تعزيز شراكات التعليم والبحث في نيو ساوث ويلز مع فيتنام

**
وقال وزير الصناعة والتجارة أنولاك شانثيفونغ: "تتمتع نيو ساوث ويلز وفيتنام بروابط تعليمية قوية حيث تتعاون جامعاتنا الرائدة عبر مجموعة واسعة من التخصصات الأكاديمية.
***
قال منسق لجنة نواب المستشارين في نيو ساوث ويلز البروفيسور أليكس زيلينسكي: "ترحب الجامعات وقطاع التعليم الأوسع بشدة بدعم حكومة نيو ساوث ويلز لبناء علاقاتنا التعليمية والبحثية في الخارج. 
***
قال المدير التنفيذي لـ Business Sydney بول نيكولاو: "إنه لأمر رائع أن نرى حكومة نيو ساوث ويلز تدعم بنشاط قطاع التعليم الدولي الذي يعد بالغ الأهمية لسيدني ونيو ساوث ويلز.



تعزيز شراكات التعليم والبحث في نيو ساوث ويلز مع فيتنام
الجمعة، 5 يوليو 2024
سيدني - ميدل إيست تايمز الدولية: تعمل نيو ساوث ويلز وفيتنام على تعزيز العلاقات الدولية في مجال التعليم والبحث من خلال 35 من مقدمي خدمات التعليم والشركات في نيو ساوث ويلز الذين تم اختيارهم لحضور معرض التعليم في نيو ساوث ويلز في فيتنام في وقت لاحق من هذا العام.
سيوفر المعرض فرصًا لزيادة الوعي بجودة التعليم في نيو ساوث ويلز وتوسيع فرص العمل في سوق جنوب شرق آسيا.
أعلن وزير الصناعة والتجارة أنولاك تشانثيفونج عن ذلك في مدينة هو تشي منه حيث تتعاون جامعات نيو ساوث ويلز مع نظيراتها الفيتنامية في العديد من المجالات بما في ذلك تكنولوجيا أشباه الموصلات والذكاء الاصطناعي والبحث الصحي والأمن السيبراني.
كجزء من مهمة تجارية إلى تايلاند وفيتنام وسنغافورة، زار الوزير حرم جامعة ويسترن سيدني في مدينة هوشي منه، والتقى بجامعة سيدني للتكنولوجيا ومركز الأبحاث المشترك لجامعة هوشي منه للتكنولوجيا وقام بجولة في معهد جامعة سيدني فيتنام، والذي يعمل كمركز للأبحاث متعددة التخصصات بين الأكاديميين والطلاب الأستراليين والفيتناميين.
يعد التعليم الدولي ثاني أكبر صادرات نيو ساوث ويلز، بقيمة 17.9 مليار دولار في عام 2023 مع فيتنام كسوق متنامية. تعد فيتنام سادس أكبر سوق مصدر لمقدمي التعليم في نيو ساوث ويلز، حيث اختار 35 في المائة من جميع الطلاب الفيتناميين في أستراليا الدراسة في مؤسسة نيو ساوث ويلز.
سيسلط معرض تعليم نيو ساوث ويلز في فيتنام الضوء على التميز التعليمي في نيو ساوث ويلز، وتعزيز التعاون البحثي وزيادة الوعي بقدرات مقدمي التعليم من الطراز العالمي في الولاية.
سيقام المعرض في هانوي ومدينة هوشي منه في سبتمبر، وسيشمل الموائد المستديرة والمعارض التي تركز على تحسين نتائج التصدير وروابط التعليم بين نيو ساوث ويلز وفيتنام.
لمزيد من المعلومات حول المعرض، تفضل بزيارةwww.study.nsw.gov.au/industry/international-network/nsw-education-showcase-vietnam-2024/
وقال وزير الصناعة والتجارة أنولاك شانثيفونغ:
"تتمتع نيو ساوث ويلز وفيتنام بروابط تعليمية قوية حيث تتعاون جامعاتنا الرائدة عبر مجموعة واسعة من التخصصات الأكاديمية. نحن ملتزمون بخلق المزيد من الفرص لتنمية هذه الروابط وتنمية صادراتنا التعليمية.
"إن علاقة نيو ساوث ويلز مع فيتنام تحظى بتقدير كبير وتركز على مستقبل مزدهر لكلا بلدينا. تسلط اتفاقية الدولة الشقيقة مع مدينة هوشي منه الضوء على التعليم كقطاع يمكن للطرفين الاستفادة منه من تعاون أعمق.
"يعد معرض تعليم نيو ساوث ويلز في فيتنام فرصة لتعزيز نقاط القوة في مؤسساتنا التعليمية وتطوير الفرص في السوق لمقدمي التعليم والشركات في نيو ساوث ويلز.
"لقد كان من الرائع أن نرى بشكل مباشر الأبحاث والشراكات الأخرى التي تم إنشاؤها من قبل جامعة سيدني للتكنولوجيا وجامعة سيدني وجامعة غرب سيدني في فيتنام كمثال على العلاقات التعليمية والتجارية المتنامية."
قال منسق لجنة نواب المستشارين في نيو ساوث ويلز البروفيسور أليكس زيلينسكي:
"ترحب الجامعات وقطاع التعليم الأوسع بشدة بدعم حكومة نيو ساوث ويلز لبناء علاقاتنا التعليمية والبحثية في الخارج. تعمل المبادرات مثل معرض التعليم في نيو ساوث ويلز في فيتنام على تعزيز مصالح ولايتنا، بما في ذلك نيو ساوث ويلز الإقليمية، وتفيد شركائنا في رابطة دول جنوب شرق آسيا الذين يتطلعون إلى تنويع اقتصاداتهم."
قال المدير التنفيذي لـ Business Sydney بول نيكولاو:
"إنه لأمر رائع أن نرى حكومة نيو ساوث ويلز تدعم بنشاط قطاع التعليم الدولي الذي يعد بالغ الأهمية لسيدني ونيو ساوث ويلز. يجلب الطلاب الدوليون العديد من الفوائد لمجتمعاتنا المحلية وشركاتنا، بما في ذلك كمصدر رئيسي للمواهب والمهارات، وتعزيز أجندة الابتكار والبحث لدينا، ودعم اقتصاد الزوار الدوليين لدينا."


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط