على مواصلة مسيرة الاخاء وتعزيز وشائج العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط بين البلدين.

 Image result for Kuwaiti, Saudi FMs sign deal to establish coordination council

وذكر ان الوزيرين عقدا قبل التوقيع جلسة مباحثات رسمية تناولت سبل تعزيز وتوطيد العلاقات التاريخية المتينة التي تربط السعودية بالكويت في المجالات كافة على مختلف الاصعدة وبحث آخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة.  

 Image result for ‫سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر جابر الاحمد الصباح‬‎ 

سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر جابر الاحمد الصباح

سفير الكويت لدى السعودية يؤكد أهمية انشاء مجلس التنسيق السعودي الكويتي

18/07/2018

الكويت - أكد سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر جابر الاحمد الصباح اليوم الاربعاء أهمية انشاء مجلس التنسيق السعودي الكويتي ليضاف الى الرصيد الثري للعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وقال الشيخ ثامر الصباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) "نهنئ ونبارك للقيادتين الكويتية والسعودية انشاء مجلس التنسيق السعودي - الكويتي باعتباره خطوة إيجابية مهمة والية جديدة مضافة تدعم الرصيد الثري للعلاقات الثنائية المتجذرة والراسخة".

واضاف ان من شأن هذا المجلس استكشاف الفرص التي من شانها تحقيق تطلعات البلدين الشقيقين نحو المزيد من التكامل في الرؤى والتعاضد والتنسيق لما فيه خير ورفعة اوطاننا وشعوبنا.

وكان الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الخارجية الكويتي ووزير خارجية المملكة العربية السعودية عادل الجبير قد قاما في وقت سابق اليوم بالتوقيع على محضر إنشاء مجلس تنسيقي بين الكويت والسعودية كإطار عام يندرج تحت مظلته جميع مجالات التعاون والعمل المشترك.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط