يحتفل Hambledon Cottage بـ 200 عام من التراث والتاريخ





يحتفل Hambledon Cottage بـ 200 عام من التراث والتاريخ
2/4/2024
سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: سيحتفل منزل هامبلدون الريفي المحبوب للغاية في باراماتا بالذكرى المئوية الثانية لتأسيسه في العطلات المدرسية في أبريل مع معرض جديد وموسيقى حية وأكشاك للحرف اليدوية والتراثية ومظاهرات تجارية وترفيه وأكشاك طعام ومنزل ريفي مفتوح.
تم بناء منزل هامبلدون في عشرينيات القرن التاسع عشر للرعاة جون وإليزابيث ماكارثر كجزء من مزرعة إليزابيث، وأصبح فيما بعد موطنًا لابنهما، اللواء السير إدوارد ماكارثر، قائد القوات البريطانية في أستراليا، والدكتور ماثيو أندرسون، أحد أوائل مستشفى باراماتا. الجراحين والمربية السابقة السيدة بينيلوبي لوكاس.
أصبح المنزل الريفي المدرج ضمن التراث الآن متحفًا منزليًا يضم 4500 زائر في العام الماضي.
قال عمدة مدينة باراماتا، السيد بيير إسبر، إن الاحتفالات بالذكرى المئوية الثانية ستبدأ يوم السبت 13 أبريل وستكون فرصة للمجتمع لتجربة التاريخ الغني للمنزل.
قال السيد إسبر: "يعد Hambledon Cottage واحدًا من أقدم منازلنا ومعلمًا محبوبًا للغاية في قلب مدينتنا".
"تمثل هذه الاحتفالات المجتمعية التي تستضيفها جمعية باراماتا والمقاطعة التاريخية فرصة للعائلات المحلية لتجربة كيف كانت الحياة هنا قبل 200 عام.
"ستكون هناك عروض لخراطة الخشب والحدادة وورش عمل حرفية تقليدية بالإضافة إلى جولات إرشادية ومعرض جديد يعرض رسومات نادرة للمنزل وتطوره على مر السنين".
قال رئيس باراماتا والجمعية التاريخية للمنطقة (PDHS)، ليس فينيش، إن هذا يعد معلمًا مهمًا لمعلم باراماتا الرائع.
"على مدى عمره، كان الكوخ، بأناقته وبساطته ودفئه، محل إعجاب كبير باعتباره جوهرة باراماتا. وقال فينيش: "لقد نجا من التهديد بالهدم، وبلى الزمن، وآثار العديد من العائلات والمستأجرين والزيارات العامة - إنه مبدع ويمثل شهادة على ماضي باراماتا الاستعماري".
"تفتخر جمعية باراماتا والمنطقة التاريخية بوصايتها ويسعدها إحياء هذه الجوهرة التراثية من خلال الاحتفال بالذكرى المئوية الثانية، بدعم من مدينة باراماتا والعديد من المجموعات المجتمعية والتراثية التي تساعد على تقديم نظرة ثاقبة للماضي من خلال التجارة. والعروض الحرفية والموسيقى الحية والمنزل المفتوح في Hambledon Cottage.
حضر هذا الحدث حاكمة نيو ساوث ويلز، معالي السيدة مارغريت بيزلي، AC KC،
الذي سيكشف النقاب عن لوحة تذكارية خاصة ويطلق كتابًا جديدًا بعنوان "الاحتفال بمرور 200 عام - كوخ هامبلدون - تاريخ المنزل وتطوره واحتلاله وتنشيطه 1824-2024" نيابة عن الجمعية.
ستستمر الاحتفالات بالذكرى المئوية الثانية طوال الأسبوع مع برنامج كامل من قبل PDHS بما في ذلك حدث موسيقي مجاني وأنشطة للأطفال وجولات تراثية ومحادثات.
يبدأ حدث السبت من الساعة 10 صباحًا حتى 4 مساءً وتدعمه مدينة باراماتا. قم بزيارة باراماتا لمزيد من المعلومات.