دونا ديفيس: "إنه لشرف عظيم دائمًا أن أرحب بالمواطنين الجدد في مجتمعنا المتنوع بشكل رائع، وهو مجتمع أنا فخور بخدمته".

***
عمدة مدينة باراماتا دونا ديفيس: "إنه لشرف عظيم دائمًا أن أرحب بالمواطنين الجدد في مجتمعنا المتنوع بشكل رائع، وهو مجتمع أنا فخور بخدمته".



متطوعون محليون يتألقون في حفل توزيع جوائز باراماتا لمواطن العام لسنة 2023
25/01/2023
سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: حصل بطل البيئة الذي يحوّل النفايات إلى أكياس والفن الحائز على جوائز على لقب "مواطن العام 2023 لمدينة باراماتا"، مع متطوعين محليين يقودون زمام المبادرة في حفل توزيع جوائز هذا العام.
شاركت جوليا "Julz" Strykowski بنشاط في LGA لأكثر من 10 سنوات، حيث أسست Boomerang Bags Parramatta - التي تعيد استخدام الأقمشة المتبقية في أكياس قابلة لإعادة الاستخدام - أثناء تشغيل برنامج PluckFastic المخصص للنفايات. وهي أيضًا أحد مؤسسي Friends of Toongabbie Creek.
تم تكريم جوليا اليوم في احتفال خاص بيوم أستراليا في باراماتا بارك، جنبًا إلى جنب مع متطوعة بوشكير Zyntaurus Donna-Aroon ، التي حصلت على جائزة أفضل مواطن في العام على شرف ديفيد شكسبير OAM.
جوسلين دود، التي تطوعت مع خدمات الرعاية المجتمعية في مدينة باراماتا لأكثر من عقد من الزمان، حصلت على لقب أفضل مواطن في العام، بينما حصلت خدمة الطوارئ بولاية باراماتا (SES) على جائزة Community Group بعد جهودهم الدؤوبة عبر LGA .
في كل عام، تدعو مدينة باراماتا المجتمع المحلي لترشيح مقيم أو منظمة متميزة قدمت مساهمة بارزة في حياة مواطنينا أو قدمت مساهمة جديرة بالملاحظة لمجتمع باراماتا.
أعلنت عمدة مدينة باراماتا اللورد مايور دونا ديفيس عن أسماء الفائزين في عام 2023 جنبًا إلى جنب مع المخضرم والميدالية الذهبية ثنائية Invictus Games بن فارينازو، سفير أستراليا هذا العام.
قالت السيدة ديفيس: "تعد باراماتا واحدة من أعظم المدن في أستراليا، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى كرم الكثير من الناس في مجتمعنا الذين يذهبون إلى أبعد الحدود لمساعدة الآخرين".
"أهنئ جميع المرشحين لجوائز مواطن العام، ولا سيما Julz و Jocelyn و Zyntaurus وطاقم Parramatta SES الذين تم الاعتراف اليوم بإنجازاتهم الرائعة وتفانيهم لهذه المدينة."
كما قدمت اللورد مايور Dona Davis الجنسية للمقيمين من 35 دولة مختلفة في حفل خاص بالجنسية الأسترالية، قائلة: "إنه لشرف عظيم دائمًا أن أرحب بالمواطنين الجدد في مجتمعنا المتنوع بشكل رائع، وهو مجتمع أنا فخور بخدمته".




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط