أخبار موجزة من استراليا والعالم

أوميكرون في سيدني:  مدرسة ريجنت بارك المسيحية مصابة بمتغير كوفيد -19  الجديد

كبير الأطباء بول كيلي يحذر من المزيد من حالات أوميكرون في أستراليا ولكنه

يقول أنه من السابق لأوانه تحديد شدة السلالة

اكتشاف حالة اوميكرون جديدة في سيدني

مستشفى غولبرن يسلم رعاية من الدرجة الأولى

SFS الجديدة لإطلاق حملة كأس ماتيلدا

فئة 2021 اختبارات HSC Conquer HSC

أكبر برج تجاري في أستراليا

المزيد من المنازل والوظائف في  Sydney's West




أوميكرون في سيدني:  مدرسة ريجنت بارك مصابة بمتغير Covid-19 الجديد

4/12/2021

سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: تقوم السلطات الصحية الجديدة بجنوب ويلز في حالة تأهب قصوى بعد طالب مدرسة سيدني مع عدم وجود تاريخ سفر في الخارج اختبرت إيجابية لقلق أوميكرون كوفيد 19 من القلق.

تسليط السلطات في العمل كيف استحوذ الطالب الذي يحضر من ريجنتس بارك المدرسة المسيحية، مما يشعر بالقلق من ذلك هو قضية مجتمعية.

كما أنه ليس لديه روابط لأي شخص وصل مؤخرا إلى الخارج.

وقال بيان "إن دائرة الصحة في نيو ساوث ويلز يمكن أن تؤكد حالة أخرى من أوميكرون كوفيد 19 البديل للقلق، مما أدى إجمالي عدد الحالات في نيو ساوث ويلز إلى تسعة.

"القضية هي طالب في مدرسة ريجنت بارك كريستيان في ويسترن سيدني. تم رفض المدرسة العليا للسنة، التتبع والتحقيقات الإضافية قيد التشغيل.

"إن دائرة صحة نيو ساوث ويلز تشعر بالقلق إن الفيروس ربما يكون قد تم الحصول عليه في المجتمع لأن القضية ليس لديها تاريخ سفر في الخارج أو روابط للأشخاص الذين يعانون من تاريخ السفر في الخارج".

NSW's low vaccine supply sees people 'chasing' jabs like The Hunger Games, Brad  Hazzard says - ABC News

هناك الآن تسع حالات مؤكدة في أوميكرون في نيو ساوث ويلز.

وقال وزير الصحة براد هيزارد "بادئ ذي بدء، يجب أن أقول الجانب الإيجابي هو أننا لا نرى ما رأيناه في وقت سابق في المتغيرات الأخرى، ونحن لسنا نرى أشخاصا هرعوا فجأة إلى المستشفى".

"ما نراه هو الأشخاص الذين يعانون من أعراض بدون أعراض أو من أعراض خفيفة للغاية، ولكن بالطبع يتعلق الأمر بمدى أن تكون هذه هي الحالة الأولى التي نعرفها أن لا يكون لها أي تاريخ سفر.

"سيظهر ذلك، على الأقل حتى يكون هناك مزيد من التحقيق، يمكن أن يكون القضية انتقال في تربة نيو ساوث ويلز".

تحقق صحة نيو ساوث ويلز أيضا في احتمال إصابة طالبين آخرين من نفس المدرسة بمتغير Omicron.

وقال هازارد "هناك طالبان آخران تحقق فيه الصحة حاليا في الوقت الحالي، وكان لديهم مؤشرات مبكرة على جين التسرب، وهو مؤشر مبكر على أوميكرون محتمل".

"أتوقع أن تعود هذه النتائج في وقت لاحق اليوم ... وسنعرف كذلك."

Coronavirus Australia live news: CMO says no need for revamp of reopening  plan, NSW records 830 cases; ACT records 19 cases; Victoria 65 new cases 

كبير الأطباء بول كيلي يحذر من المزيد من حالات أوميكرون في أستراليا ولكنه يقول أنه من السابق لأوانه تحديد شدة السلالة

كانبرا: يتوقع كبير الأطباء في أستراليا أن OMICRON ستفوق سلالة دلتا على أن تصبح البديل الأكثر مهيمنة في العالم.

أشار البروفيسور بول كيلي الى انه من المتوقع أن تأتي المزيد من الحالات إلى أستراليا مع ثلاثة من حالات أوميكرون التسعة في البلاد على الأقل ومعديين في المجتمع..

وقال خلال مؤتمر صحفي صحي صباح الجمعة "أظن أنه في غضون الأشهر القليلة، سيكون اميكرون هو الفيروس الجديد في العالم".

"قد يكون هناك المزيد من الحالات للإنتقال إلى أستراليا."

لكن الأدلة المبكرة تشير إلى أن البديل الجديد كان أكثر ميلا أو نفس سلالة الدلتا الحالية التي تسبب موجة رابعة في أوروبا.

تراقب الحكومة عن كثب الوضع في جميع أنحاء الدول الأخرى وهي على اتصال منتظم مع جنوب إفريقيا حيث جمع العلماء والمسؤولون الصحيين المزيد من البيانات والمعلومات عن البديل.

عقد البروفيسور كيلي وفريقه من الخبراء اجتماعا لمدة ساعتين حيث كان لديهم "تبادل رائع" مع زملائهم في جنوب إفريقيا الذين أكدوا أوميكرون هو الآن المتغير الأكثر هيمنة.

وقال "كجائحة قادرة على الانتقال من شخص الى آخر، ليس لديهم شك في أنه، من المؤكد أنه يحل محل دلتا في جنوب إفريقيا باعتباره فيروس Covid-19 الرئيسي".

"ثانيا، هل هي شديدة؟ ليس لديهم أدلة حقيقية في لحظة زيادة الشدة".

وشدد على أنه لا يزال "أيام مبكرة" ولكن مع حالات مضاعفة تقريبا في جنوب إفريقيا من 4300 إلى 8500 في فترة 24 ساعة كان مزيجا من معدلات التطعيم المنخفضة بأقل من 30 في المائة للجرعة المزدوجة في البلد واميكرون ينتشر بسرعة.

وقال البروفيسور كيلي "إنهم يرون ارتفاعا في المستشفيات في ثلاث محافظات في مقاطعة غوتنغ وبريتوريا وجوهانسبورغ".

"إنهم يرون ارتفاعا في المستشفيات هناك. لكن حتى المستشفيات التي يرونها مع البديل أوميكرون ليست أكثر حدة مما كانت عليه في الأمواج السابقة. أود أن أؤكد أنه في أوائل الأيام الأولى".

وأضاف أن الحكومة ستأخذها "خطوة واحدة في وقت واحد" مع المخاوف يمكن أن ينتشر اويكرون بالفعل في مجتمع نيو ساوث ويلز بعد ثلاث حالات معدية زارت عددا من الأماكن.

 NSW's ninth Omicron COVID-19 case may have been locally acquired - ABC News

اكتشاف حالة اوميكرون جديدة في سيدني

سيدني: سجلت صحة نيو ساوث ويلز 337 حالة جديدة منCovid-19، بما في ذلك حالة واحدة من البديل في أوميكرون في ويسترن سيدني، في غضون 24 ساعة إلى 8 مساء، يوم الخميس.

حالة Omicron هي لطالب من مدرسة Regents Park المسيحية، حيث أصبحت تتبع الاتصال الآن. تشعر السلطات بالقلق إفراز الفيروس قد تم الحصول عليه في المجتمع لأن القضية ليس لديها تاريخ سفر في الخارج.

كما أعلن يوم الخميس، كان مسافر على متن الطائرة SQ231 من سنغافورة، والذي وصل إلى سيدني يوم الأحد الماضي، قد أصيب بأوميكرون.

  يتم بعد ذلك طلب صحة نيو ساوث ويلز أي شخص على تلك الرحلة حتى تحصل على اختبار Covid-19 PCR الخاص بهم وعزلها حتى يتلقوا نتيجة سلبية. يجب عليهم أيضا الحصول على اختبار PCR في اليوم السادس (4 ديسمبر) بعد الوصول إلى نيو ساوث ويلز.

 جميع المسافرين الذين يصلون إلى نيو ساوث ويلز الذين كانوا في جنوب إفريقيا، وليسوتو، بوتسوانا، زيمبابوي، موزمبيق، ناميبيا، اسواتيني وملاوي خلال فترة 14 يوما قبل وصولهم إلى هذه الولاية يجب أن الدخول الى فندق الحجر الصحي لمدة 14 يوما، بغض النظر عن وضع التطعيم وبعد الوصول الى نيوساوث ويلز.

 يجب على أي شخص وصل إلى نيو ساوث ويلز الذي كان في أي من البلدان الأفريقية الثمانية خلال ال 14 يوما السابقة أن يتم اختباره وعزله لمدة 14 يوما، وان يتصل بصحة نيو ساوث ويلز 1800 943 553 .

 يجب على أي راكب يصل من الخارج، وعمره 18 عاما ولم يتم تطعيمهم بالكامل، التوجه مباشة الى الحجر الصحي الإلزامي لمدة 14 يوماً.

ارتفعت قيمة العقوبات لعدم الامتثال لمتطلبات العزلة والاختبار والحجر الصحي إلى 5000 دولار للأفراد و 10،000 دولار للشركات.

 وفي الوقت نفسه في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز، وصلت نسبة التلقيح الى 94.6 في المائة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 16 عاما وعبر جرعة أولى من لقاح كوفيد 19، و 92.6 في المائة تم تطعيمها بالكامل.

من بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 15 عاما، تلقت 81.3 في المائة جرعة أولى من لقاح COVID-19، وبلغت نسبة التطعيم بالكامل الى 76.9 في المائة.

تقول السلطات إن أي شخص غير مرتبط يجب أن يحصل على JABs في أقرب وقت ممكن. يمكنهم الحجز في عيادة التطعيم الصحي في نيو ساوث ويلز أو مزود آخر من خلال مكتشف عيادة اللقاحات Covid-19.

 يتم تذكير الأشخاص أيضا أنه إذا كان لديهم أي أعراض كوفيد - 19 أعراض، فلا تفاهم بمدى معتدلة، يجب اختبارها على الفور وعزل ذاتي حتى تتلقى نتيجة اختبار سلبية.

 هناك أكثر من 450 مواقع اختبار في نيو ساوث ويلز، وفتح العديد منها سبعة أيام في الأسبوع.

Goulburn hospital delivers first class care - NSW Nationals 

مستشفى غولبرن يسلم رعاية من الدرجة الأولى

سيدني: سيستفيد مجتمع السطور الجنوبي من الترقية الرئيسية لخدمات المستشفيات مع الافتتاح الرسمي لبناء الخدمات السريرية في مستشفى غولبرن.

Premier Dominic Perrottet، نائب رئيس مجلس الدولة بولس تول، وزير الصحة براد هازارد و MP ل Goulburn Wendy Tuckerman يمثل المعلم، وهو جزء من مستشفى جولبرن البالغ 165 مليون دولار وإعادة تطوير الخدمات الصحية.

وقال بيرروتيت "نقوم بإجراء استثمارات قياسية في نظامنا الصحي في جميع أنحاء دولتنا لضمان عدم وجود مهما كنت تعيش في نيو ساوث ويلز، ستحصل على أفضل خدمات الرعاية الصحية".

"ستوفر إعادة تطوير مستشفى جولبورن دفعة صحية كبيرة للأشخاص في جنوب نيو ساوث ويلز مع هذه الخدمات السريرية الجديدة التي تقوم بتحسين النتائج الصحية والخدمات الصحية المقبلة للمجتمعات في منطقة السطور الجنوبية".

وقال نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وإقليم نيو ساوث ويلز بول تول إن حكومة نيو ساوث ويلز تتدفق مع سجل 900 مليون دولار من الاستثمار في الصحة الإقليمية والريفية في عام 2021-22 لتسليم البنية التحتية الجديدة والترقية والخدمات المعززة والمزيد من الوظائف عبر المجتمعات الإقليمية.

وقال الوزير هازارد إن المبنى المكون من أربعة طوابق يجلب خدمات الرعاية الصحية الحديثة من بين الفنون تحت سقف واحد، مما يوفر رعاية سلسة في منشأة صحية حديثة.

وقال السيد هيزارد "مع وجود إدارة طوارئ جديدة ووحدة للعناية المركزة وأحدث المسارح الرقمية هذه المنشأة التي بنيت الغرض ستحسن إلى حد كبير تجربة المستشفى للمرضى والمقدمين مقدمي الرعاية والموظفين".

BeyondGreatness - Twitter Search / Twitter 

SFS الجديدة لإطلاق حملة كأس ماتي?





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط