الأحمر العماني يجهز خطته لمواصلة التفوق على الأخضر السعودي





الأحمر يجهز خطته لمواصلة التفوق على الأخضر السعودي

04 سبتمبر 2021

بدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة الأخضر السعودي الثلاثاء المقبل السابع من سبتمبر الجاري على ملعب مجمع السلطان قابوس، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وأجرى الأحمر تدريبا أمس الأول على ملعب استاد السيب عقب عودته من اليابان التي شهدت تحقيق انتصار مدوٍ وتاريخي في افتتاح مشواره في الدفاع عن تحيق حلم الوصول إلى نهائيات كأس العالم.

وظهر لاعبو الأحمر بروح معنوية عالية وأكثر ثقة في قدراتهم وإمكانية لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بعد أن نجحوا في التعامل مع قوة الفريق الياباني الذي كانت كل التوقعات ترشحه للفوز أو التعادل على اقل تقدير.

وركز المدرب الكرواتي برانكو على تطبيق بعض الجمل التكتيكية ومراجعة الأدوار الجماعية والفردية للاعبين وذلك وفق قراءته الفنية لمستوى منتخب السعودية.

وبدأ برانكو في قمة السعادة وهو يشيد باللاعبين بعد الفوز على اليابان 1-0 على استاد سويتا في أوساكا، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية - الطريق إلى قطر.

وقال إيفانكوفيتش بعد المباراة: تساقط الأمطار كان مزعجاً للاعبين، ولكنهم قدموا أفضل ما بوسعهم في المباراة، من خلال أدلاء متوازن في الهجوم والدفاع.

وأضاف: فاجأنا الفريق المقابل من خلال تكتيكاتنا، وصنعنا هجمات خطيرة مما منحنا الأفضلية.