وزير الدفاع الكويتي أشاد بالمستوى المتميز للكوادر الهندسية والفنية العاملة هناك وقدرتها على مواكبة التطور العلمي والتكنولوجي المتسارع ...





وزير الدفاع الكويتي خلال زيارته التي شملت عدداً من الأقسام والورش الفنية التابعة لإدارةالخدمات وإدارة الشؤون الفنية بهندسة المنشآت العسكرية

وزير الدفاع الكويتي: دور هندسة المنشآت العسكرية الركيزة الأساسية لتطوير مستوى وكفاءة الأعمال بقطاعات الوزارة

14/09/2021

الكويت - أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح أهمية الدور الذي تؤديه إدارتا الخدمات والشؤون الفنية في هندسة المنشآت العسكرية باعتباره الركيزة الأساسية وحجر الزاوية في تعزيز وتطوير مستوى وكفاءة الأعمال بمختلف قطاعات الوزارة.

وأشاد الشيخ حمد الجابر وفق بيان صحفي لوزارة الدفاع اليوم الثلاثاء خلال زيارته عددا من الأقسام والورش الفنية التابعة لإدارتي الخدمات والشؤون الفنية في هندسة المنشآت العسكرية بمنطقة صبحان بالمستوى المتميز للكوادر الهندسية والفنية العاملة هناك وقدرتها على مواكبة التطور العلمي والتكنولوجي المتسارع وجهودها الدائمة والمتواصلة لتقديم كل أشكال الدعم للقطاعات العاملة بالوزارة والحرص على توفير الصيانة والمتابعة لمختلف المشاريع.

وعبر عن سعادته برؤية أبناء وبنات الوطن من العاملين بهندسة المنشآت العسكرية المتفانين في خدمة وطنهم ومساندة إخوانهم من منتسبي الجيش الكويتي داعيا إياهم لمواصلة العمل ووضع الخطط المستقبلية وترتيب الأولويات بما يتلاءم والإمكانيات المتاحة.

وفي مستهل زيارته استمع وزير الدفاع لشرح عن طبيعة الدور والواجبات المناطة بإدارة الخدمات وإدارة الشؤون الفنية من تنفيذهما لأعمال الإنشاء والبناء والصيانة والمتابعة للمباني والمواقع التابعة للوزارة بقطاعيها العسكري والمدني إضافة إلى الأعمال والأنشطة الخاصة بالزراعة والري والنقل والآليات وغيرها من خدمات فنية وإدارية بجهود فريق عمل مؤهل من الكوادر البشرية المتخصصة والأطقم الفنية المدربة.

بعد ذلك قام وزير الدفاع بجولة ميدانية شملت مراقبة البحرية ومراقبة الصيانة كما زار مراقبة المطبعة ومراقبة الطرق ومراقبة النقليات ومراكز الصيانة والإصلاح التابعة لها.

وسأل المولى عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة بلدنا الحبيب والعمل لما فيه خيره ونمائه وازدهاره في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم.