سجلت NSW ارتفاعًا مفاجئًا في كوفيد المكون من ثلاثة أرقام مع إعلان قيود جديدة





سجلت NSW ارتفاعًا مفاجئًا في كوفيد المكون من ثلاثة أرقام مع إعلان قيود جديدة
17 يوليو 2021
سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: ارتفع عدد حالات كوفيد-19  اليومية في نيو ساوث ويلز مرة أخرى إلى أكثر من 100 حالة يوم السبت حيث أعلنت رئيسة الحكومة غلاديس بريجيكليان تشديد القيود.
سجلت نيو ساوث ويلز 111 حالة أخرى مكتسبة محليًا، وهي ثاني أعلى إجمالي يومي لتفشي المرض الأخير، وهي حالة واحدة فقط أقل من تحديث يوم الاثنين البالغ 112 إصابة.
تم الإعلان عن حالة وفاة أخرى لـ كوفيد-19 ، وهي ثالث حالة تفشي المرض. كان رجلاً في الثمانينيات من عمره يعيش في جنوب غرب سيدني.
مع انتشار العدوى بسبب متغير دلتا شديد العدوى الذي يُثبت أنه عنيد، تحركت السيدة بيريجيكليان لتشديد قيود الإغلاق في سيدني الكبرى.
وقالت للصحفيين "ليس من الجيد بالنسبة لنا أن نمشي في الماء وهذا ما نفعله الآن."
"لقد منعنا بالتأكيد الآلاف والآلاف من الحالات، لكننا لم نتمكن من التغلب على المنحنى ولهذا السبب تتخذ حكومة نيو ساوث ويلز مزيدًا من الإجراءات اعتبارًا من اليوم".
يجب على أي شخص يعيش في مناطق Fairfield و Canterbury-Bankstown و Liverpool المحلية الحكومية البقاء في تلك المناطق، بما في ذلك الأشخاص الذين يغادرون للعمل. الاستثناءات الوحيدة هي عمال الرعاية الصحية وخدمات الطوارئ.
سيتم فرض الاجراءات اعتباراً من منتصف ليل السبت.
وأضافت بريجيكليان أن البيع بالتجزئة قد اقتصر على قائمة الأماكن "الهامة".
تم إيقاف أعمال البناء عبر سيدني مؤقتًا حتى 30 يوليو.
تجميع السيارات محظور الآن أيضًا.
وقالت السيدة بريجيكليان: "لا يمكنني تذكر وقت تعرضت فيه ولايتنا لتحديات إلى هذا الحد".
ولم يتم اتخاذ قرار واحد باستخفاف ".
مرة جديدة، حذرت السيدة Berejiklian من عدد الأشخاص في المجتمع بينما كانت العدوى مرتفعة للغاية، مع 29 آخرين يوم السبت. كان عشرة أشخاص معديين جزئيًا في المجتمع.
وأضافت كبيرة مسؤولي الصحة الدكتورة كيري شانت أن من بين حالات يوم السبت 83 منهم من جنوب غرب سيدني و 60 منهم في Fairfield LGA.
دعت الدكتورة شانت السكان الذين يعيشون في كامبلتاون وكامدين ولاكيمبا وفيرفيلد وليفربول وكمبرلاند ماونت درويت وبانكستاون وروتي هيل وبايسايد وساذرلاند شاير ومنطقة جورج ومينتو للتقديم للاختبار.
قالت: "لا أستطيع أن أؤكد ذلك بما فيه الكفاية، في كل مرة تخرج فيها، من فضلك افترض أنك على اتصال بشخص معدي".