أخبار موجزة من استراليا والعالم

أستراليا تنضم إلى تعهد القادة من أجل الطبيعة
حكومة نيو ساوث ويلز تنفق 9 ملايين دولار لتمويل جهود إعادة تدوير البلاستيك
تركيز على مشتري المنزل الأول يوم السبت العظيم
منحة Anzac Memorial Scholarship للطلاب من نيو ساوث ويلز
حكومة نيو ساوث ويلز سبّاقة في تعزيز أحكام إجازة العنف الأسري والمنزلي لجميع موظفي القطاع العام في الولاية
استثمار بارز في خدمات "الكحول والمخدرات الأخرى" كجزء من الاستجابة للتحقيق في مخدرات الآيس
احتفال ليلة رأس السنة على طريق كاهيل السريع
حزمة مساعدات بقيمة 645 مليون دولار لصناعة سيارات الأجرة
تعزيز قدرة المنقذين على الاستجابة لحالات الطوارئ في المياه ومساعدة 
الناس عندما يواجهون مشاكل".
تم افتتاح PHIVE أحدث معلم باراماتا الآن
منح الحملة الترويجية الإقليمية عشاق لعبة الكريكيت طعمًا لأحداث كأس العالم



أستراليا تنضم إلى تعهد القادة من أجل الطبيعة
24/09/2022
سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: قال رئيس الوزراء أنطوني ألبانيز في خطاب: "يسعدني أن أقول إن أستراليا ستنضم إلى الدول الأخرى في تأييد تعهد القادة من أجل الطبيعة.
وهذا يسلط الضوء على نهج أستراليا المعاد تنشيطه لحماية بيئتنا وقيادتنا المناخية ويشير إلى تضامننا مع قادة العالم الآخرين في التزامنا باتخاذ إجراءات قوية بشأن الأزمات المزدوجة لفقدان التنوع البيولوجي وتغير المناخ.
تدرك أستراليا مدى إلحاح التحديات البيئية التي تواجه كوكبنا ونحن ملتزمون بأن نكون روادًا في الكفاح العالمي لحلها.
أستراليا هي واحدة من أكثر الدول ثراءً وتنوعًا بيولوجيًا على وجه الأرض، وهي واحدة من عدد قليل من البلدان الضخمة المتنوعة التي تشكل معًا أقل من 10 ٪ من سطح الأرض، ولكنها موطن لأكثر من 70 في المائة من الأنواع الحية.
بالعمل معًا، يمكننا حماية الممرات المائية البحرية البرية في العالم والحفاظ عليها بشكل أفضل من أجل الأجيال القادمة. لقد حان وقت العمل ".
Resource & Waste Management Archives - Page 3 of 16 - Government News
حكومة نيو ساوث ويلز تنفق 9 ملايين دولار لتمويل جهود إعادة تدوير البلاستيك
 *** الصور متاحة here *** 
سيتم إعادة تدوير المزيد من البلاستيك وتحويله إلى منتجات جديدة في نيو ساوث ويلز بفضل تمويل بقيمة 9 ملايين دولار لدعم الشركات في تحويل عملياتها والوصول إلى أحدث تقنيات إعادة تدوير البلاستيك.
قال وزير البيئة جيمس غريفين إن برنامج البلاستيك الدائري الجديد، هو جزء من صندوق المواد الدائرية، يدور حول تعزيز الاقتصاد الدائري للمواد البلاستيكية في نيو ساوث ويلز.
وتابع: "هذا البرنامج يغير قواعد اللعبة بالنسبة لولايتنا لأنه يعني أننا سنقلل من كمية البلاستيك التي ستطمر في مكبات النفايات، ونحولها إلى مورد ثمين بدلاً من ذلك".
في الوقت الحالي، تنتج نيو ساوث ويلز حوالي 800000 طن من النفايات البلاستيكية كل عام، ويتم إعادة تدوير حوالي 10 في المائة. يجب أن يكون هذا الرقم أعلى بكثير وأريد أن أرى البلاستيك يتم إعادة توجيهه وإعادة استخدامه عدة مرات قدر الإمكان ، بدلاً من أن ينتهي به الأمر في مكب النفايات أو البيئة.
"من خلال هذا البرنامج الذي تبلغ تكلفته 9 ملايين دولار أمريكي، نقدم للشركات المؤهلة الدعم الذي تحتاجه لإعادة تدوير المزيد من البلاستيك وإعادة استخدامه عند صنع منتجات جديدة.
حملة جديدة
صور مروعة للتلوث البلاستيكي في المحيط وسلاحف تختنق على كيس بلاستيكي في حملة إعلانية جديدة مثيرة للتفكير تم إصدارها قبل حظر البلاستيك للاستخدام الفردي لحكومة نيو ساوث ويلز في نوفمبر.
قال وزير البيئة غريفين إن الصور المواجهة هي تذكير مهم حول سبب حظر الولاية لبعض المواد البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة.
قال السيد غريفين: "حملتنا الجديدة" أوقفها وقم بتبديلها "هي تذكير صارخ حول سبب أهمية حظر البلاستيك للاستخدام مرة واحدة في نيو ساوث ويلز لبيئتنا - كمستهلكين يجب علينا جميعًا تغيير سلوكنا".
يأتي حوالي 95 في المائة من القمامة على الشواطئ والممرات المائية من شوارع الضواحي، والغالبية العظمى من هذه القمامة عبارة عن بلاستيك يستخدم لمرة واحدة.
"من المتوقع أن تفوق كمية البلاستيك في محيطاتنا كمية الأسماك بحلول عام 2050. هذا تنبؤ مروع ودعوة للعمل لضمان أن حياتنا البرية، مثل السلاحف التي ظهرت في الحملة، يمكن أن يكون لها مستقبل أكثر إشراقًا.
تحظر حكومة نيو ساوث ويلز المزيد من المواد البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة اعتبارًا من نوفمبر.
First-Home Buyers May Get More Help In Another 'Pandemic Budget'
تركيز على مشتري المنزل الأول يوم السبت العظيم
 من المتوقع أن يخضع حوالي 700 منزل للمطرقة يوم السبت الكبير اليوم حيث سيتمكن مشترو المنزل الأول قريبًا من الاختيار بين دفع رسوم دمغة مقدمًا أو رسوم ملكية سنوية أقل. 
First Home Buyer Choice ، الذي تم الإعلان عنه في ميزانية 2022-23 NSW كجزء من حزمة الإسكان المتكاملة للحكومة البالغة 2.8 مليار دولار ، ومن المقرر أن يبدأ في يناير.
في أكثر أيام المزادات ازدحامًا في العام، قال أمين الخزانة في نيو ساوث ويلز مات كين إن إلغاء التكلفة الأولية لرسوم الطوابع يمكن أن يساعد مشتري المنازل الأوائل على تقليل سنوات من الوقت الذي يستغرقه توفير الوديعة. 
قال كين: "يتعلق الأمر كله بمنح مشتري المنزل الأول القدرة على اختيار بديل لرسوم الطوابع مقدمًا". 
"نريد إزالة أحد العوائق التي تحول دون دخول سوق العقارات ومساعدة مشتري المنازل الأولى على تحقيق الحلم الأسترالي العظيم لملكية المنزل قريبًا."
بموجب خيار مشتري المنزل الأول ، سيكون لمشتري المنزل الأول المؤهلين خيار الدفع مقدمًا التقليدي أو رسوم ملكية سنوية أصغر للعقارات التي يصل سعر الشراء فيها إلى 1.5 مليون دولار. 
حوالي 84 في المائة من معاملات العقارات السكنية في نيو ساوث ويلز أقل من عتبة 1.5 مليون دولار. 
سيدفع مشترو المنازل الأوائل الذين يختارون الاشتراك في ضريبة الأملاك رسومًا سنوية قدرها 400 دولار بالإضافة إلى 0.3 في المائة من قيمة الأرض للعقار في الوقت الذي يشغلون فيه العقار كمكان إقامتهم الرئيسي. لن يتم قفل العقار في المخطط إذا تم بيعه.
Premier's Anzac Student Tour - Department of Education
منحة Anzac Memorial Scholarship للطلاب من نيو ساوث ويلز
شرع عشرون طالبًا من جميع أنحاء نيو ساوث ويلز في جولة دراسية لمدة أسبوعين في مختلف أنحاء نيو ساوث ويلز ،و ACT وداروين كجزء من منحة رئيس الحكومة  Anzac Memorial Scholarship لعام 2022.
قال رئيس حكومة نيو ساوث ويلز دومينيك بيروتيت إن المنح الدراسية أتاحت للطلاب فرصة لتطوير معرفتهم وفهمهم لتاريخ الأستراليين في حالة الحرب.
وأضاف السيد Perrottet "إن هذه فرصة رائعة لمتلقي المنح الدراسية للتعرف على التاريخ العسكري لنيو ساوث ويلز وأمتنا ،بالإضافة إلى المساهمات المهمة التي قدمها الأستراليون الذين خدموا في قوات دفاعنا وقدموا التضحية القصوى".
"سيكون من أبرز ما في الرحلة جولة في المواقع التاريخية الهامة المرتبطة بالحرب العالمية الثانية في داروين وحولها ،ولا سيما ذات الصلة هذا العام حيث نحتفل بالذكرى الثمانين لقصف داروين في عام 1942.
من جانبه قال وزير النقل والمحاربون القدامى وغرب سيدني ديفيد إليوت إن الطلاب العشرين الناجحين من سيدني ونيو ساوث ويلز الإقليمي ،بما في ذلك أرميدال وباثورست ويونغ وجيندابين ، يجب أن يكونوا فخورين جدًا بتقديمهم الممتاز.
وأضاف إليوت: "تلقينا هذا العام استجابة رائعة من بعض الطلاب المتحمسين للغاية مع أكثر من 125 طلبًا من 103 مدارس ثانوية في نيو ساوث ويلز من جميع أنحاء الولاية".
"سيرافق المؤرخ البارز والأمين الفني في نصب أنزاك التذكاري ،براد مانيرا ،المجموعة السياحية لتعليم الطلاب عن الماضي العسكري للأمة وإعطائهم فهمًا لأهمية إحياء الذكرى.
وقال السيد إليوت:"سيزور الطلاب عددًا من المواقع التاريخية المهمة بما في ذلك النصب التذكاري للحرب في روكي هيل والمتحف في جولبرن ،ومصنع ليثجو للأسلحة الصغيرة ،والنصب التذكاري للحرب الأسترالية في كانبيرا ،ومقبرة الحرب اليابانية في كورا ،ومتحف سيدني اليهودي ومركز جاردن آيلاند البحري للتراث."
Family and domestic violence leave provisions enhanced for all NSW public  sector workers | Mirage News
حكومة نيو ساوث ويلز سبّاقة في تعزيز أحكام إجازة العنف الأسري والمنزلي لجميع موظفي القطاع العام في الولاية
تُضاعف حكومة نيو ساوث ويلز أحكام إجازة العنف الأسري والمنزلي لجميع العاملين في القطاع العام في نيو ساوث ويلز مع إعطاء الموظفين ما يصل إلى 20 يومًا من الإجازة مدفوعة الأجر لكل سنة تقويمية اعتبارًا من 1 كانون الثاني / يناير 2023.
يستفيد أيضا من أحكام الإجازة مدفوعة الأجر نفسها الموظفين المؤقتين، في حين سيتم أيضًا توسيع نطاق إجازة مقدمي الرعاية الحاليين لتشمل جميع الموظفين الذين يقدمون الدعم لعائلة أو أحد أفراد الأسرة الذي هو ضحية / ناجٍ من العنف المنزلي.
ستطبق الترتيبات المعززة عبر القطاع العام في نيو ساوث ويلز وقد تم إعدادها بعد مناقشة مع النقابات وأرباب العمل الحكوميين وخبراء سياسة الأسرة والعنف المنزلي.
ولفتت وزيرة سلامة المرأة ومنع العنف المنزلي والجنسي، ناتالي وارد إلى أن زيادة إجازة العنف الأسري والمنزلي تشكل أولوية رئيسية لحكومة بيروتيت.
قالت السيدة وارد: "بصفتنا المستخدم الأكبر في نيو ساوث ويلز، تقع على عاتق حكومتنا مسؤولية تزويد العمال بالدعم والأمن لقضاء بعض الوقت بعيدًا عن العمل لاتخاذ الخطوات اللازمة لإيجاد الأمان لأنفسهم ولأسرهم".
"وهذا هو سبب التزامنا بمضاعفة مبلغ الإجازة المدفوعة الأجر للأسرة والعنف المنزلي المتاحة لجميع موظفي القطاع العام من 10 إلى 20 يومًا، لمنح عمالنا دعمًا أكبر في وقت هم في أمس الحاجة إليه."
من جهته، أوضح وزير علاقات الموظفين داميان تودهوب، أن أحكام الإجازة الجديدة تستند إلى إجراءات أخرى موجهة نحو الأسرة والسلامة، وضعتها حكومة نيو ساوث ويلز بالفعل لجميع العاملين في القطاع العام.
وأشار السيد تودهوب إلى أن "نيو ساوث ويلز هي أول ولاية قضائية أسترالية تدرج أحكامًا محددة حول إجازة العنف الأسري والمنزلي في اتفاقيات وقرارات الشركات لموظفي القطاع العام، وستكون السبّاقة مرّة أخرى في إقرار الأحكام الشاملة للإجازة لدعم الضحايا أو الناجين الذين هم بحاجة إلى الأمان والرعاية". 
وأضاف: "لقد سنّت حكومتنا بالفعل تدابير رائدة على الصعيد الوطني لتكون الأسر والنساء والأطفال في صدارة اهتمامات القطاع العام، بما في ذلك سياسات إجازة الأبوة الجديدة والإجازة في حالة حدوث إجهاض.
وتجدر الإشارة إلى أن الإجازة متاحة لموظفي حكومة نيو ساوث ويلز الذين يلدون طفلاً قبل موعده (قبل 37 أسبوعًا). ويحق للوالد الذي يتولى مسؤولية الرعاية الحصول على إجازة أبوة مدفوعة الأجر من تاريخ ميلاد الطفل (أو الأطفال من ولادات متعددة) حتى نهاية 36 أسبوعًا.
NSW ice inquiry decriminalisation recommendation rejected by Dominic  Perrottet
استثمار بارز في خدمات "الكحول والمخدرات الأخرى" كجزء من الاستجابة للتحقيق في مخدرات الآيس
أعلنت حكومة نيو ساوث ويلز اليوم عن استثمار بقيمة نصف مليار دولار لتقديم إصلاحات مستهدفة في مجالي الصحة والعدالة كجزء من استجابتها النهائية للجنة التحقيق الخاصة في مخدرات الآيس.
والجدير بالذكر أن المخدرات غير المشروعة ستظل غير قانونية، حيث يهدف هذا الاستثمار إلى كسر حلقة تعاطي المخدرات. وتعتبر حكومة نيو ساوث ويلز أن التنفيذ الناجح لمخطط تحويل الأحداث قبل عرضها على المحكمة لا يمكن تحقيقه إلا عندما يتم إنشاء الخدمات والدعم ذات الصلة في نظام الصحة والعدالة.
يُعد الاستثمار الذي تبلغ قيمته 500 مليون دولار لمدة أربع سنوات مكونًا رئيسيًا في استجابة حكومة نيو ساوث ويلز لتوصيات التحقيق حول مخدرات الآيس. مع العلم أن حكومة نيو ساوث ويلز تدعم، أو تدعم من حيث المبدأ، 86 من توصيات التحقيق وتلحظ 14 توصية.
ولفت رئيس الحكومة بيروتيت إلى مخاطر مخدرات الآيس "التي يمكن أن تدمر الأرواح وتترك آثارا مدمرة على العائلات والمجتمعات. وأعرب عن رغبته في تحقيق تغيير حقيقي في المجتمع - خاصة المجتمعات الضعيفة – فيما يتعلق بالمخدرات والإدمان. 
وسوف تساعد رؤية نيو ساوث ويلز لمعالجة آثار الكحول والمخدرات الأخرى في تطوير استراتيجية جديدة للكحول والمخدرات الأخرى، والتي ستضمن اتباع نهج موحد ومنسق عبر الخدمات الصحية والمجتمعية والتعليم وإنفاذ القانون.
قال نائب رئيس الحكومة ووزير نيو ساوث ويلز الإقليمية ووزير الشرطة بول تول إن إعلان التمويل اليوم يعزز التزام حكومة نيو ساوث ويلز الحالي بدعم الأفراد والأسر المتضررة من المخدرات.
بفضل هذا التمويل يستفيد أكثر من 30000 شخص متضررين من تعاطي الكحول والمخدرات الأخرى، من الخدمات الإضافية. وسيدعم أيضًا أكثر من 11000 شخص من ذوي السلوكيات الإجرامية المتعلقة بالكحول والمخدرات الأخرى، وسيخلق أكثر من 670 وظيفة جديدة، أكثر من 63 في المائة منها في المناطق الريفية والإقليمية.
من جهتها لفتت وزيرة الصحة الإقليمية والصحة العقلية، بروني تيلور، إلى أن الاستثمار سيساعد الناس على المضي قدمًا في رحلتهم نحو التعافي مع توجيه التمويل إلى المناطق التي هي في أمس الحاجة إليها.
أما وزير الصحة براد هازارد فاعتبر إعلان اليوم خطوة أخرى في التعامل مع الضرر المرتبط بالميثامفيتامين الكريستالي وغيره من المنشطات من نوع الأمفيتامين التي لها تأثير ضار على الأفراد وعائلاتهم ومجتمعات نيو ساوث ويلز.
يمكن الاطلاع على تقرير لجنة التحقيق الخاصة والرد الحكومي النهائي من خلال الرابط التالي: https://www.dpc.nsw.gov.au/publications/special-commissions-of-inquiry/the-special-commission-of-inquiry-into-the-drug-ice/
The Cahill Expressway Will Go Car-Free This New Year's Eve for an End-of- Year Festival
احتفال ليلة رأس السنة على طريق كاهيل السريع
مجموعة الصور متوفرة  here
يحظى 6000 شخص عشية رأس السنة الجديدة بفرصة مشاهدة الألعاب النارية في ميناء سيدني من أحد أفضل المواقع في المدينة - طريق كاهيل السريع.
فقد أعلنت وزيرة الطرق الحضرية، ناتالي وارد، لكل من يرغب في الحصول على فرصة للاستمتاع بالترفيه المليء بالمرح والاحتفالات العائلية في حفلة ليلة رأس السنة الجديدة على طريق كاهيل Cahill Expressway 2022، أنه يمكنهم الدخول في القرعة للحصول على التذاكر اعتبارًا من يوم الخميس 22 أيلول/ سبتمبر 2022.
وأعربت السيدة وارد عن ترحيب حكومة نيو ساوث ويلز باستضافة هذا الحدث المجاني مرة أخرى والذي يعتبر أكثر الأنشطة الترفيهية المرغوبة في المدينة.
وأوضحت أنه "يمكن للناس اختيار الموعد الذي يفضلونه لحضور جلسة الساعة 9 مساءً أو منتصف الليل. مع الإشارة إلى أن كلا الفترتين تشملان المأكولات اللذيذة والموسيقى الحية والأنشطة الترفيهية لجميع أفراد الأسرة".
في هذا السياق، أشاد وزير السياحة، بن فرانكلين بهذا الحدث الذي يشكل فرصة رائعة للناس لتجربة بداية لا تُنسى حتى عام 2023 مع الترفيه والطعام وإطلالات حصرية على الألعاب النارية فوق ميناء سيدني.
ولفت السيد فرانكلين إلى أن ليلية رأس السنة في العامين السابقين قد تأثرت بقيود كوفيد. لكن ليلة رأس السنة الجديدة هذا العام ستشكل تجربة شاملة من منطقة مشاهدة مخصصة يمكن الوصول إليها بسهولة، كما ستتوفر للضيوف خيارات إضافية مثل حجز المدرجات المعلّقة أو مقاعد النزهة".
تجدر الإشارة إلى أن الاقتراع العام مفتوح الآن وسيغلق في تمام الساعة 11:59 مساءً يوم الجمعة 7 تشرين الأول / أكتوبر. 
$645m assistance package announced for taxi industry
حزمة مساعدات بقيمة 645 مليون دولار لصناعة سيارات الأجرة
سوف يحصل حاملو تراخيص سيارات الأجرة في جميع أنحاء الولاية على 500 مليون دولار إضافية في مدفوعات المساعدة كجزء من حزمة شاملة بقيمة 645 مليون دولار لتحرير الصناعة بالكامل وإفادة العملاء على المدى الطويل.
قال وزير الخزانة مات كين إنه تم دفع 145 مليون دولار بالفعل كما وسيتم سداد مدفوعات إضافية في أوائل العام المقبل ،بمجرد إقرار تشريع لإزالة قيود توريد تراخيص سيارات الأجرة في البرلمان.
NSW Government announces $645 million assistance package for taxi industry  - Greek Herald
وأضاف السيد كين: "إن هذا سوف يخلق مجالًا متكافئًا في جميع أنحاء القطاع ،مما يحرر صناعة سيارات الأجرة للمنافسة بشكل أفضل ،بينما يقدم للعملاء خدمات محسّنة وأكثر ابتكارًا".
"لمساعدة حاملي تراخيص سيارات الأجرة الحالية على التكيف مع هذه التغييرات ،ستوفر الحزمة 100000 دولار لكل ترخيص مؤهل لسيارة أجرة مترو سيدني حتى ستة تراخيص لكل مالك. وهو ما سيوفر ما يصل إلى 130 ألف دولار لكل رخصة سيارة أجرة خارج سيدني مع عدم وجود حد أقصى لعدد التراخيص لكل مالك ".
من جانبه قال  وزير النقل والمحاربون القدامى وغرب سيدني ديفيد إليوت إنه فخور بتحقيق مكسب لصناعة سيارات الأجرة.
 وأضاف إليوت:" لقدأخبرت صناعة سيارات الأجرة أن حكومة نيو ساوث ويلز تدعمهم واليوم دليل على ذلك".
"لقد عانى أعضاء صناعة سيارات الأجرة بشكل كبير خلال السنوات العديدة الماضية ،مالياً ومعنويا. يسعدني أن أرى اليوم أننا عملنا لدعمهم من خلال تقديم المساعدة المالية التي تتجاوز الحزمة المقترحة للصناعة في سبتمبر من العام الماضي ".
على جانب آخر قال وزير النقل الإقليمي والطرق ،سام فارواي ،إن صناعة سيارات الأجرة ذات أهمية حيوية في المناطق الإقليمية ،حيث لا تتوفر خدمات مشاركة الرحلات كما هو الحال في المدينة.
Flags fly as Surf Life Saving patrols begin - NSW Nationals
تعزيز قدرة المنقذين على الاستجابة لحالات الطوارئ في المياه ومساعدة 
الناس عندما يواجهون مشاكل".
عاد اللونان الأحمر والأصفر إلى شواطئ نيو ساوث ويلز مع أكثر من 20 ألف متطوع لإنقاذ حياة الأمواج على استعداد للترحيب برواد الشواطئ مع بدء موسم الدوريات الرسمي.
 
انضم رئيس الحكومة دومينيك بيروتيت إلى وزير خدمات الطوارئ والمرونة ستيف كوك ورئيس Surf Life Saving NSW (SLSNSW) جورج شالز والمتطوعين المنقذين في شاطئ بونداي اليوم لرفع الأعلام الحمراء والصفراء لأول مرة هذا الموسم.
قال السيد Perrottet: "إن رفع الأعلام هو مناسبة مهمة لشعب نيو ساوث ويلز لأنه يعني أنه يمكننا العودة بعد فصل الشتاء البارد والاستمتاع بأمان بكل الساحل الجميل الذي تقدمه ولايتنا العظيمة".
"يرجى الاستماع إلى نصيحة خبراء Surf Life Saving لدينا، ولا تخاطروا والتقيد بالسباحة دائمًا بين العلمين الأحمر والأصفر للتأكد من أنك وعائلتك تستمتع بالمياه بأمان."
قالت السيدة كوك: "سيخصص ما يصل قيمته الى مليون دولار من الزلاجات النفاثة SLSNSW ومركبات عمليات الدعم التي سيتم نشرها في جميع أنحاء الولاية لدعم عمل المتطوعين بشكل أفضل.
وأضافت كوك: "ستؤدي إضافة 11 زلاجة نفاثة و 11 مركبة دعم مجهزة بالكامل إلى تعزيز قدرة المنقذين على الاستجابة لحالات الطوارئ في المياه ومساعدة الناس عندما يواجهون مشاكل". 
"المنقذون لدينا من 129 ناديًا على طول ساحل نيو ساوث ويلز يتطلعون إلى القيام بدوريات في نهاية كل أسبوع وعطلة رسمية من الآن وحتى يوم أنزاك في أبريل."
تتوفر مواقع الشواطئ الخاضعة للدوريات وأوقات الدوريات وتحديثات الطقس الحية على تطبيق BeachSafe أو موقع الويب.
PHIVE has arrived – Parramatta's newest landmark now open | Mirage News
تم افتتاح PHIVE أحدث معلم باراماتا الآن
انتهى العد التنازلي - تم افتتاح المجتمع الجديد الجريء لمدينة باراماتا، المركز الثقافي والمدنيPHIVE، في 5 Parramatta Square ، رسميًا.
مع سقفه المكسو بالفسيفساء باللونين الأحمر والبرتقالي النابض بالحياة، يعد PHIVE رمزًا معماريًا لافتًا للنظر مع مرافق عالمية المستوى للمجتمع لاستكشافها والاستمتاع بها في قلب باراماتا سي بي دي.
ينتشر المركز على ستة مستويات، ويضم مكتبة جديدة ومساحات للمُصنّعين ومختبرات تقنية واستوديوهات صوتية للتعلم والابتكار والإبداع. كما يضم قاعات اجتماعات مجتمعية وخدمات الزوار وغرف المجلس الجديدة.
Parramatta prepares to take world stage with iconic new building - Parra  News
للاحتفال، سيكون هناك أكثر من 100 نشاط مجاني كجزء من برنامج الافتتاح الضخم في عطلة نهاية الأسبوع - من البرامج الثقافية للأمم الأولى، إلى العروض الحية ، وديسكو الأطفال الصامت والمعرض الافتتاحي، Green Thumbs Blue Ribbons ، للاحتفال بمرور 200 عام على Royal الجمعية الزراعية في باراماتا.
قالت دونا ديفيس، عمدة مدينة باراماتا، إن PHIVE هي العنصر الأساسي الجريء والرائع في تحول باراماتا سكوير الذي تبلغ قيمته 2.7 مليار دولار - وهو مكان للمجتمعات لاكتشافه واستكشافه.
"نحن فخورون بوصول PHIVE - إضافة بارزة لمدينتنا ."
واضافت ديفيس: "لقد مرت سنوات على إنشاء مبنى باراماتا الجديد المبهر، ونحن سعداء للغاية لأن PHIVEمفتوح الآن للجميع للاستمتاع. تم تصميم هذه المساحة مع مراعاة مجتمعاتنا ومن أجلها - للتواصل والتعاون والاستمتاع بالتجارب الثقافية.
تعال وقل مرحبًا إلى PHIVE - مكان للعثور على الخدمات المحلية، أو إنشاء مساحات عمل ومختبرات الصوت لدينا، أو مقابلة أصدقائك لتناول القهوة أو تناول الطعام. إنها غرفة المعيشة الجديدة في باراماتا، في قلب منطقة الأعمال المركزية الصاخبة ".
واضافت السيدة ديفيس إن PHIVE يعكس مجتمعات مدينتنا المتنوعة وتاريخ الأمم الأولى الغني.
"PHIVE هو مرفق مجتمعي تمس الحاجة إليه يخدم احتياجات سكان المنطقة الذين يتزايد عددهم بسرعة. من المهم أن يكون لدينا مرافق حديثة يمكن الوصول إليها لدعم الأشخاص الذين يعيشون أو يعملون أو يدرسون أو يزورون باراماتا. ندعو السكان المحليين والزائرين للحضور خلال عطلة نهاية الأسبوع المجانية الرائعة في البيت المفتوح للاستكشاف والترفيه وتعلم شيء جديد والاستمتاع ".
تبدأ أكثر من 100 ورشة عمل وعروض حية وتجارب اكتشاف ثقافي في عطلة نهاية الأسبوع المفتوحة المجانية لبرنامج PHIVE في 24 و 25 سبتمبر. سيتبع عطلة نهاية الأسبوع افتتاح برنامج عطلة مدرسية مليء بالإثارة ويضم أكثر من 70 حدثًا من 26 سبتمبر إلى 9 أكتوبر.
The regional roadshow gives cricket fans a taste of the world cup action –  Sports News 7
منح الحملة الترويجية الإقليمية عشاق لعبة الكريكيت طعمًا لأحداث كأس العالم
من Woolgoolga إلىMurrumbateman ، وفي كل مكان بينهما، سيبدأ عشاق لعبة الكريكيت في نيو ساوث ويلز الإقليمية العد التنازلي لبطولة كأس العالم T20 للرجال من ICC بمساعدة تجربة الواقع الافتراضي "الأكثر نجاحًا".
قال نائب رئيس الحكومة ووزير ولاية نيو ساوث ويلز الإقليمية بول تول إن الجولة الترويجية الإقليمية لكأس العالم T20 ستتوقف خلال 11 محطة خلال الشهر المقبل وتشمل مجموعة من الأنشطة والعروض التفاعلية، بالإضافة إلى عدد من الجوائز التي سيتم الاستيلاء عليها.
وتابع السيد تول:" تعتبر بطولة كأس العالم T20 الخاصة بلجنة الكريكيت الدولية للرجال ذروة الشكل الأكثر إثارة في الرياضة، كما أن الحملة الترويجية الإقليمية تمنح عشاق لعبة الكريكيت في جميع أنحاء الولاية الفرصة لتجربة ضجة البطولة بشكل مباشر".
"يتعلق الأمر بإعطاء عشاق لعبة الكريكيت في الأدغال طعمًا للحركة. مع استضافة سيدني لست مباريات في كأس العالم بما في ذلك مباراة نصف النهائي، تقدم الحملة الترويجية الإقليمية الحدث للجماهير الذين قد لا يتمكنون من السفر لحضور المباريات ويمنح الطلاب فرصة للمشاركة خلال العطلات المدرسية ".
قال وزير الرياضة، أليستر هينسكينز، إن الحملة الترويجية الإقليمية ستبدأ بنقل الألقاب الفضية لكأس العالم T20 إلى شمال نيو ساوث ويلز، وهي مثال على فوائد مبادرة حكومة نيو ساوث ويلز لكأس العالم العشر في 10 سنوات.
وأضاف السيد Henskens: "تعد ولاية نيو ساوث ويلز الإقليمية قلب لعبة الكريكيت في ولايتنا، وقد حققت الحملة الترويجية الإقليمية مكانًا رائعًا من خلال توفير الترفيه والإلهام لعشاق لعبة الكريكيت الأدبية في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز قبل كأس العالم T20 في أستراليا".




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط