منتدى تكلفة المعيشة لمساعدة العائلات المحلية في العثور على حسومات وخصومات في فواتير وسائل الراحة الخاصة بهم





منتدى تكلفة المعيشة لمساعدة العائلات المحلية في العثور على حسومات وخصومات في فواتير وسائل الراحة الخاصة بهم
25 يناير 2023
سيدني – الميدل ايست تايمز الدولية: بيان إعلامي مشترك صدر اليوم عن النائبة صوفي كوتسيس والنائب جهاد ديب، جاء فيه: "قضية غلاء المعيشة تؤثر على العائلات المحلية في جميع أنحاء الولاية. في العام الماضي، قامت Sophie Cotsis MP، بتوزيع استبيان مجتمعي على الناخبين في كانتربري، والذي وجد أن تكلفة المعيشة كانت من بين أهم ثلاث قضايا بالنسبة للسكان المحليين.
هذا العام ، ستستضيف صوفي كوتسيس النائب وجهاد ديب، بالاشتراك مع محقق شكاوى الطاقة والمياه، منتدى تكلفة المعيشة - أحضر فواتيرك في لاكيمبا في 9 فبراير. سيتضمن هذا المنتدى المجتمعي تمثيلًا من المنظمات الحكومية لمساعدة السكان المحليين في العثور على خصومات وحسومات على فواتيرهم اليومية.
محقق شكاوى الطاقة والمياه، و Housing NSW ، و Revenue NSW ، و Service NSW ، و Sydney Water من بين أولئك الذين سيكونون متاحين في ذلك اليوم - بما في ذلك المزيد!
وقالت السيدة كوتسيس: "ستتاح الفرصة للسكان للتفاعل وجهًا لوجه مع ممثلي الخدمة ، لمناقشة القضايا والمخاوف بدلاً من الضغط عليهم للاتصال بالإنترنت للحصول على إجابات ومعلومات".
"تتزايد ضغوط تكلفة المعيشة يومًا بعد يوم. يكافح سكان مجتمعي المحلي من أجل شراء الفواكه والخضروات الطازجة ويلجأون إلى قطع الوجبات أو الحصول على بدائل أرخص ولكنها غير صحية للوجبات "
"سواء كان الأمر يتعلق بارتفاع أسعار الكهرباء أو الغاز أو البقالة أو الرسوم ، فإن العائلات تفعل ذلك بصرامة أكثر من أي وقت مضى. هذا المنتدى هو التأكد من أن الناس يعرفون ما هو متاح لهم خلال هذه الأوقات الصعبة، "قال السيد ديب.
قال: "كل يوم يزور الناس مكتبي طالبين المساعدة وهم يكافحون لدفع معظم الفواتير الضرورية".
يقام الحدث في 9 فبراير من 1 إلى 5 مساءً فيUniting Church Hall، لاكيمبا. يعد RSVP أمرًا بالغ الأهمية، اتصل على 9718 1234 من أجل RSVPs.