هورنسبي شاير مايور فيليب رادوك: "سيكون احتفال شامل ثقافيًا بتاريخ أستراليا الطويل وتنوعنا الثقافي الغني".

احتفالنا المثير بيوم أستراليا في هورنزبي بارك. ستكون جميلة وغنية ونادرة!




احتفالنا المثير بيوم أستراليا في هورنزبي بارك. ستكون جميلة وغنية ونادرة!

سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: سيستضيف مجلس بلدية هورنزبي شاير احتفالات مثيرة في الهواء الطلق ليوم أستراليا مليئة بالموسيقى والترفيه والمرح المجاني لحمام السباحة - من 1-5 مساءً، يوم الأربعاء 26 يناير في متنزه هورنزبي الجميل (203 طريق فيري بيتس).

وستشمل الاحتفالات عروضاً مجانية تقدمها فرقة الرقص Gawura Cultural Immersions First Nations.  الأصوات اللاتينية المثيرة منLily Guerrero Band ؛ و Funky Monkeys الرائعة التي تقدم أفضل الأغاني الأسترالية في الستينيات والسبعينيات والثمانينيات والتسعينيات!

تأكد من إحضار نزهة ، وبطانية، وقبعة، ولا تنسى"Slip ، Slop ، Slap" - وحافظ على التباعد الاجتماعي بالطبع.

لضمان السلامة العامة، يعد احتفالنا الموسيقي بيوم أستراليا حدثًا مجانيًا. للحجز على موقعEventbrite ، انتقل إلى bit.ly/HornsbyAustraliaDay2022

ثم عندما تكون مستعدًا للسباحة، فإن مركز هورنزبي للترفيه والألعاب المائية بجوار المنتزه حيث سيكون الدخول مجاني والكثير من المرح القابل للنفخ في المسبح الخارجي! لدخول المسبح، يرجى مراجعة مكتب استقبال Aquatic Center. سيتم تطبيق حدود السعة.

ستكون شاحنات الطعام في متناول اليد لتقديم أشهى المأكولات، بما في ذلك النقانق الألمانية وكعك الباو الصيني وطعام الشارع اليوناني الأصيل والآيس كريم والقهوة!

سيستضيف المجلس أيضًا احتفال المواطنة في يوم أستراليا من الساعة 10 صباحًا، للترحيب بـ 40 مواطنًا جديدًا من 15 دولة في أسرة الأمة الأسترالية.

مواطنونا الجدد هم من بنغلاديش وجزر القنال والصين بما في ذلك هونغ كونغ والهند وماليزيا ونيبال ونيوزيلندا والفلبين وسنغافورة وأوغندا والمملكة المتحدة وزيمبابوي وغيرها.

قال هورنسبي شاير مايور فيليب رادوك: "سيكون حدث يوم مجلس هورنزبي شاير في أستراليا هذا العام أكثر من مجرد متعة عائلية في الهواء الطلق في متنزه هورنزبي الجميل وفترة ما بعد الظهيرة الرائعة من الترفيه المجاني، ولكنه احتفال شامل ثقافيًا بتاريخ أستراليا الطويل وتنوعنا الثقافي الغني".

"يتخذ المجلس كافة الاحتياطات لضمان تمتع الجميع بوقت ممتع في أمان مع الاحتفال بكل شيء جيد في أستراليا."

سيضمن المجلس تطبيق تدابير السلامة الخاصة بـCOVID ، بما في ذلك حراس السلامة المخصصين لـ COVID ، والتعقيم المتكرر وتنظيف نقاط الاتصال، ومعقمات الأيدي في مواقع متعددة، والدفعات بدون تلامس وبطاقات شراء الطعام.

يوصى بشدة باستخدام أقنعة الوجه للحاضرين في حفل هورنزبي شاير يوم أستراليا والمرشحين للحصول على الجنسية.

نحن نراقب باستمرار متطلبات الصحة العامة وقد يتم إلغاء الحفلة الموسيقية إذا دعت الحاجة لذلك.

للحصول على التفاصيل، انتقل إلى  https://www.hornsby.nsw.gov.au/australiaday





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط