أخبار من بلدية مدينة باراماتا

منظر من الجو لـ سي بي دي  باراماتا
**
الابتكار هو النجم الشمالي لباراماتا في أن تصبح مدينة عالمية
***
المسار الرئيسي يحصل على الضوء الأخضر في غرب المدينة



الابتكار هو النجم الشمالي لباراماتا في أن تصبح مدينة عالمية
09/07/2024
سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: تمضي باراماتا قدمًا في رؤيتها لتصبح مدينة عالمية من خلال استراتيجية جديدة للمدينة الذكية والابتكار (2024-2033)، مما يوفر مخططًا للمشاريع التي تعزز الابتكار والاتصال عبر المدينة.
توفر الإستراتيجية، التي تمت الموافقة عليها في اجتماع المجلس هذا الأسبوع، إطارًا لإنشاء مدينة نابضة بالحياة ومستدامة ومتصلة تشجع الابتكار والأفكار في قلب مدينة سيدني الكبرى.
كانت باراماتا واحدة من أولى المجالس في أستراليا التي اعتمدت الخطة الرئيسية للمدينة الذكية في عام 2015.
Contact the Lord Mayor | City of Parramatta
قال عمدة مدينة باراماتا، السيد بيار إسبر، إن المجتمع لديه رغبة قوية في أن يصبح مدينة ذكية رائدة.
وقال السيد إسبر: "ستوجه هذه الإستراتيجية المبادرات لإنشاء مدينة متصلة ومستدامة ومزودة بأحدث المرافق في قلب مدينة سيدني الكبرى".
"نحن نضع أسس مدينة متصلة حقًا لمجتمعنا الآن وفي المستقبل.
"في ميلروز بارك، أكملنا تجربة تجريبية باستخدام حوالي 70 جهاز استشعار بيئيًا لالتقاط وتحليل البيانات البيئية المحلية لمراقبة الظروف المختلفة مثل جودة الهواء والضوضاء. سنستمر في نشر أجهزة الاستشعار في جميع أنحاء المدينة لمساعدتنا في اتخاذ قرارات أفضل لمجتمعنا.
 "في قلب منطقة الأعمال المركزية في شارع فيليب، نمضي قدمًا في المرحلة الثانية من الأعمال المقترحة التي تتميز بعناصر المدينة الذكية مثل المراقبة البيئية والإضاءة المستجيبة للظروف والموفرة للطاقة والري الذكي."
Environmental sensor at Melrose Park
لقد تم الاعتراف بتصميم PHIVE المتطور والمستدام من خلال الجوائز الدولية والوطنية، بما في ذلك تصنيف Green Star Design من فئة ستة نجوم.
وقال سي آر إسبر: "نريد أن تصبح باراماتا مدينة ذكية رائدة في نظر العالم".
"هذا كله جزء من رؤيتنا الجريئة لتحويل باراماتا إلى مدينة عالمية بحلول عام 2050."
مسودة باراماتا 2050، رؤية المجلس طويلة المدى لمستقبل المدينة، معروضة للعامة حتى يوم الجمعة 19 يوليو 2024. =
المشاركة في باراماتا ساعد في تشكيل مستقبل مدينتنا على page .
المسار الرئيسي يحصل على الضوء الأخضر في غرب المدينة
من المقرر أن يزداد الاتصال حول باراماتا مع موافقة المجلس على خطط إنشاء عمود رئيسي للمشاة وراكبي الدراجات والذي سيوفر اتصالاً طال انتظاره بين تونجابي وويستميد ومركز باراماتا المائي.
تعمل مسارات المشاة وراكبي الدراجات الجديدة المقترحة بجانب خط السكة الحديد الغربي الرئيسي، وستسمح للأشخاص في غرب منطقة باراماتا بالاتصال بسهولة أكبر مع منطقة الأعمال المركزية ومحطات القطار والمدارس والحدائق العامة ومسارات المشي وركوب الدراجات الإقليمية الأخرى.
مدينة باراماتا اللورد عمدة السيد بيير إسبر متحمس لتوفير وصول أفضل للجميع في مدينة باراماتا.
قال السيد إسبر: "تتقدم باراماتا مع أفضل مسارات المشاة والدراجات".
Parramatta CBD Planning Proposal approved after nine years
"في الأسابيع الأخيرة، أعلنا عن المعبر المرتفع في شارع برودي في ريدالمير، وهو المرحلة التالية من مشروع شارع ألفريد الذي يربط الطريق السريع M4 بالنهر، وتمويل البناء للمرحلة الأولى من مسار فينلايسونز كريك الطبيعي في شانونز بادوك، كما بالإضافة إلى منحة تصميم للمسارات التي تربط دويل جراوند بمدرسة محلية في شمال المدينة.
"الآن يحصل غرب المدينة على نصيبه من الممرات. بدلًا من القفز دائمًا في السيارة، يعد المشي أو الركوب في الخارج في الهواء الطلق أمرًا رائعًا للصحة البدنية والعقلية.
"مع خطة دراجة باراماتا، سيكون لدينا الكثير من المسارات للمشاة وراكبي الدراجات على مدى السنوات القليلة المقبلة، لربط الشمال والجنوب والغرب بمنطقة الأعمال المركزية لدينا."
تم عرض مشروع Toongabbie إلى Westmead للمشاة وراكبي الدراجات في معرض عام مع إتاحة الفرصة للآلاف للتعليق. وأظهر استطلاع سريع أن 79% من المشاركين في الاستطلاع يؤيدون الخطة، بينما يعارضها 8% فقط.
تم تحديد هذا الممر مبدئيًا في خطة الدراجات لعام 2017 وتم تضمينه أيضًا في خطة باراماتا للدراجات لعام 2024 المحدثة، والتي اعتمدها المجلس مؤخرًا.
تم تمويل دراسة ممرات المشاة وراكبي الدراجات من Toongabbie إلى Westmead من خلال برنامج Get Active NSW التابع لحكومة نيو ساوث ويلز.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط