أخبار موجزة من استراليا والعالم

أوميكرون في سيدني:  مدرسة ريجنت بارك المسيحية مصابة بمتغير كوفيد -19  الجديد

كبير الأطباء بول كيلي يحذر من المزيد من حالات أوميكرون في أستراليا ولكنه

يقول أنه من السابق لأوانه تحديد شدة السلالة

اكتشاف حالة اوميكرون جديدة في سيدني

مستشفى غولبرن يسلم رعاية من الدرجة الأولى

SFS الجديدة لإطلاق حملة كأس ماتيلدا

فئة 2021 اختبارات HSC Conquer HSC

أكبر برج تجاري في أستراليا

المزيد من المنازل والوظائف في  Sydney's West




أوميكرون في سيدني:  مدرسة ريجنت بارك مصابة بمتغير Covid-19 الجديد

4/12/2021

سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: تقوم السلطات الصحية الجديدة بجنوب ويلز في حالة تأهب قصوى بعد طالب مدرسة سيدني مع عدم وجود تاريخ سفر في الخارج اختبرت إيجابية لقلق أوميكرون كوفيد 19 من القلق.

تسليط السلطات في العمل كيف استحوذ الطالب الذي يحضر من ريجنتس بارك المدرسة المسيحية، مما يشعر بالقلق من ذلك هو قضية مجتمعية.

كما أنه ليس لديه روابط لأي شخص وصل مؤخرا إلى الخارج.

وقال بيان "إن دائرة الصحة في نيو ساوث ويلز يمكن أن تؤكد حالة أخرى من أوميكرون كوفيد 19 البديل للقلق، مما أدى إجمالي عدد الحالات في نيو ساوث ويلز إلى تسعة.

"القضية هي طالب في مدرسة ريجنت بارك كريستيان في ويسترن سيدني. تم رفض المدرسة العليا للسنة، التتبع والتحقيقات الإضافية قيد التشغيل.

"إن دائرة صحة نيو ساوث ويلز تشعر بالقلق إن الفيروس ربما يكون قد تم الحصول عليه في المجتمع لأن القضية ليس لديها تاريخ سفر في الخارج أو روابط للأشخاص الذين يعانون من تاريخ السفر في الخارج".

NSW's low vaccine supply sees people 'chasing' jabs like The Hunger Games, Brad  Hazzard says - ABC News

هناك الآن تسع حالات مؤكدة في أوميكرون في نيو ساوث ويلز.

وقال وزير الصحة براد هيزارد "بادئ ذي بدء، يجب أن أقول الجانب الإيجابي هو أننا لا نرى ما رأيناه في وقت سابق في المتغيرات الأخرى، ونحن لسنا نرى أشخاصا هرعوا فجأة إلى المستشفى".

"ما نراه هو الأشخاص الذين يعانون من أعراض بدون أعراض أو من أعراض خفيفة للغاية، ولكن بالطبع يتعلق الأمر بمدى أن تكون هذه هي الحالة الأولى التي نعرفها أن لا يكون لها أي تاريخ سفر.

"سيظهر ذلك، على الأقل حتى يكون هناك مزيد من التحقيق، يمكن أن يكون القضية انتقال في تربة نيو ساوث ويلز".

تحقق صحة نيو ساوث ويلز أيضا في احتمال إصابة طالبين آخرين من نفس المدرسة بمتغير Omicron.

وقال هازارد "هناك طالبان آخران تحقق فيه الصحة حاليا في الوقت الحالي، وكان لديهم مؤشرات مبكرة على جين التسرب، وهو مؤشر مبكر على أوميكرون محتمل".

"أتوقع أن تعود هذه النتائج في وقت لاحق اليوم ... وسنعرف كذلك."

Coronavirus Australia live news: CMO says no need for revamp of reopening  plan, NSW records 830 cases; ACT records 19 cases; Victoria 65 new cases 

كبير الأطباء بول كيلي يحذر من المزيد من حالات أوميكرون في أستراليا ولكنه يقول أنه من السابق لأوانه تحديد شدة السلالة

كانبرا: يتوقع كبير الأطباء في أستراليا أن OMICRON ستفوق سلالة دلتا على أن تصبح البديل الأكثر مهيمنة في العالم.

أشار البروفيسور بول كيلي الى انه من المتوقع أن تأتي المزيد من الحالات إلى أستراليا مع ثلاثة من حالات أوميكرون التسعة في البلاد على الأقل ومعديين في المجتمع..

وقال خلال مؤتمر صحفي صحي صباح الجمعة "أظن أنه في غضون الأشهر القليلة، سيكون اميكرون هو الفيروس الجديد في العالم".

"قد يكون هناك المزيد من الحالات للإنتقال إلى أستراليا."

لكن الأدلة المبكرة تشير إلى أن البديل الجديد كان أكثر ميلا أو نفس سلالة الدلتا الحالية التي تسبب موجة رابعة في أوروبا.

تراقب الحكومة عن كثب الوضع في جميع أنحاء الدول الأخرى وهي على اتصال منتظم مع جنوب إفريقيا حيث جمع العلماء والمسؤولون الصحيين المزيد من البيانات والمعلومات عن البديل.

عقد البروفيسور كيلي وفريقه من الخبراء اجتماعا لمدة ساعتين حيث كان لديهم "تبادل رائع" مع زملائهم في جنوب إفريقيا الذين أكدوا أوميكرون هو الآن المتغير الأكثر هيمنة.

وقال "كجائحة قادرة على الانتقال من شخص الى آخر، ليس لديهم شك في أنه، من المؤكد أنه يحل محل دلتا في جنوب إفريقيا باعتباره فيروس Covid-19 الرئيسي".

"ثانيا، هل هي شديدة؟ ليس لديهم أدلة حقيقية في لحظة زيادة الشدة".

وشدد على أنه لا يزال "أيام مبكرة" ولكن مع حالات مضاعفة تقريبا في جنوب إفريقيا من 4300 إلى 8500 في فترة 24 ساعة كان مزيجا من معدلات التطعيم المنخفضة بأقل من 30 في المائة للجرعة المزدوجة في البلد واميكرون ينتشر بسرعة.

وقال البروفيسور كيلي "إنهم يرون ارتفاعا في المستشفيات في ثلاث محافظات في مقاطعة غوتنغ وبريتوريا وجوهانسبورغ".

"إنهم يرون ارتفاعا في المستشفيات هناك. لكن حتى المستشفيات التي يرونها مع البديل أوميكرون ليست أكثر حدة مما كانت عليه في الأمواج السابقة. أود أن أؤكد أنه في أوائل الأيام الأولى".

وأضاف أن الحكومة ستأخذها "خطوة واحدة في وقت واحد" مع المخاوف يمكن أن ينتشر اويكرون بالفعل في مجتمع نيو ساوث ويلز بعد ثلاث حالات معدية زارت عددا من الأماكن.

 NSW's ninth Omicron COVID-19 case may have been locally acquired - ABC News

اكتشاف حالة اوميكرون جديدة في سيدني

سيدني: سجلت صحة نيو ساوث ويلز 337 حالة جديدة منCovid-19، بما في ذلك حالة واحدة من البديل في أوميكرون في ويسترن سيدني، في غضون 24 ساعة إلى 8 مساء، يوم الخميس.

حالة Omicron هي لطالب من مدرسة Regents Park المسيحية، حيث أصبحت تتبع الاتصال الآن. تشعر السلطات بالقلق إفراز الفيروس قد تم الحصول عليه في المجتمع لأن القضية ليس لديها تاريخ سفر في الخارج.

كما أعلن يوم الخميس، كان مسافر على متن الطائرة SQ231 من سنغافورة، والذي وصل إلى سيدني يوم الأحد الماضي، قد أصيب بأوميكرون.

  يتم بعد ذلك طلب صحة نيو ساوث ويلز أي شخص على تلك الرحلة حتى تحصل على اختبار Covid-19 PCR الخاص بهم وعزلها حتى يتلقوا نتيجة سلبية. يجب عليهم أيضا الحصول على اختبار PCR في اليوم السادس (4 ديسمبر) بعد الوصول إلى نيو ساوث ويلز.

 جميع المسافرين الذين يصلون إلى نيو ساوث ويلز الذين كانوا في جنوب إفريقيا، وليسوتو، بوتسوانا، زيمبابوي، موزمبيق، ناميبيا، اسواتيني وملاوي خلال فترة 14 يوما قبل وصولهم إلى هذه الولاية يجب أن الدخول الى فندق الحجر الصحي لمدة 14 يوما، بغض النظر عن وضع التطعيم وبعد الوصول الى نيوساوث ويلز.

 يجب على أي شخص وصل إلى نيو ساوث ويلز الذي كان في أي من البلدان الأفريقية الثمانية خلال ال 14 يوما السابقة أن يتم اختباره وعزله لمدة 14 يوما، وان يتصل بصحة نيو ساوث ويلز 1800 943 553 .

 يجب على أي راكب يصل من الخارج، وعمره 18 عاما ولم يتم تطعيمهم بالكامل، التوجه مباشة الى الحجر الصحي الإلزامي لمدة 14 يوماً.

ارتفعت قيمة العقوبات لعدم الامتثال لمتطلبات العزلة والاختبار والحجر الصحي إلى 5000 دولار للأفراد و 10،000 دولار للشركات.

 وفي الوقت نفسه في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز، وصلت نسبة التلقيح الى 94.6 في المائة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 16 عاما وعبر جرعة أولى من لقاح كوفيد 19، و 92.6 في المائة تم تطعيمها بالكامل.

من بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 15 عاما، تلقت 81.3 في المائة جرعة أولى من لقاح COVID-19، وبلغت نسبة التطعيم بالكامل الى 76.9 في المائة.

تقول السلطات إن أي شخص غير مرتبط يجب أن يحصل على JABs في أقرب وقت ممكن. يمكنهم الحجز في عيادة التطعيم الصحي في نيو ساوث ويلز أو مزود آخر من خلال مكتشف عيادة اللقاحات Covid-19.

 يتم تذكير الأشخاص أيضا أنه إذا كان لديهم أي أعراض كوفيد - 19 أعراض، فلا تفاهم بمدى معتدلة، يجب اختبارها على الفور وعزل ذاتي حتى تتلقى نتيجة اختبار سلبية.

 هناك أكثر من 450 مواقع اختبار في نيو ساوث ويلز، وفتح العديد منها سبعة أيام في الأسبوع.

Goulburn hospital delivers first class care - NSW Nationals 

مستشفى غولبرن يسلم رعاية من الدرجة الأولى

سيدني: سيستفيد مجتمع السطور الجنوبي من الترقية الرئيسية لخدمات المستشفيات مع الافتتاح الرسمي لبناء الخدمات السريرية في مستشفى غولبرن.

Premier Dominic Perrottet، نائب رئيس مجلس الدولة بولس تول، وزير الصحة براد هازارد و MP ل Goulburn Wendy Tuckerman يمثل المعلم، وهو جزء من مستشفى جولبرن البالغ 165 مليون دولار وإعادة تطوير الخدمات الصحية.

وقال بيرروتيت "نقوم بإجراء استثمارات قياسية في نظامنا الصحي في جميع أنحاء دولتنا لضمان عدم وجود مهما كنت تعيش في نيو ساوث ويلز، ستحصل على أفضل خدمات الرعاية الصحية".

"ستوفر إعادة تطوير مستشفى جولبورن دفعة صحية كبيرة للأشخاص في جنوب نيو ساوث ويلز مع هذه الخدمات السريرية الجديدة التي تقوم بتحسين النتائج الصحية والخدمات الصحية المقبلة للمجتمعات في منطقة السطور الجنوبية".

وقال نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وإقليم نيو ساوث ويلز بول تول إن حكومة نيو ساوث ويلز تتدفق مع سجل 900 مليون دولار من الاستثمار في الصحة الإقليمية والريفية في عام 2021-22 لتسليم البنية التحتية الجديدة والترقية والخدمات المعززة والمزيد من الوظائف عبر المجتمعات الإقليمية.

وقال الوزير هازارد إن المبنى المكون من أربعة طوابق يجلب خدمات الرعاية الصحية الحديثة من بين الفنون تحت سقف واحد، مما يوفر رعاية سلسة في منشأة صحية حديثة.

وقال السيد هيزارد "مع وجود إدارة طوارئ جديدة ووحدة للعناية المركزة وأحدث المسارح الرقمية هذه المنشأة التي بنيت الغرض ستحسن إلى حد كبير تجربة المستشفى للمرضى والمقدمين مقدمي الرعاية والموظفين".

BeyondGreatness - Twitter Search / Twitter 

SFS الجديدة لإطلاق حملة كأس ماتيلدا

سيدني: ستنطلق ماتيلداس حملة كأس العالم للسيدات FIFA في ملعب سيدني لكرة القدم الجديد (SFS) في 20 يوليو 2023، بعد وكيل جدول المباراة من قبل FIFA اليوم.

سيستضيف سيدني المزيد من المباريات أكثر من أي مدينة مضيفة أخرى، مع سبع مباريات في SFS وأربعة على استاد أستراليا، بما في ذلك نهائي نصف نهائي والنهائي.

وقال وزير السياحة ستيوارت أيريس إن إعلان تركيبات يمثل علامة فارقة على الطريق إلى كأس العالم للمرأة FIFA 2023.

"هذا يدور حول وضع أفضل الرياضة وأفضل الفعاليات في أفضل المرافق والحفاظ على سيدني الخيار الأول في أستراليا للمشجعين الرياضيين. وقال آيريس إن استضافة المناسبات الرئيسية مثل هذا أمر حاسم في خلق وظائف وتعزيز اقتصاد زوارنا ".

"كأس العالم ستأخذ رياضة المرأة إلى مستوى جديد كامل. عندما ينطلق النهائي في سيدني ليس لدي أدنى أدنى شك في أننا استضافنا بطولة غيرت الأحداث الرئيسية للأبد. "

وقال وزير الرياضة ناتالي وارد إن عشاق كرة القدم سوف تحصل على فرصة لتكون جزءا من أكبر وأفضل لحظات البطولة في سيدني، من البداية إلى النهاية.

وقال السيدة ناتالي وارد "الجو وسط جميع أنحاء المدينة لا بد أن تكون كهربائي لأننا نستضيف مباريات من يوم واحد إلى النهائي".

"يمكن للمشجعين امتصاص الجو في SFS العلامة التجارية الجديدة، والاستمتاع بمهرجان FIFA من المستوى العالمي وتجربة نهائيات نهائية بالإثارة في استاد أستراليا".

وقالت الأمينة العامة لكرة القدم فاطمة سامورا إن 32 فريقا ستنافس في 64 مباراة في جميع أنحاء أستراليا ونيوزيلندا.

واضافت السيدة سامورة: "يضيف إعلان جدول المباراة اليوم إلى الإثارة حول البطولة ونحن نتطلع إلى رؤية المدن المستضيفة التسعة و 10 ملاعب من شأنها أن تحدد المرحلة لكرة القدم النسائية".

لرؤية التجهيزات كاملة، تفضل بزيارة موقع كأس العالم للمرأة FIFA.  FIFA Women’s World Cup 2023 website.

Video: HSC class of 2021 facing more challenges 

فئة 2021 اختبارات HSC Conquer HSC

سيدني: انتهت امتحانات شهادة الدراسة العليا 2021 رسميا في الساعة 12:30 اليوم، عندما ينهي 3،756 طلاب تكنولوجيا الغذاء امتحانهم النهائي.

قال وزير التعليم سارة ميتشل إن هذا يوم بالغ الأهمية للفئة 2021، التي أظهرت مرونة لا تصدق والعمل الجاد للوصول إلى هذه النقطة.

وقالت ميشيل ميتشل: "يصادف اليوم رسميا في نهاية 13 عاما من التعليم لمدة 69000 سنة، وأنا سعيد بشكل لا يصدق برؤيتهم حتى تصل إلى الانتهاء من خط النهاية".

"يجب أن يكون طلاب HSC فخورين جدا بما حققوه خلال العامين الماضيين. إن المرونة والتركيز والقدرة على التكيف التي أظهرت أنها ستؤدي إلى خدمتهم جيدا في الفصل التالي من حياتهم، سواء كانت هذه هي الجامعة والتدريب المهني أو العمل.

"لتسليم 400000 جلسات امتحان فردية بأمان مع عدم وجود أي اضطراب وسط جائحة عالمي هو نجاح كبير.

"أشكر قطاعات المدرسة والمديرين والمعلمين وميدائون المدارس والمشرفين في الامتحانات والمغبرين والطلاب وعائلاتهم لمشاركتهم والالتزام بمبادئ توجيهية امتحان كوفي آمنة."

على مدار الأسابيع الأربعة الماضية، سبت الطلاب 110 امتحانا عبر 750 أماكن امتحان، مع بروتوكولات صارمة آمنة في مكانها.

وقال الرئيس التنفيذي للمركز التنفيذي لسلطة معايير التعليم في نيو ساوث ويلز (NESA) بول مارتن إن 2021 HSC كانت نجاحا كبيرا، حيث استمر جميع الامتحانات بأمان عندما أغلق عددا صغيرا من المدارس بسبب Covid-19.

بمناسبة جارية بالفعل، مع تسليم النتائج عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني يوم الاثنين 24 يناير.

يمكن للطلاب الحصول على صفوفهم في صفوفهم من هذا الظهيرة عبر الطلاب عبر الإنترنت حتى 30 ديسمبر.

Sydney's Biggest Commercial Tower Tops Out 

أكبر برج تجاري في أستراليا

سيدني: وصلت ميدان باراماتا للمواصفة المشتركة لشركة Walker Corporation إلى الانتهاء الهيكلي تتصدر الساعة 225 مترا لتصبح أطول برج غربي سيدني.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Walker Corporation لانج ووكر AO إن البرج سيكون منارة النجاح لشعب غرب سيدني.

وقال السيد ووكر "8 ميدان باراماتا هي الجوهرة في تاج التحول الحضري بقيمة 3.2 مليار دولار من اتفاقية التنوع البيولوجي الثاني في سيدني".

"إنه ليس أطول فقط في ويسترن سيدني، وهو الأكبر أيضا، مع أكبر مساحة أرضية إجمالية في أي مبنى تجاري في أستراليا وفي عام 2022 من المقرر أن يكون في أفضل 80 مبنى للمكاتب في العالم.

"كان ميدان باراماتا مشروعا رئيسيا للتحويلات الحضرية التي تجاوزت إنشاء اتفاقية التنوع البيولوجي عالمي مع البنية التحتية واتصالات النقل بمطابقة، وقطع أوقات السفر مقابل 40،000 عامل.

"مع 8 ميدان باراماتا، قام ووكر بإلقاء رؤيتها للبيان المعماري الجريء والملهم والتعليم الخالدي للبارماتا، وتربط بسلاسة مع القطارات والسكك الحديدية الخفيفة، والمترو والحافلات، والعبارات والاتحاد الغربية القريبة.

"3، 4، 6 & 8 Square Parramatta، توفر نفس الكمية من صافي المساحة المكتبية على أنها أربع أبراج تشيفلي تقريبا".

يحتوي ميدان البارماتا المكون من 124،000 متر مربع 6 و 8 على مساحة 4 مستويات و 55 طابقا بالإضافة إلى مساحة نباتية وسقف.

لقد وصلت إلى أقصى ارتفاع في أقل من عامين ونصف، وتتضمن إطلالات بانورامية على رؤوس مدينة سيدني المركزية، ورؤوس سيدني عبر الجبال الزرقاء.

ساحة Parramatta ميدان وروابط المشاة الأرضية المرتبطة بمحطة السكك الحديدية و CBD وهي مطاعم محاطة بالطبع العالمي. ما يقرب من 40،000 شخص في اليوم، سيعملون في ميدان باراماتا من منتصف عام 2022.

 More homes and jobs in Sydney's West | Land and Housing Corporation

الرؤية متاحة للتحميل هنا  here 

المزيد من المنازل والوظائف في Sydney's West

سيدني: سيتم تسليم أكثر من 40 منازل جديدة في مزرعة وارويك كجزء من الالتزام المستمر لحكومة نيو ساوث ويلز بالإسكان الاجتماعي في ويسترن سيدني.

قال وزير المياه والممتلكات والإسكان ميليندا بافي إن مشروع 16 مليون دولار في موكب مانيكس سيحقق 21 وحدة من غرفة نوم واحدة و 22 غرفة نوم.

وقالت السيدة بافى: "هذا المشروع هو واحد من 90 تسليمها من قبل شركة نيو ساوث ويلز للأراضي والإسكان (LAHC) لاستبدال المنازل الشيخوخة والمواقع التي تم استخدامها وإعادة تطويرها إلى المباني الشقة الصغيرة على نطاق واسع ومطبخات".

"في Warwick Farm، سنتحمل خصائيتين شاغرين في مبنى سكني حديث يمكن الوصول إليه ومتعدد الأبعاد للإسكان الاجتماعي، وهو قريب من النقل والخدمات الأساسية.

"سيقوم البناء نفسه بإنشاء 80 وظيفة توفر الدخل إلى التجاريات والعاملين المحليين، ناهيك عن الموردين، الذين سيقضيونه في مجتمعاتهم".

تعمل مؤسسة نيو ساوث ويلز للأراضي والإسكان (LAHC) على تقديم أكثر من 100 مشروع في ويسترن وجنوب ويسترن سيدني والتي ستشهد 17000 منزل جديد مبني بما في ذلك 5000 مخصصة للإسكان الاجتماعي.

يدعم هذا المشروع التزام حكومة نيو ساوث ويلز بإعادة تشكيل صناعة البناء مع خطط لمشاريع الإسكان بقيمة 6.7 مليار دولار في ويسترن سيدني.

"هذا خط الأنابيب الذي يشمل تجديد عقارات الإسكان الاجتماعي في Airds-Bradbury، Claymore و Bonnyrigg، ومشاريع تجديد الحيازة المختلطة المختلطة في البناء في Lidcombe، ليفربول، Westmead و Granville لديها القدرة على دعم ما يقدر بنحو 33000 وظيفة بناء على المدى وقال السيدة بافي إن من تطورهم".





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط