ستعد منطقة فوربس لكسر مستويات الفيضانات في عام 1952





تستعد منطقة فوربس لكسر مستويات الفيضانات في عام 1952 حيث يجري البحث اليائس عن اثنين من كبار السن من سكان يوغورا المفقودين
16/11/2022
غرب نيوساوث ويلز: يجري البحث عن شخصين مفقودين في مياه الفيضانات في بلدة يوغورا في نيو ساوث ويلز حيث تستعد بلدة فوربس القريبة لأعلى مستويات فيضان شوهدت منذ أكثر من 70 عامًا.
خلال الـ 24 ساعة الماضية، تلقت خدمة الطوارئ الحكومية (SES) أكثر من 900 مكالمة للمساعدة وأجرت أكثر من 200 عملية إنقاذ من الفيضانات، وكانت غالبية المكالمات الواردة من فوربس في وسط غرب الولاية.
تم إخلاء البلدة بأكملها صباح الأربعاء حيث من المتوقع أن يتجاوز نهر لاتشلان، الذي يبلغ ارتفاعه 10.6 متر حاليًا، الرقم القياسي لفيضان عام 1952 البالغ 10.8 متر.
في أماكن أخرى من المنطقة، تواصل خدمات الطوارئ البحث عن المفقودين من سكانEugowra ، Diane Smith ، 60، وLjubisa 'Les' Vugec ، 85، الذين لم يتم رؤيتهم منذ صباح الاثنين.
اتصلت السيدة سميث بأحد أقاربها من سيارتها في حوالي الساعة 9:30 صباحًا يوم الاثنين ولم تتمكن عائلتها من الاتصال بها منذ ذلك الحين.
Forbes set to break 1952 flood levels as desperate search is underway for two  missing elderly Eugowra residents | Sky News Australia
شوهد السيد فوجيك آخر مرة في منزله في Eugowra في شارع Evelyn حوالي الساعة 9 صباحًا يوم الاثنين.
أرسلت الشرطة رسائل نصية مستهدفة جغرافيًا في البحث عن الزوجين وتطالب بأية معلومات عن مكان وجودهما.
توصف السيدة سميث بأنها ذات مظهر قوقازي وطولها 160 سم وشعرها بني، ويوصف السيد فوجيك بأنه ذو مظهر قوقازي يتراوح ارتفاعه بين 180 و 185 سم، متوسط البنية، بشعر رمادي وعيون بنية.
شوهد ليوبيسا 'ليس' فوجيك، 85 عامًا، لآخر مرة في يوغورا صباح يوم الاثنين.
قال وزير التعافي من الفيضانات في نيو ساوث ويلز، ستيف كوك، يوم الأربعاء إن الأسوأ قد انتهى بالنسبة إلى يوغورا، لكن جهود التنظيف الضخمة جارية الآن.