مَلَكَ خليفة بن زايد قلوب محبيه في الوطن وكل ديار المعمورة (وستبقى ذكراه محفورة في ذاكرتهم وضميرهم ووجدانهم) ولن تنسى ...




الميدل ايست تايمز الدولية تعزي برحيل

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

 

تتقدم اسرة «الميدل ايست تايمز الدولية»، بأحر التعازي القلبية من قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً والاسرة المالكة وعموم آل نهيان، وجميع سفراء دولة الامارات الذين كانوا خيرا للتعاون والتواصل معنا لدى وجودهم في العاصمة الاسترالية كانبرا، ومنهم سعادة الدكتور عبيد الحيري سالم الكتبي، سعادة الدكتور سعيد بن محمد الشامسي، سعادة خليفة الفلاسي، سعادة علي ناصر النعيمي وسعادة حمد الحبسي، بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نيهان

برحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان (رحمه الله) تفقد الأمة العربية والإسلامية، إنساناً حكيما وكريما، امتدت أعماله الخيرية والإنسانية إلى مختلف شعوب العالم ومن كل الطبقات، من خلال «مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية»، التي زرعت الأمل ... رسمت البسمة على وجوه الفقراء.. ومسحت دموع المحتاجين الذين يعانون الآمرين في كل المعمورة.

وما كان يميّز الشيخ خليفة بن زايد (رحمه الله)، تفانيه وإخلاصه، كان يرتكز على قيم عظيمة وفي مقدمتها الرحمة لشعبه ومجتمعه.. والعطف على أبناء وطنه.. وتواضعه الجمّ.. وابتسامته ودماثة خلقه.

مَلَكَ خليفة بن زايد قلوب محبيه في الوطن وكل ديار المعمورة (وستبقى ذكراه محفورة في ذاكرتهم وضميرهم ووجدانهم) ولن تنسى الأسرة الإعلامية حرصه الكبير (الذي قلّ نظيره) على التعاون مع الإعلام العربي في العالم الخارجي.

في هذا المصاب الجلل، «نسأل الله العلي القدير ان يتغمّد الفقيد بواسع رحمته، وان يجعله من اهل الجنة، متمنين لدولة الامارات العربية المتحدة دائما التقدم والازدهار والامن لكل الأمة العربية.

إنّا لله.. وانّا اليه راجعون.

سيدني - استراليا









 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط