أخبار موجزة من استراليا والعالم

NSW records 53,000 COVID infections from rapid antigen tests in less than  eight hours - ABC News

سجّل نتائج اختبار كوفيد الإيجابية مع  Service NSW

استمرار انتشار حالات اوميكرون بالارتفاع  في استراليا والعالم

تأجيل سلسلة حفلات الصيفية في مدينة باراماتا

توسيع إعفاء العزل للعمال المهمين

يمكنك التعامل بأعراض كوفيد بأمان في المنزل

رعب مثل ملبورن ضرب ليلة مميتة من العنف

جُرد الأمير أندرو من ألقابه العسكرية مع تفاقم تداعيات مزاعم الاعتداء الجنسي

سجلت نيوساوث ويلز 63.018 نتيجة اختبار إيجابية (حالة) خلال 24 ساعة مع وفاة 29 شخصاً




سجّل نتائج اختبار كوفيد الإيجابية مع    Service NSW

14 كانون الثاني/يناير 2022

سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: سيُطلب الآن من أي شخص تظهر نتيجة اختباره إيجابية باستخدام اختبار المستضد السريع (RAT) تسجيل نتائجه مع خدمة NSW.

قال رئيس الحكومة دومينيك بيروتيت إن عملية التسجيل الجديدة كانت جزءًا مهمًا من إدارة الوباء.

وأضاف السيد Perrottet: "يمكن لسكان نيو ساوث ويلز تسجيل نتائجهم ببضع نقرات فقط على موقع Service NSW على الويب أو باستخدام تطبيق Service NSW".

"يُمكّن تسجيل نتيجة RAT الخاصة بك NSW Health من تزويدك بالنصيحة بشأن العزلة الذاتية وإدارة أعراض COVID-19 في المنزل ، لربط الأشخاص المعرضين للخطر بخدمات الرعاية السريرية وللمساعدة في إبلاغ استجابة الصحة العامة المستمرة."

لا يحتاج معظم الناس إلى اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل للتأكد من أنهم إيجابيون لـ COVID-19.

من جهته، قال وزير الصحة براد هازارد إن الإبلاغ عن RAT إيجابي سيكون مطلوبًا بموجب أمر الصحة العامة.

وأضاف هازارد: "إن ضمان ارتباط الأفراد بالنصائح المناسبة للصحة العامة ومراقبة الاتجاهات هو الهدف الأساسي".

إذا كان عمرك أقل من 65 عامًا، وتناولت جرعتين من لقاحCOVID-19، ولا تعانين من أي حالات صحية مزمنة ولست حاملاً، فقد تتمكن من إدارة COVID-19 بأمان في المنزل.

أما وزير خدمة العملاء والحكومة الرقمية فيكتور دومينيلو قال: "إن الخصوصية ستكون في طليعة هذه الميزة الجديدة.

"وأضاف دومينلو: "تم بناء هذه التكنولوجيا على أساس الثقة والأمان في جوهرها. سترسل خدمة NSW المعلومات مباشرة إلىNSW Health ، ولن تتم مشاركتها مع أي طرف ثالث، ثم يتم حذفها من سجلات Service NSW في غضون أيام ".

"هناك أكثر من سبعة ملايين من أصحاب حسابات Service NSW لكننا ملتزمون أيضًا بجعل هذه العملية شاملة لمن لا يملكون هذا الوصول. يمكن لأولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة الاتصال بخدمة NSW على 13 77 88. "

يعاني معظم الأشخاص المصابين بـ COVID-19 من مرض خفيف وسيتعافون في غضون أيام قليلة أو نحو ذلك ، مع عدم ظهور أعراض على بعض الأشخاص على الإطلاق.

يرجى الاتصال بطبيبك العام أو الاتصال برعاية NSW Health COVID-19 على خط الدعم المنزلي على 1800960933 إذا كنت حاملاً أو إذا كنت تعانين من حالة مزمنة.

للحصول على أحدث المعلومات حولCOVID ، قم بزيارة nsw.gov.au

 Australia undaunted by mounting COVID-19 cases | Reuters

استمرار انتشار حالات اوميكرون بالارتفاع  في استراليا والعالم

سيدني: اجتمع مجلس الوزراء الوطني اليوم لمناقشة استجابتنا لـ COVID-19 ومتغير Omicron، وأساليب الاختبار وتتبع العزل والحجر الصحي بما في ذلك استخدام اختبارات المستضدات السريعة (RATs) وإطلاق اللقاح وبرنامج التعزيز.

قدم كبير المسؤولين الطبيين البروفيسور بول كيلي تحديثًا حول انتشار متغير Omicron. تستمر أعداد حالات Omicron في الزيادة في أستراليا وعلى مستوى العالم. يستمر Omicron في إظهار عدوى أكبر من متغير دلتا ، ولكن مع شدة أقل بكثير من حيث الاستشفاء ووحدة العناية المركزة والمرضى الذين يخضعون للتهوية.

منذ بداية الوباء، كانت هناك 1195158 حالة مؤكدة في أستراليا، وللأسف، توفي 2522 شخصًا. لا يزال معدل الحالات والوفيات في أستراليا ثاني أدنى معدل في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية. على الصعيد العالمي، كان هناك أكثر من 315.4 مليون حالة، وللأسف أكثر من 5.5 مليون حالة وفاة، مع 2،265،922 حالة جديدة و 6606 حالة وفاة تم الإبلاغ عنها في الـ 24 ساعة الماضية. يستمر متغير Omicron في الارتفاع في العديد من البلدان حول العالم. أحدث نصيحة هي أن متغير Omicron قابل للانتقال بشكل كبير، ولكنه أقل حدة بشكل ملحوظ من متغير دلتا.

أكد مجلس الوزراء الوطني من جديد الخطة الوطنية للانتقال إلى استجابة أستراليا الوطنية لـ COVID-19 ومواصلة العمل لقمع الفيروس في إطار المرحلة C من الخطة الوطنية - سعياً لتقليل الأمراض الخطيرة والاستشفاء والوفيات نتيجة COVID-19 مع قيود خط الأساس.

قدم اللفتنانت جنرال جون فريوين، DSC، AM، المنسق العام لفريق العمل الوطني للقاح COVID (عملية COVID Shield) إحاطة مفصلة عن التوسع الكبير في إطلاق التطعيم في أستراليا.

حتى الآن، تم إعطاء أكثر من 45 مليون جرعة من لقاحات COVID-19 في أستراليا، بما في ذلك 346،349 جرعة في الـ 24 ساعة الماضية. كان هذا ثالث أعلى إجمالي تطعيم يومي مسجل بأرقام قياسية بلغت 254.112 معززًا و 55570 لقاحًا للأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا.

حصل ما يقرب من 95 في المائة من السكان الأستراليين الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا فأكثر على جرعة أولى من لقاح COVID-19 ، بما في ذلك أكثر من 99 في المائة ممن تزيد أعمارهم عن 50 عامًا وأكثر من 99 في المائة ممن تزيد أعمارهم عن 70 عامًا.

أكثر من 92.3 في المائة من الأستراليين الذين تبلغ أعمارهم 16 سنة فما فوق يتلقون الآن التطعيمات الكاملة بما في ذلك أكثر من 97.3 في المائة ممن تزيد أعمارهم عن 50 عامًا وأكثر من 99 في المائة من الأستراليين الذين تزيد أعمارهم عن 70 عامًا.

تم إعطاء أكثر من 4.3 مليون جرعة منشطة. أستراليا لديها إمدادات كافية من المعززات ، مع 24 مليون جرعة معززة من الرنا المرسال في المخزون في أستراليا. تم يوم أمس إدارة أكثر من 242000 معزز في جميع أنحاء أستراليا. أكثر من 48 في المائة من المؤهلين للحصول على التعزيز حصلوا على جرعة معززة وما يقرب من 42 في المائة من الأستراليين الذين تبلغ أعمارهم 70 عامًا فما فوق قد حصلوا على جرعة معززة في الأسابيع التسعة الماضية منذ بدء برنامج التعزيز.

بدأت التطعيمات للأطفال من سن 5 إلى 11 سنة يوم الاثنين 10 يناير. في ثلاثة أيام فقط، تم إعطاء أكثر من 140.000 لقاح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-11 عامًا وهو ما يمثل 6.2٪ من جميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-11 عامًا.

يجتمع مجلس الوزراء الوطني مرة أخرى يوم الخميس 20 يناير 2022.

Labor takes the reins at Parramatta Council after Liberals' retreat 

تأجيل سلسلة حفلات الصيفية في مدينة باراماتا

سيدني: قرر مجلس مدينة باراماتا تأجيل سلسلة حفلات الجلسات الصيفية، المقرر عقدها في 25 و 26 يناير، بسبب الوضع الحالي لـ COVID-19 والتغييرات في أوامر الصحة العامة.

كان المجلس قد خطط لاستضافة حفل Summer Sundown في 25 يناير وحفل Australia Day في 26 يناير فيCrescent ، Parramatta Parkسيتم الإعلان عن المواعيد الجديدة للحفلات الموسيقية في الوقت المناسب.

وقالت عمدة مدينة باراماتا كر دونا ديفيس: "كنا نتطلع إلى إقامة هذه الحفلات الموسيقية ومشاركة مجموعة رائعة من الأعمال الموسيقية الأسترالية مع مجتمعنا، ولكن حرصًا على الصحة العامة والسلامة، اتخذنا القرار الصعب بتأجيل فعالياتنا".

واضافت: "تعد مدينة باراماتا مركزًا فخورًا للفنون الأدائية والثقافة في غرب سيدني. نحن ملتزمون بتقديم الحفلات الحية للمجتمع والاستمرار في دعم صناعة الموسيقى والترفيه بعد عامين من التحدي بشكل لا يصدق ".

ستقوم Moshtix تلقائيًا بإبلاغ الأشخاص الذين لديهم تذاكر لحضور حفلات Summer Sundown أو Australia Dayحول تفاصيل الأحداث التي تمت إعادة جدولتها أو كيف يمكنهم استرداد الأموال بالكامل (بما في ذلك رسوم الحجز والمعاملات) في حالة عدم تمكنهم من الحضور.

سيتم المضي قدمًا في حفل توزيع جوائز يوم أستراليا لمواطن العام وحفل مواطنة اللورد مايور المقرر عقده في 26 يناير في حدائق روزهيل، تماشيًا مع إرشادات السلامة الخاصة بفيروس كوفيد.

لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة atparramatta.com/summer-sundown أو atparramatta.com/australia-day.

 Critical worker isolation under review

توسيع إعفاء العزل للعمال المهمين

سيدني: سيتم السماح للعاملين المهمين من بعض القطاعات المعزولة كجهات اتصال وثيقة بمغادرة العزلة الذاتية لحضور العمل إذا لم تظهر عليهم أعراض COVID-19.

لن يكون العمال مؤهلين لترك العزلة الذاتية إلا إذا قرر صاحب العمل أن غيابهم يشكل خطرًا كبيرًا في تعطيل تقديم الخدمات أو الأنشطة الهامة، وأنهم غير قادرين على العمل من المنزل.

يجب على هؤلاء العمال ارتداء قناع والامتثال لاستراتيجيات إدارة المخاطر التي وضعها صاحب العمل، بما في ذلك الاختبارات اليومية للمستضد السريع (RATs). يجب على أي عامل تظهر عليه نتائج إيجابية أو تظهر عليه أعراض COVID-19 عزل نفسه.

تنطبق القواعد الجديدة على العاملين المهمين في القطاعات التالية: المرافق التي تشمل خدمات الكهرباء، وخدمات الغاز، والوقود السائل، وإمدادات المياه، وخدمات الصرف الصحي؛ المعلومات والاتصالات؛ المساعدة الاجتماعية وخدمات الترفيه؛ خدمات الجنازة ومحارق الجثث والمقابر؛ عمليات الموانئ؛ الشحن الجوي والبحري والخدمات اللوجستية؛ تشغيل المراكز الإصلاحية؛ شخص يعمل لدىResilience NSW، أو عضو فيSurf Life Saving NSW ، أوVolunteer Marine Rescue NSW ، أو NSW Volunteer Rescue Association Inc.

 Register positive COVID test results with Service NSW

يمكنك التعامل بأعراض كوفيد بأمان في المنزل

سيدني: إذا كان عمرك أقل من 65 عامًا، وتناولت جرعتين من لقاحCOVID-19، ولا تعانين من أي حالات صحية مزمنة ولست حاملاً، فيمكنك إدارة COVID-19 بأمان في المنزل.

يعاني معظم الأشخاص المصابين بـ COVID-19 من مرض خفيف وسيتعافون في غضون أيام قليلة أو نحو ذلك ، مع عدم ظهور أعراض على بعض الأشخاص على الإطلاق.

يمكن التعامل مع معظم الأعراض من خلال:

راحة على السرير

الباراسيتامول العادي والأيبوبروفين لتخفيف الآلام والحمى

مستحلبات الحلق لالتهاب الحلق

الحفاظ على رطوبة الجسم مع رشفات منتظمة من الماء.

استمر في تناول أي أدوية وصفت لك كالمعتاد. إذا كنت غير متأكد من الاستمرار في تناول الدواء أو العلاج الحالي، أو كانت لديك أي مخاوف بشأن صحتك ، فاتصل بطبيبك.

يرجى الاتصال بطبيبك العام أو الاتصال برعاية NSW Health COVID-19 على خط الدعم المنزلي على 1800960933 إذا كنت حاملاً، أو إذا كنت تعاني من حالة مزمنة بما في ذلك:

بدانة

الحالات الطبية الشديدة أو المزمنة أو المعقدة (بما في ذلك أمراض القلب والجهاز التنفسي والكلى أو النمو العصبي)

داء السكري

نقص المناعة ، بما في ذلك إذا كنت مصابًا بالسرطان

مرض عقلي شديد.

هناك علاجات فعالة متاحة للأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بأمراض خطيرة من COVID-19. إذا كنت بحاجة إلى دعم سريري آخر أو كانت لديك أسئلة غير عاجلة تتعلق بالصحة أثناء العزلة ، فاتصل برعاية NSW Health COVID-19 على خط الدعم المنزلي على الرقم 1800960933.

إذا ظهرت عليك أعراض شديدة (خاصة الدوخة الشديدة ، أو النعاس ، أو الارتباك ، أو ضيق التنفس ، أو ضغط الصدر، أو الألم الذي يستمر لأكثر من 10 دقائق ، أو كنت غير قادر على الوقوف) ، يجب عليك الاتصال بـ Triple Zero (000) على الفور وإبلاغ سيارة الإسعاف الموظفين الذين تم تشخيصك بـ COVID-19.

إذا كنت شخصًا معرضًا لخطر كبير من حدوث مضاعفات صحية ، مثل امرأة حامل أو شخص من السكان الأصليين وسكان جزر مضيق توريس أو شخص غير محصن يزيد عمره عن 16 عامًا أو يعاني من نقص المناعة ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بـ NSW Health COVID-19 Care at Home Support الخط على 1800960933.

لمعرفة المزيد والوصول إلى هذه المعلومات بمزيد من اللغات، تفضل بزيارة https://www.health.nsw.gov.au/Infectious/factsheets/Pages/advice-for-confirmed.aspx.

سجل نتائج اختبار المستضد السريع الإيجابية في Service NSW

سيُطلب الآن من أي شخص تظهر نتيجة اختباره إيجابية باستخدام اختبار المستضد السريع (RAT) تسجيل نتائجه مع خدمة NSW.

يمكنك تسجيل اختبار RAT إيجابي هنا: https://www.service.nsw.gov.au/transaction/register-positive-rapid-antigen-test-result.

للحصول على مساعدة مجانية بلغتك ، يمكنك الاتصال بخدمات Translating and Interpreting Services على 13 14 50 واطلب منهم الاتصال بخدمة NSW على 13 77 88. توفر الخدمة ترجمة فورية عبر الهاتف.

ترك العزلة الذاتية

إذا كانت نتيجة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل إيجابية أو اختبار مستضد سريع ، فيجب عزله على الفور لمدة 7 أيام. يجب أيضًا عزل أسرتك لمدة 7 أيام.

إذا كنت تعاني من التهاب الحلق أو سيلان الأنف أو السعال أو ضيق التنفس بعد 7 أيام ، فيرجى البقاء في عزلة حتى 24 ساعة بعد حل الأعراض.

يجب أن تعزل نفسك لمدة 7 أيام من يوم الاختبار. لا يمكنك ترك العزلة الذاتية إلا بعد 7 أيام إذا لم يكن لديك التهاب في الحلق أو سيلان الأنف أو سعال أو ضيق في التنفس.

مزيد من المعلومات: https://www.health.nsw.gov.au/Infectious/factsheets/Pages/recovery.aspx

تغييرات على تعريف جهات اتصال COVID-19

الأشخاص المعرضون لأكبر خطر للإصابة بـ COVID-19 يشملون الشخص الذي:

جهة اتصال منزلية لشخص مصاب بـ COVID-19

قضى وقتًا طويلاً مع شخص مصاب بـ COVID-19 (على سبيل المثال ، مكث في منزله أو ذهب في رحلة طويلة بالسيارة معًا).

هؤلاء الأشخاص معرضون لخطر كبير ويجب عليهم إجراء اختبار COVID-19 بمجرد إخبارهم من قبل الشخص المصاب بـ COVID-19. يجب أن يعزلوا لمدة 7 أيام من اليوم الذي رأوا فيه الشخص إيجابيًا لـ COVID-19 ولديهم نتيجة اختبار سلبية ولا توجد أعراض في اليوم السادس قبل مغادرة العزلة في اليوم السابع.

مزيد من المعلومات: https://www.health.nsw.gov.au/Infectious/factsheets/Pages/people-exposed-to-covid.aspx

للمزيد من المعلومات

تتوفر معلومات محدثة وموارد ومواد مترجمة حول COVID-19 على www.nsw.gov.au/covid-19

اتصل على 13 77 88 ، متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، للأسئلة المتعلقة بـ COVID-19. للتحدث إلى مترجم فوري بلغتك، اتصل على 13 14 50

Horror as Melbourne hit with deadly night of violence | The West Australian 

رعب مثل ملبورن ضرب ليلة مميتة من العنف

ملبورن: فتاة تبلغ من العمر ست سنوات من بين خمسة أشخاص لقوا حتفهم خلال ليلة رعب من العنف في جميع أنحاء ملبورن.

وزُعم أن الفتاة تعرضت للطعن في ميل بارك في شمال شرق ملبورن كما قتلت امرأة في الحادث.

وأصيب رجل في الحادث الذي وقع قبل الساعة الثامنة مساء الخميس بقليل ولا يزال تحت حراسة الشرطة في المستشفى.

تم نقل الفتاة إلى المستشفى في حالة حرجة لكنها توفيت في وقت لاحق متأثرة بجراحها. ماتت المرأة في مكان الحادث.

تعتقد الشرطة أن الثلاثة معروفون لبعضهم البعض.

بعد حوالي ساعة، قتل شخصان بالرصاص في مورديالوك، جنوب شرق المدينة.

استجابت الشرطة وخدمات الطوارئ لتقارير إطلاق النار في عنوان شارع ماكدونالد بعد الساعة 9 مساءً.

مات كلا الشخصين في مكان الحادث.

تم اعتقال رجل. الشرطة لا تبحث عن أي شخص آخر فيما يتعلق بالحادث.

في غضون ذلك، لقي رجل مصرعه في حريق بمنزل في ضاحية إنديفور هيلز جنوب شرق ملبورن.

تم اخماد الحريق فى السادسة والنصف مساء يوم الخميس.

Prince Andrew stripped of his military titles as fallout from sexual abuse  allegations deepens - ABC News 

جُرد الأمير أندرو من ألقابه العسكرية مع تفاقم تداعيات مزاعم الاعتداء الجنسي

جُرد الأمير أندرو من ألقابه العسكرية الفخرية أثناء دفاعه عن قضية اعتداء جنسي مدني في الولايات المتحدة.

يأتي ذلك بعد أن رفض قاض أمريكي محاولة الأمير لإلغاء دعوى قضائية أقامتها ضده فيرجينيا جوفري، التي تتهمه بالاعتداء عليها جنسيا عندما كانت دون السن القانونية.

وقال قصر باكنغهام في بيان "بموافقة الملكة والاتفاق، عادت الانتماءات العسكرية لدوق يورك ورعايته الملكية إلى الملكة".

"دوق يورك سيستمر في عدم القيام بأي واجبات عامة ويدافع عن هذه القضية كمواطن عادي".

وقالت وسائل الإعلام البريطانية، نقلاً عن مصادر ملكية، إن أندرو لن يحق له بعد الآن أن يُطلق عليه اسم صاحب السمو الملكي، وأن أدواره ستُسلم إلى أفراد آخرين من العائلة المالكة.

وقع أكثر من 150 من قدامى المحاربين في الجيش البريطاني على رسالة مفتوحة إلى الملكة يوم الخميس يطلبون منها تجريد أندرو من ألقابه العسكرية بسبب صداقته مع المدان الذي يمارس الجنس مع الأطفال جيفري إبستين وتاجر الجنس المدان جيسلين ماكسويل.

احتفظ الأمير، وهو من قدامى المحاربين في حرب الفوكلاند، بتسعة ألقاب عسكرية فخرية بما في ذلك المنصب الاحتفالي كعقيد في حرس غرينادير، الذي تولى منصبه من والده الأمير فيليب في عام 2017.

في الأسبوع الماضي، قال جوليان بيريرا، أحد قدامى المحاربين الذين خدموا ثلاث جولات في أفغانستان، للتايمز إن الأمير أندرو وضع "وصمة عار" على تاريخ الفوج وينبغي "التنحي على

الفور".

كما ذكرت الصحيفة أن الضباط الحاليين كانوا غير مرتاحين عندما طُلب منهم الشرب لصحة الدوق، كما هو معتاد في نهاية عشاء الفوج.

يوم الأربعاء، قضت قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية لويس بحق السيدة جوفري في متابعة قضيتها ضد الأمير أندرو.

ويعني القرار أن القضية في طريقها للمثول أمام المحكمة، ربما في وقت لاحق من هذا العام.

وقال مصدر مقرب من الدوق إن فريقه القانوني "لم يتفاجأ" بالحكم وإنه سيواصل محاربة هذه المزاعم.

وقال المصدر: "بالنظر إلى القوة التي استقبل بها القاضي كابلان حججنا، فإننا لم نفاجأ بالحكم".

"ومع ذلك، لم يكن حكمًا على مزايا مزاعم السيدة جوفري.

"هذا سباق ماراثون وليس عدوًا سريعًا وسيواصل الدوق الدفاع عن نفسه ضد هذه المزاعم".

انسحب الأمير أندرو من مهامه العامة في تشرين الثاني (نوفمبر) 2019 بعد مقابلة كارثية مع بي بي سي نيوزنايت حول علاقته بالممول المشين والاستغلال الجنسي للأطفال جيفري إبستين.

وقال الأمير أندرو في بيان صدر في ذلك الوقت: "لقد أصبح من الواضح بالنسبة لي خلال الأيام القليلة الماضية أن الظروف المتعلقة بارتباطي السابق بجيفري إبستين أصبحت ازعاجاً كبيرًا لعمل عائلتي والعمل القيّم الجاري في العديد من المنظمات والجمعيات الخيرية التي أفخر بدعمها ".

 

سجلت نيوساوث ويلز 63.018 نتيجة اختبار إيجابية (حالة) خلال 24 ساعة مع وفاة 29 شخصاً

14 يناير 2022

سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز، تلقى 95.2 في المائة من الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا فأكثر الجرعة الأولى من لقاح COVID-19، وتلقى 93.8 في المائة جرعتين حتى يوم الأربعاء 12 يناير.

ومن بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 15 عامًا ، تلقى 81.9٪ جرعة أولى من لقاح COVID-19 ، وتلقى 78.2٪ جرعتين. من بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 11 عامًا، تلقى 6.5 في المائة الجرعة الأولى من لقاح COVID-19.

تشجع NSW Health كل شخص مؤهل لتلقي التطعيم أو جرعته المعززة للحجز في عيادة التطعيم الصحي في نيو ساوث ويلز أو مزود آخر دون تأخير من خلال أداة البحث عن لقاح COVID-19.

للأسف ، تُبلغ NSW Health اليوم عن وفاة 29 شخصًا بسبب COVID-19 ؛ 15 رجلاً و 14

امرأة.

كان ثلاثة أشخاص في الأربعينيات من العمر وخمسة في الستينيات وخمسة في السبعينيات و 11 في الثمانينيات وخمسة في التسعينيات.

من بين 29 شخصًا توفوا؛ تم تطعيم 19 شخصًا ضد COVID-19 ولم يتم تطعيم 10 أشخاص.

تعرب NSW Health عن تعازيها الصادقة لأحبائهم، وبذلك يصل العدد الإجمالي للوفيات المرتبطة بـ COVID-19 في نيو ساوث ويلز منذ بداية الوباء إلى 828.

يوجد حاليًا 2525 حالة COVID-19 تم إدخالها إلى المستشفى، بما في ذلك 184 شخصًا في العناية المركزة ، 59 منهم بحاجة إلى التنفس الصناعي.

تم إخطار 63،018 نتيجة اختبار إيجابية (حالة) حتى الساعة 8 مساءً الليلة الماضية - بما في ذلك 37938 اختبار مستضد سريع إيجابي (RATs) و 25.080 اختبار PCR إيجابي.

من بين 37938 نتيجة RAT إيجابية، كان 24329 من هذه الاختبارات الإيجابية من الأيام السبعة السابقة. يرجى ملاحظة أنه قد تكون هناك بعض الحالات المدرجة في هذه الأرقام حيث أبلغ الأشخاص عن RATs إيجابية في عدة أيام و/ أو حيث كان لدى الأشخاص أيضًا اختبار PCR إيجابي خلال نفس الفترة المشمولة بالتقرير.

توجد مواقع اختبار COVID-19 في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز، والعديد منها مفتوح سبعة أيام في الأسبوع. للعثور على أقرب عيادة إليك، قم بزيارة عيادات COVID-19 أو اتصل بطبيبك.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط