السلطان هيثم بن طارق يشارك في اللقاء الأخويِّ لعددٍ من قادة الدول العربية

***
جلالةُ السُّلطان المعظم يختتم زيارته إلى الإمارات



جلالةُ السُّلطان المعظم يختتم زيارته إلى الإمارات
18 يناير 2023 
العُمانية/ غادر بحفظ الله تعالى وتوفيقه حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظه الله ورعاه/ مساء اليوم دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بعد أن شارك في اللقاء الأخويِّ لعدد من أصحاب الجلالةِ والفخامةِ والسُّمُوِّ قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية الذي عُقد بأبوظبي .
وكان في مقدّمة مودّعي جلالةِ السُّلطان المعظم لدى مغادرته مطار الرئاسة بأبوظبي أخوهُ صاحبُ السُّمُوِّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسُ دولة الإمارات العربية المتحدة، وعدد من كبار المسؤولين بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وقد بعث حضرةُ صاحبُ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظه الله ورعاه/ برقيةَ شكرٍ وتقديرٍ إلى أخيه صاحبِ السُّمُوِّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسِ دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مغادرة جلالتِه العاصمة الإماراتية أبوظبي.
أعرب جلالةُ السُّلطان المعظم فيها عن خالص شكره وتقديره لصاحبِ السُّمُوِّ الشيخ على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
وأشاد جلالتُه بما أتاحه اللقاء الأخويُّ مع أصحاب الجلالةِ والفخامةِ والسُّمُوِّ من فرصٍ لبحث العلاقات الأخويّة المتينة بين بلدانهم الشقيقة وسبل تعزيزها ودعمها بما يوطّد التعاون بينهم في كافة المجالات لخدمة المصالح المشتركة.. داعيًا الله تعالى أن يحفظ صاحبَ السُّمُوِّ الشيخ بوافر الصحة والسعادة ويوفّقه لتحقيق المزيد من تطلّعات الشعب الإماراتي الشقيق لمزيد من التطور والازدهار في ظل قيادة سُموّه الحكيمة.
 
السلطان هيثم بن طارق يشارك في اللقاء الأخويِّ لعددٍ من قادة الدول العربية 
شارك حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم، "حفظهُ اللهُ ورعاهُ" في اللقاء الأخويِّ لعددٍ من أصحاب الجلالةِ والفخامةِ والسُّمُوِّ قادةِ دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية الذي عُقد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي مساء اليوم. 
تناول اللقاء الذي عُقد بعنوان " الازدهار والاستقرار في المنطقة " العلاقات الأخوية الوطيدة ومجالات التعاون بما يخدم المصالح المشتركة بالإضافة إلى استعراض عددٍ من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية والتحديات التي تشهدها المنطقة.حضر اللقاء الوفدُ المرافق لجلالةِ السُّلطان المعظم.عقب ذلك عقد أصحابُ الجلالةِ والفخامةِ والسُّمُوِّ قادةِ الدول لقاءً خاصًّا اقتصر عليهم. 
  




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط