ممر المشاة في محطة (السنترال) بسيدني لإعادة إحياء أيقونة تراثية




ممر المشاة في محطة (السنترال) بسيدني لإعادة إحياء أيقونة تراثية

25/3/2017

سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية، سيتم إنشاء ساحة جديدة في محطة (السنترال للسكك الحديدية) بسيدني لربط الركاب بشكل أفضل إلى القطارات والحافلات والباصات والسكة الحديدية الخفيفة ومترو سيدني الجديد، وذلك في الخطوة الأولى لإعادة إحياء رمز تراثي يعود إلى 110 سنوات.

أعلنت رئيسة الحكومة غلاديس بيرجيكليان ووزير النقل والبنية التحتية أندرو كونستانس عن بناء "ممر مركزي" جديد كرابط مشاة واسع وحديث يمكن الوصول إليه من الجانب الشرقي من محطة (السنترال). وسوف يربط محطة السكك الحديدية الخفيفة الجديدة بمنصات مترو سيدني الجديدة مع إمكانية الوصول المباشر إلى منصات الضواحي القائمة.

وفي هذا السياق، أوضحت برجيكليان أنها ستقوم بإعادة إحياء (محطة السنترال)، لتحويلها إلى تحفة دولية في شبكة النقل في سيدني. فهي تعتبر غالباً الخطوة الأولى بالنسبة للزوار من الخارج وبين الولايات والمناطق الإقليمية، وبالتالي سوف تحرص على أن تكون تجربة محطة (السنترال) بسيدني، من الطراز العالمي لتوفير الراحة لربع مليون شخص يمرون عبرها يوميا."

وتجدر الإشارة، إلى أن عملية تقديم العطاءات لمشروع ميترو سيدني الجديد في محطة (السنترال)، بالإضافة إلى الممر المركزي، ستبدأ اليوم مع إيلاء الإهتمام بعقد الأعمال الرئيسية في محطة (السنترال)، كجزء من ميترو المدينة في سيدني ومشروع الجنوب الغربي.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط