رئيس الحكومة بيروتيت: "موقع حديقة سيدني الأولمبية كان المكان المثالي لجمع عشاق لعبة الكريكيت معًا."

 
سيتم تحويل حديقة كاثي فريمان إلى موقع مباشر لأول اختبارين لسلسلة الكريكيت الهندية الأسترالية



سيتم تحويل حديقة كاثي فريمان إلى موقع مباشر لأول اختبارين لسلسلة الكريكيت الهندية الأسترالية
26/01/2023
سيدني – الميدل ايست تايمز الدولية: سيتم تحويل حديقة كاثي فريمان في حديقة سيدني الأولمبية إلى موقع مباشر لعرض أول مباراتين اختباريين لسلسلة كأس بوردر-غافاسكار بين الهند وأستراليا.
ستقوم حكومة نيو ساوث ويلز بإعداد شاشة حية كبيرة وتنشيط الموقع في كاثي فريمان بارك في منطقة سيدني الأولمبية بارك. ستكون المواقع مفتوحة للأيام الثلاثة الأولى من اللعب، بدءًا من 9 فبراير، ومن المتوقع أن يستمر اللعب من الساعة 3 مساءً إلى 10:30 مساءً.
قال رئيس حكومة نيو ساوث ويلز دومينيك بيروتيت إن موقع حديقة سيدني الأولمبية كان المكان المثالي لجمع عشاق لعبة الكريكيت معًا.
اضاف السيد بيروتيت: "قد تكون بلادنا منافسين شرسين على ملعب الكريكيت، لكن الروابط بين ثقافتينا لم تكن أقوى من أي وقت مضى، وأنا متأكد من أننا سنرى ذلك عندما يجتمع مشجعو فريقي الكريكيت معًا في أوليمبيك بارك".
من جهته، وزير الرياضة، أليستر هينسكنز، إن حديقة سيدني الأولمبية تقع في مكان مثالي لإقامة مباريات رياضية حية لمشجعي الكريكيت في الهند وأستراليا.
وأشار السيد Henskens: " الى ان أولمبيك بارك تمتلك الآن عقودًا من التواريخ الرياضية المهمة، ولكن الأهم من ذلك أنها موقع مركزي حيث يمكن لعشاق لعبة الكريكيت من جميع الخلفيات الاجتماع معًا ومشاهدة اثنين من أفضل دول الكريكيت في العالم على الشاشة الكبيرة".
"نحن نتدرب جيدًا في المواقع الحية قبل كأس العالم للسيدات FIFA الذي يبدأ في يوليو، ونعلم أن عشاق الرياضة في نيو ساوث ويلز لديهم شهية لا تشبع تقريبًا عندما يتعلق الأمر بالرياضة الحية."
بدوره، قال وزير التخطيط ووزير الاسكان، أنطوني روبرتس، إن الموقع الحي سيعرض أيضًا الحديقة الأولمبية كواحدة من الأماكن العامة المهمة في غرب سيدني.
"وأضاف روبرتس: "هناك إثارة وتوقعات لا تصدق لسلسلة اختبارات Border-Gavaskar القادمة بين أستراليا والهند، وهما فريقان من أفضل الفرق في لعبة الكريكيت العالمية. نشكر حكومة نيو ساوث ويلز على إتاحة الفرصة للجماهير للالتقاء في غرب سيدني لمشاهدة هذه السلسلة الشهيرة والاحتفال بها.
مع تزامن المسلسل مع تسجيلات الصغار فيTerm 1 Woolworths Cricket Blast ، قال نيك هوكلي، الرئيس التنفيذي لشركةCricket Australia ، إنها فرصة للعائلات للالتقاء وللجيل القادم من لاعبي الكريكيت لمشاهدة أبطالهم.
قال السيد هوكلي: "هناك إثارة وتوقعات لا تصدق لسلسلة اختبارات Border-Gavaskar القادمة بين أستراليا والهند، وهما فريقان من أفضل الفرق في لعبة الكريكيت العالمية. نشكر حكومة نيو ساوث ويلز لإتاحة الفرصة للجماهير للالتقاء في غرب سيدني لمشاهدة هذه السلسلة الشهيرة والاحتفال بها".
مزيد من المعلومات ستكون متاحة على https://www.sydneyolympicpark.com.au/Whats-On




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط