...يمكن إدارة متغير دلتا بمعدلات تطعيم تبلغ 70 في المائة و 80 في المائة ...





Coronavirus Australia: National cabinet meetings ramped up to get troubled vaccine  rollout 'back on track'

مجلس الوزراء الوطني يفحص استراتيجية طرح لقاح كوفيد-19

18-9-2021

كانبرا - الميدل ايست تايمز الدولية: اجتمع مجلس الوزراء الوطني يوم الجمعة لمناقشة حالات تفشي كوفيد-19 الأخيرة في أستراليا واستراتيجية إطلاق اللقاح.

 منذ بداية الوباء، كان هناك 82202 حالة مؤكدة في أستراليا و 1138 حالة وفاة ذات صلة. تم إجراء أكثر من 35.2 مليون اختبار.

حتى الآن، تم إعطاء أكثر من 24 مليون جرعة من لقاحات كوفيد-19 وأكثر من 70.4 في المائة من السكان الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا وأكثر تلقوا الآن الجرعة الأولى من اللقاح وأكثر من 45.3 في المائة تم تطعيمهم بالكامل.

 تلقى أعضاء مجلس الوزراء تحديثًا من معهد دوهرتي حول النمذجة التي تم إجراؤها للتنبؤ بفاعلية النشر.

 وجد تحليل حساسية دوهرتي أنه يمكن إدارة متغير دلتا بمعدلات تطعيم تبلغ 70 في المائة و 80 في المائة عندما يقترن بممارسات مناسبة للاختبار والتتبع والعزل والحجر الصحي (TTIQ) وتدابير الصحة العامة والاجتماعية للتحكم في الانتقال وإدارة قدرة الصحة النظام.

تؤكد النمذجة أنه مع التطعيم العالي و TTIQ المناسب لتقييد الفاشيات، من المتوقع أن تكون الحالات والوفيات الإجمالية مماثلة من حيث الحجم للإنفلونزا السنوية.

مع بدء العطلات المدرسية في بعض الولايات يوم الجمعة، صادق مجلس الوزراء الوطني على القانون الوطني لطلاب المدارس الداخلية. يوفر القانون ترتيبات متسقة وطنياً تساعد طلاب المدارس الداخلية وأولياء الأمور ومقدمي الرعاية وموظفي المدرسة الداخلية على السفر عبر الحدود بين المدرسة والمنزل.