تهانينا لولاية نيو ساوث ويلز في حفل توزيع جوائز العام الأسترالي في كانبرا

رئيس حكومة نيوساوث: "قدم عمار والمتطوعون الذين يعمل معهم مساهمة لا تمحى للولاية. يمثل عمار نقاط القوة في مجتمع نيو ساوث ويلز الغني متعدد الثقافات والقيم التي يعتز بها الجميع كأستراليين.



قدم عمار والمتطوعون الذين يعمل معهم مساهمة لا تمحى للولاية. يمثل عمار نقاط القوة في مجتمع نيو ساوث ويلز الغني متعدد الثقافات والقيم التي يعتز بها الجميع كأستراليين.
25 يناير 2023
سيدني – الميدل ايست تايمز الدولية: حصل مرشح غير عادي من نيو ساوث ويلز على أعلى مراتب الشرف في جوائز أستراليا لهذا العام، حيث اختير مؤسس شركة Turbans4Australia Amar Singh ببطل أستراليا المحلي لعام 2023 في حفل أقيم في كانبيرا.
هنأ رئيس حكومة نيو ساوث ويلز دومينيك بيروتيت السيد سينغ قائلاً إنه جعل ولاية نيو ساوث ويلز فخورة للغاية.
“يجسد عمار قيمًا قوية وذات مغزى في عمله لصالح Turbans4Australia وخصص آلاف الساعات لمساعدة الآخرين في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز. يقود فريقًا من المتطوعين في جميع أنحاء أستراليا، ويعمل بلا كلل لمساعدة مئات الآلاف من الأستراليين المحتاجين.
"تسمح لنا جوائز العام استراليا بالاعتراف والاحتفاء بإنجازات الأستراليين المتميزين - بتقديم مساهمات هائلة لمجتمعنا.
قال بيروتيت: "يجسد عمار نوع الطاقة والديناميكية التي أظهرها العديد من مجتمعات المهاجرين، والتي ترفع أمتنا كلها إلى أعلى".
هاجر سينغ، الذي يعيش في جنوب غرب سيدني، مع عائلته إلى أستراليا عندما كان مراهقًا وأسس Turbans4Australia في عام 2015. ألقى خطابًا متحركًا في أستراليا يوم 20 يناير.
كل أسبوع، تقدم Turbans4Australia ما يصل إلى 450 سلالًا من المواد الغذائية والبقالة للأشخاص الذين يعانون من انعدام الأمن الغذائي في غرب سيدني - وهم يدافعون عن التعددية الثقافية والتسامح الديني، وهما حجر الأساس لسلام المجتمع والوئام.
"Turbans4Australia قد سلمت القش للمزارعين في حالة الجفاف. لقد كانوا شريان الحياة لضحايا الفيضانات في ليسمور والمجتمعات التي دمرتها حرائق الغابات على الساحل الجنوبي. وقد ساعدوا الأفراد المعزولين والضعفاء في المجتمع على تجاوز إجراءات الإغلاق COVID-19.
قال السيد Perrottet: "مهمته في مساعدة الأستراليين من جميع مناحي الحياة والتزامه بتثقيف الناس حول ثقافته بلطف ومثابرة أمر مثير للإعجاب".
لقد قدم عمار والمتطوعون الذين يعمل معهم مساهمة لا تمحى للولاية. يمثل عمار نقاط القوة في مجتمع نيو ساوث ويلز الغني متعدد الثقافات والقيم التي يعتز بها الجميع كأستراليين.
وتابع السيد بيروتيت يقول: "كما أتقدم بالتهنئة لجميع المتأهلين للتصفيات النهائية في نيو ساوث ويلز في جوائز هذا العام على جهودهم ومساهماتهم في جعل أستراليا مكانًا أفضل. كل واحد منهم جعل دولتنا فخورة".




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط