تعترف ولاية نيو ساوث ويلز بمرشحين في جوائز العام الأسترالية

رئيس الحكومة بيروتيت: "إنهم يجسدون الروح الأسترالية وعلى الرغم من تحديات الحياة، فقد قادوا الطريق في تأسيس هذه المبادرات المنقذة للحياة وتحسين حياة الآخرين."

السيد بيروتيت: "مرونة وتصميم كل من دانيال وشانا يلهمنا جميعًا وأتمنى لكليهما كل التوفيق في العام المقبل".




تعترف ولاية نيو ساوث ويلز بمرشحين في جوائز العام الأسترالية

25 يناير 2022

سيدني – الميدل ايست تايمز الدولية: حصل اثنان من المرشحين الاستثنائيين في نيو ساوث ويلز على أعلى مراتب الشرف في جوائز أستراليا للعام، مع الدكتور دانيال نور، مؤسس شركة ستريت سايد ميديكس الذي حصل على جائزة أفضل شاب أسترالي للعام 2022، وشانا وان، مؤسسة Sober in the Country التي تحمل لقب 2022 Australia's Local Heroفي حفل أقيم في كانبرا.

هنأ رئيس حكومة نيو ساوث ويلز دومينيك بيروتيت كلا المرشحين لولاية نيو ساوث ويلز، قائلاً إنهما جعلما ولاية نيو ساوث ويلز فخورة للغاية.

قال السيد  Perrottet: "فاز هذان المواطنان البارزان في نيو ساوث ويلز بالجوائز بسبب تأثيرهما الإيجابي على المجتمع وإحداث اختلافات ملموسة في حياة الناس، وغالبًا ما يعالجان القضايا الصعبة لمساعدة الآخرين المحتاجين".

"في سن 26 عامًا، ساعدت خدمة الرعاية الصحية المتنقلة للدكتور نور مئات الأشخاص المستضعفين، في حين أنشأت شانا بمفردها حملة غيّرت حياة المناطق الريفية في أستراليا. لقد أظهروا روح الخدمة المتميزة لأمتنا.

"تسمح لنا جوائز العام الأسترالي بالاعتراف والاحتفاء بإنجازات الأستراليين المتميزين - بتقديم مساهمات هائلة لمجتمعنا.

"لا يمكنني التفكير في أشخاص أفضل يتم منحهم شرف الأسترالي الشاب للعام والبطل المحلي الأسترالي. إنهم يجسدون الروح الأسترالية وعلى الرغم من تحديات الحياة، فقد قادوا الطريق في تأسيس هذه المبادرات المنقذة للحياة وتحسين حياة الآخرين ".

حدد الدكتور نور فجوة في الرعاية الصحية للأشخاص المستضعفين في نيو ساوث ويلز ونتيجة لقيادته، هذه الخدمة الطبية المتنقلة غير الهادفة للربح بقيادة الممارس العام للأشخاص الذين يعانون من التشرد غيّرت حياة أكثر من 300 مريض. تعالج عياداتها العديد من الأمراض المعدية وغير المعدية وتكتشف الحالات التي قد تمر دون أن يلاحظها أحد.

السيدةWhan ، المؤسس والرئيسة التنفيذي لشركةSober in the Country ، هي البطلة المحلية الأسترالية. بعد أن فقدت حياتها تقريبًا بسبب إدمان الكحول، أنشأت شانا حملة شعبية مؤلفة من امرأة واحدة خلقت تأثيرًا اجتماعيًا جذريًا وتغيّرت حول كيفية مناقشة الناس واستخدامهم للكحول في المناطق الريفية في أستراليا. كرست شانا حياتها منذ عام 2015 لإنقاذ الأرواح، أولاً كمتطوعة لمساعدة الآخرين محليًا، والآن كمؤسسة لجمعية خيرية وطنية Sober in the Country.

قال السيد بيروتيت: "مرونة وتصميم كل من دانيال وشانا يلهمنا جميعًا وأتمنى لهما كل التوفيق في العام المقبل. كما أتقدم بالتهنئة لجميع المتأهلين للتصفيات النهائية في نيو ساوث ويلز في جوائز هذا العام على جهودهم ومساهماتهم في جعل أستراليا مكانًا أفضل. كل واحد منهم جعل ولايتنا فخورة.







 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط