تعيين نيك كالداس رئيسا جديداً للمجلس الاستشاري متعدد الثقافات في نيو ساوث ويلز





تعيين نيك كالداس رئيسا جديداً للمجلس الاستشاري متعدد الثقافات في نيو ساوث ويلز

10/06/2022

سيدني – الميدل ايست تايمز الدولية: أعلنت اليوم حكومة نيو ساوث ويلز Nick Kaldas APM ، عن تعيين أحد كبار ضباط الشرطة السابقين والأكثر شهرة واحترامًا في الولاية، كرئيس جديد للمجلس الاستشاري متعدد الثقافات في نيو ساوث ويلز.

قال وزير التعددية الثقافية مارك كوري إنه بعد عملية اختيار على أساس الجدارة، تم تعيين السيد كالداس رئيسًا جديدًا للمجلس الاستشاري، الذي يدعمه في الأمور المتعلقة بالمجتمعات متعددة الثقافات في جميع أنحاء الولاية.

واضاف الوزير كوري: "ان السيد Kaldas لديه قصة يمكن للعديد من الناس في مجتمعاتنا متعددة الثقافات أن يرتبطوا بها، حيث وُلد في الخارج في مصر وهاجر إلى أستراليا مع عائلته في سن المراهقة".

"من هناك بدأ رحلة من شأنها أن تؤدي به إلى الحصول على مهنة متميزة تمتد لحوالي 35 عامًا في قوة شرطة نيو ساوث ويلز، وكان نائب مفوض لعشرة منها.

"في الفترة التي شغل فيها منصب نائب المفوض، كان السيد كالداس المتحدث باسم التعددية الثقافية والمشاركة المجتمعية، وهو الدور الذي جعله يحسن المشاركة بين الشرطة والمجتمعات المتنوعة."

كما أود أن أشكر الرئيس وعضو مجلس الإدارة المنتهية ولايته الدكتور ج. "Hari" Harinath OAM، على خدمته المتفانية في دعم حكومة نيو ساوث ويلز ومجتمع الولاية متعدد الثقافات ".

وقال السيد Kaldas إنه لشرف لي ان أتولى زمام الأمور من الدكتور "Hari" Harinath.

وأضاف السيد كالداس: "لقد كنت بطلاً للقضايا متعددة الثقافات خلال المشاركة في مسيرتي المهنية في الشرطة وأود أن أعتقد أن هذه فرصة لمواصلة هذا العمل المهم".

وشكر الدكتور هاري السيد Coure على دعمه وقال إن السيد Kaldas هو خيار ممتاز لتولي زمام المجلس الاستشاري.

قال الدكتور هاري: "أعتقد أن نيك سيكون رئيسًا رائعًا وليس بوسعي الانتظار لمعرفة ما سيحققه في المستقبل".

بصفته الرئيس الجديد للمجلس الاستشاري لولاية نيو ساوث ويلز متعدد الثقافات، سيرأس السيد كالداس أيضًا المجلس الاستشاري للمجتمعات الدينية المُعلن عنه حديثًا.

لمزيد من المعلومات حول المجلس الاستشاري، قم بزيارة https://multicultural.nsw.gov.au/advisory-board-members/