نيو ساوث ويلز تسجل وفاة كوفيد الخامسة لتفشي بونداي بعد 98 حالة





نيو ساوث ويلز تسجل وفاة كوفيد الخامسة لتفشي بونداي بعد 98 حالة

19 يوليو 2021

سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: تم العثور على امرأة يُعتقد أنها قريبة التوأم المزدوجين والمتهمين بالعمل أثناء إصابتهما بالعدوى متوفية في منزل في سيدني.

وقالت شرطة نيو ساوث ويلز في بيان إن الضباط استجابوا للقلق بشأن الرعاية الاجتماعية في منزل يوم الخميس، بمنطقة غرين فالي حوالي الساعة 9.15 صباح يوم الاثنين.

عثروا في الداخل على جثة امرأة يعتقد أنها في الخمسينيات من عمرها.

أكدت دائرة الصحة في بيان أن المرأة كانت إيجابية لـ كوفيد-19 وكانت على اتصال وثيق بحالة أخرى.

أشارت دائرة الصحة في نيوساوث ويلز اليوم الى أسفها على وفاة امرأة في الخمسينيات من عمرها والتي كانت اصابتها مؤكدة بـ كوفيد-19 . وقالت الدائرة إنها كانت مقيمة في جنوب غرب سيدني وعلى اتصال وثيق بقضية كوفيد.

هذه هي حالة الوفاة رقم 61 في نيو ساوث ويلز المتعلقة بـ كوفيد-19 والخامسة من تفشي المرض الحالي.

"تتقدم دائرة الصحة في نيوساوث ويلز، بتعازيها الصادقة من عائلتها وأصدقائها."

تمديد إغلاق فيكتوريا

تم تمديد إغلاق فيكتوريا الخامس حيث تكافح الولاية مع تفشي انتشار واسع النطاق لـ دلتا.

في هذه الأثناء، تم الإبلاغ عن والدة الإثنين الذين سافروا إلى ولاية نيو ساوث ويلز الإقليمية ، حيث تم العثور عليهما متوفيين في منزلها بجنوب غرب سيدني مع إجراء استفسارات حول ما إذا كانت مصابة هي أيضًا بالفيروس.

أصدرت وزارة الصحة الفيكتورية الأرقام هذا الصباح والتي أظهرت أيضًا أنه تم تلقي 54839 نتيجة اختبار وإجمالي 1،392،522 لقاحًا تم إعطاؤه.

وقال رئيس الحكومة دانييل أندروز إن الإغلاق سيمدد إلى ما بعد منتصف ليل الثلاثاء.

وأضاف: "(إنهاء الإغلاق) لن يكون الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله. ربما تكون بضعة أيام مع أشعة الشمس، ومن ثم هناك فرصة كبيرة جدًا للعودة إلى الإغلاق مرة أخرى، وهذا ما أحاول تجنبه، نحن نحاول القيام بذلك بشكل صحيح وإنهاء الحالات".

"هذا الشيء يتحرك بسرعة كبيرة، إنه تحدٍ وديناميكي للغاية بحيث يتعين علينا توخي الحذر، والتأكد من أننا نقدم أفضل الإرشادات لأنك تحصل على فرصة واحدة فقط للقيام بذلك."