محطة رئيسية في مدينة باراماتا في جولة رئيس الوزراء الهندي

***
***
قال العمدة باندي: "باراماتا هي قلب سيدني العالمية وهذه الزيارة التي قام بها رئيس الوزراء مودي في زيارته الأولى لأستراليا منذ عقد تؤكد ذلك مجددًا".



محطة رئيسية في مدينة باراماتا في جولة رئيس الوزراء الهندي 
23/5/2022
سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: كشف رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي ورئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز النقاب عن لوحة تذكارية لمقاطعة "الهند الصغيرة" الناشئة في مدينة باراماتا في هاريس بارك.
خاطب السيد مودي الليلة أكثر من 18000 شخص في حفل استقبال مجتمعي في Qudos Bank Arena في سيدني أوليمبيك بارك بعد اجتماع مع ستة من أعضاء مجلس المدينة بما في ذلك اللورد العمدة الجديد سمير باندي.
قال عضو المجلس باندي ، وهو أول عمدة للمدينة من أصل هندي ، إن المدينة كانت موقعًا مناسبًا للحدث المجتمعي.
وقال كر باندي: "باراماتا هي قلب سيدني العالمية وهذه الزيارة التي قام بها رئيس الوزراء مودي في زيارته الأولى لأستراليا منذ عقد تؤكد ذلك مجددًا".
"يشرفنا أنه اختار زيارة مدينة باراماتا التي تعد موطنًا لأكبر عدد من السكان الهنود وجنوب شرق آسيا في أستراليا وأخذ الوقت الكافي للاجتماع مع المجلس."
"العلاقة بين بلدينا مبنية على روابط قوية بين الناس."
"نحن فخورون بالنسيج الثقافي الغني لمدينتنا مما يجعلها مكانًا رائعًا للعيش وبطاقة جذب متنامية للزوار من جميع أنحاء العالم."
قال Cr Pandey إن اللوحة البرونزية التي كشف عنها رئيسا الوزراء في الليل تهدف إلى ربطها بحجر الأساس عند بوابة شارع ويغرام وشارع ماريون وستايشن ستريت إيست في هاريس بارك - وهي منطقة معروفة بالفعل من قبل الكثيرين في المجتمع. مثل الهند الصغيرة.
تشارك مدينة باراماتا عن كثب مع المجتمع والعضو الفيدرالي في باراماتا أندرو تشارلتون MP لتأمين تمويل المنحة من برنامج الاستثمار في مجتمعاتنا لتمويل تركيب اللوحة. يساهم المشروع في الهدف المشترك المتمثل في جعل منطقة الهند الصغيرة وجهة وطنية ودولية.




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط