أخبار موجزة من استراليا والعالم

أول مفوضة شرطة في نيو ساوث ويلز

بيروتيت: يجب على مدارس نيو ساوث ويلز "العودة إلى الأساسيات"، والتوقف عن "الاستيقاظ" خلال الفصل الدراسي

نيو ساوث ويلز تسجل 248 حالة إصابة جديدة بكوفيد-19

إقرار الإصلاحات على قانون الرضا بممارسة الجنس في البرلمان

100 يوم لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين

عودة المهاجرين المَهَرة "هدية عيد الميلاد المُبكِرة" للضيافة

جنوب أستراليا ترحب بالمسافرين عبر الولايات

الترشيحات مفتوحة للمرأة المتميزة في الرياضة

العمل جاري في أسواق السمك الجديدة




أول مفوضة شرطة في نيو ساوث ويلز

25/11/2021

سيدني- الميدل ايست تايمز الدولية: عينت نيو ساوث ويلز أول مفوضة شرطة لديها لتحل محل ميك فولر المنتهية ولايته الذي كشف أنه سيتنحى عن المنصب الأعلى العام المقبل.

كارين ويب، نائب المفوض الحالي لخدمات الشركات، ستكون أول امرأة تشغل هذا المنصب في

 الولاية.

وقالت نائب المفوض ويب في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء "إنه لشرف عظيم وامتياز كبير أن يتم اختيارها كمفوض جديد لشرطة نيو ساوث ويلز".

"أنا أشعر بالتواضع، لقد عملت 34 عامًا في الشرطة وأقف أمامكم هنا اليوم مستعدة لتولي دور مفوض الشرطة".

شكرت السيدة ويب السيد فولر المنتهية ولايته على بناء "الأسس" الصحيحة في قوة الشرطة مع تركيزها الكبير على مساعدة ضحايا الجريمة.

وقالت: "حان الوقت الآن لقائد جديد واتجاه جديد".

"سيكون أحد نقاط تركيزي الرئيسية على ضحايا الجريمة، ولا سيما الضحايا الذين يحتاجون إلى دعمنا. لذلك فإن ضحايا إساءة معاملة الأطفال وضحايا الاعتداء والاعتداء الجنسي والعنف المنزلي."

وتأمل أن تعود الشرطة إلى الأدوار التقليدية "حيث نحمي المجتمع" بينما تحوّل الولاية تركيزها من جائحة كوفيد-19.

وقالت: "ستكون إحدى أولوياتي الأولى هي إعادة التواصل مع مجتمعنا وفهم ما تتوقعه مجتمعاتنا من قوة شرطة نيو ساوث ويلز".

Karen Webb to replace Mick Fuller as NSW's first female police commissioner  | Sky News Australia

تأمل نائبة المفوض ويب أن يشجع دورها المزيد من الإناث على التقدم لبناء منظمة "تعكس المجتمع".

"عندما انضممت إلى الشرطة، كان هناك 10 في المائة فقط من الإناث في المنظمة. هناك الآن 28 في المائة من الضابطات و 35 في المائة من الإناث في المنظمة. لذلك نحن مستمرون في النمو وسنواصل النمو.

"سيكون دوري هو بناء المنظمة التي تعكس المجتمع الذي نخدمه، لذلك أتطلع إلى زيادة شمولنا وتنوعنا في المنظمة."

انضمت المفوضة المنتخبة إلى قوة الشرطة في عام 1987 وبدأت حياتها المهنية في مركز شرطة كاسل هيل في شمال غرب سيدني.

لقد أدت واجبات في وحدة إساءة معاملة الأطفال، ووكالة مكافحة المخدرات، ووحدة تدريب المباحث، وأدوار قيادية في مجموعة خدمات الطب الشرعي، وقيادة المنطقة المحلية، ومديرة العمليات، وقائد منطقة شمال غرب العاصمة، وفرع مراقبة الولاية ومساعد مفوض الشرطة النقل والسلامة العامة القيادة والمرور وقيادة دوريات الطرق السريعة.

تمت ترقية السيدة ويب إلى منصب مساعد المفوض في قيادة نقل الشرطة والسلامة العامة في عام 2018 حيث كانت مسؤولة عن عدد من القيادة في الخطوط الأمامية والمتخصصة بما في ذلك نقل الشرطة والطيران ووحدة الكلاب والفعاليات الكبرى وقيادة إدارة الطوارئ وقيادة المنطقة البحرية، الوحدة المركبة ووحدة تخطيط الولاية.

في يونيو 2020 ، تم تعيينها كأول قائدة لقيادة دوريات المرور والطرق السريعة قبل ترقيتها إلى منصب نائب المفوض لخدمات الشركات في يوليو من هذا العام.

يقول مفوض الشرطة المنتهية ولايته ميك فولر إن مستقبل قوة شرطة نيو ساوث ويلز "في أيد أمينة".

وقال في بيان "أنا سعيد للغاية بعد تعيين كارين ويب APM مفوضًا لقوة شرطة نيو ساوث ويلز".

"المفوضة المنتخبة ويب هي ضابطة شرطة ذات خبرة عالية، ولديها 34 عامًا من خدمة المجتمع. ولديها سجل قوي في الأدوار القيادية العملياتية، وقد حققت مكانة بارزة في المنطقة وقائدة متخصصة.

"مستقبل قوة شرطة نيو ساوث ويلز - وموظفوها البالغ عددهم 22 ألف موظف - في أيد أمينة".

وسيتنحى مفوض الشرطة ميك فولر عندما ينتهي عقده في أبريل من العام المقبل.

Perrottet: NSW schools must 'go back to basics', stop being 'woke' in the  classroom | Townsville Bulletin 

بيروتيت: يجب على مدارس نيو ساوث ويلز "العودة إلى الأساسيات"، والتوقف عن "الاستيقاظ" خلال الفصل الدراسي

سيدني: تحتاج مدارس نيو ساوث ويلز للعودة إلى الأساسيات بدلاً من "الاستيقاظ في الفصل الدراسي"، وفقًا لرئيس لرئيس الحكومة دومينيك بيروت.

قال لمضيف الأخبار بول موراي: "لقد أعلنا للتو عن الشريحة الأولى من مراجعة مناهجنا في اليوم الآخر".

"في النهاية علينا العودة إلى الاساسيات - القراءة والكتابة والحساب.

"إصلاح التعليم مُدرج بالتأكيد على جدول أعمالنا، ومن الواضح - ليس فقط في نيو ساوث ويلز، ولكن على المستوى الوطني - أننا متخلفون عن الركب.

"لا يوجد سبب يمنعنا من امتلاك أفضل نظام تعليمي في العالم؛ وهذا يعني العودة إلى الأساسيات، وعدم الاستيقاظ خلال الفصل، والقيام في النهاية بما يجب علينا فعله ".

 NT records 11 COVID-19 cases, one person tests positive in SA as state  borders reopen | Sky News Australia

نيو ساوث ويلز تسجل 248 حالة إصابة جديدة بكوفيد-19

سيدني: تم استبعاد ثلاث حالات بعد إجراء مزيد من التحقيقات، وبذلك يصل العدد الإجمالي للحالات في نيو ساوث ويلز منذ بداية الوباء إلى 80219 حالة.

للأسف، أبلغت إدارة الصّحة في نيو ساوث ويلز اليوم عن حالتي وفاة.

فقد توفي رجل في الثمانينيات من عمره من غرب سيدني في مستشفى نيبيان. لم يتم تطعيمه وكان يعاني من مشاكل صحية أساسية.

وتوفيت امرأة في الستينيات من عمرها من منطقة ولونغونغ في مستشفى ولونغونغ. كانت قد تلقت جرعة واحدة من لقاح كوفيد-19 وتعاني من مشاكل صحّية أساسية.

من جهتها، تقدّمت إدارة الصّحة في نيو ساوث ويلز بخالص تعازيها لأحبائهم.

يوجد حاليًا 195 حالة كوفيد-19 داخل المستشفيات، مع 35 شخصًا في العناية المركزة، 10 منهم يحتاجون إلى جهاز تنفس اصطناعي.

كما تم الإبلاغ عن إجراء 80317 اختبارًا لـ كوفيد-19حتى الساعة 8 مساءً من الليلة الماضية، مقارنةً بإجمالي 52302 اختبار في اليوم السابق.

وعلى صعيد نيو ساوث ويلز، تلقى 94.4 بالمائة من الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر الجرعة الأولى من لقاح كوفيد-19 وتم تطعيم 92 بالمائة بشكل كامل.

واليوم، يبلغ إجمالي عدد اللقاحات المُعطاة في نيو ساوث ويلز 12799251لقاحاً حتى الساعة 11.59 مساءً من يوم الاثنين 22 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021.

بالتالي، تشجّع إدارة الصّحة في نيو ساوث ويلز كل شخص مؤهل للحجز في عيادة التطعيم الصحي في نيو ساوث ويلز أو لدى أي مزود آخر بدون تأخير من خلال أداة البحث عن عيادات لقاح كوفيد-19.

إذا كنت قد عدت للتو من الخارج، فيجب عليك الامتثال للإرشادات الصحية لولاية نيو ساوث ويلز، بما في ذلك المتطلبات المتعلقة بالاختبار والقيود المفروضة على حضور أماكن معينة عالية الخطورة.

كما يجب أن تجري فحص بي.سي.أر. ((COVID-19 PCR خلال 24 ساعة من وصولك وأيضًا في اليوم السابع أو بعده. ولست مضطرا للبقاء في العزل أثناء انتظار نتائجك، إلا إذا كانت لديك أعراض.

تشجع إدارة الصّحة في نيو ساوث ويلز أيضًا الأشخاص الذين يخططون لاستضافة الضيوف الأجانب، التأكد من تلقيحهم بالكامل قبل وصول الضيوف. كما يُرجى تذكير الضيوف بمتطلبات الاختبار، والانتباه من الأعراض ودعم الضيوف لإجراء الاختبار وتجنب الأماكن عالية الخطورة.

إذا طلب منك إجراء اختبار كوفيد-19 أو العزل الذاتي في أي وقت، فيجب عليك اتباع قواعد العزل الذاتي.

وإذا ظهرت عليك أي أعراض لـ كوفيد-19، مهما كانت خفيفة، فقم بإجراء الاختبار فورًا وعزل نفسك حتى تتلقى نتيجة اختبار سلبية.

يوجد أكثر من 500 موقع لإجراء اختبار كوفيد-19 في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز، وغالبيتها تفتح سبعة أيام في الأسبوع. للعثور على أقرب عيادة إليك، قم بزيارة عيادات كوفيد-19 أو اتصل بطبيبك.

 Common sense': New NSW affirmative consent laws require people to do or say  something to confirm partner consents to a sexual activity - The News Motion

إقرار الإصلاحات على قانون الرضا بممارسة الجنس في البرلمان

سيدني: أعلن وزير المدعي العام لولاية نيو ساوث ويلز مارك سبيكمان في بيان إعلامي، عن إقرار إصلاحات منطقية لتبسيط قوانين الرضا بممارسة الجنس ولضمان محاكمات أكثر فعالية للجرائم الجنسية في برلمان نيو ساوث ويلز اليوم.

وقال في هذا السياق: "لا يمكن لأي قانون أن يمحو صدمة الاعتداء الجنسي، لكننا استمعنا إلى دعواتٍ للتغيير واستشرنا الضحايا الناجين والخبراء القانونيين لتحسين استجابتنا للعنف الجنسي".

وتوجه بالشكر للضحايا الناجين والهيئات العليا وخدمات الخطوط الأمامية والخبراء القانونيين والأكاديميين، وأولئك العاملين في نظام العدالة الجنائية لمشاركتهم الشاملة والمدروسة.

وأثنى بشكلٍ خاص على الناجية ساكسون مولينز لشجاعتها غير العادية في مشاركة تجربتها الحية ومناصرتها الدؤوبة للضحايا الناجين لضمان سماع أصواتهم والتي ساهمت جميعها في إقرار هذه الإصلاحات.

كما أقر بالطريقة الإيجابية والتعاونية والبناءة التي تعامل بها زملائه البرلمانيون من مختلف الأطياف السياسية مع هذا القانون المهم.

فنموذج الموافقة الإيجابي لحكومة نيو ساوث ويلز ينصّ على حدودٍ أوضح لممارسة الجنس بالتراضي، ويعزز المبدأ الأساسي لآداب السلوك بأن التراضي هو خيارٌ حرّ يشمل التواصل المتبادل والمستمر ويعزز عدم افتراض الموافقة.

بموجب هذه الإصلاحات، إذا كان أحد الأشخاص يرغب بالانخراط في نشاط جنسي مع شخص ما، فهو بحاجة إلى القيام أو قول شيء ما لمعرفة ما إذا كان الشخص الآخر يريد ممارسة الجنس معه أيضًا. بكلّ بساطة.

في حين أن مشروع القانون الخاص بنا مبني على الصياغة التشريعية المقترحة كجزء من تقرير لجنة إصلاح القانون في نيو ساوث ويلز (LRC) رقم 148، فقد ذهب أيضًا إلى أبعد من ذلك من خلال مطالبة الشخص بفعل أو قول شيء ما لمعرفة ما إذا كان الشخص الآخر قد وافق أم لا، للإثبات أن لديه سببا معقولا للاعتقاد بأن الشخص الآخر موافق على ممارسة الجنس.

إذا تعرضت أنت أو أي شخص تعرفه لاعتداء جنسي، يمكنك الحصول على الدعم فورا من خلال: الاتصال على 1800RESPECT (1800737732) أو NSW Rape Crisis (1800424 017).

 

100 يوم لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين

سيدني: توجه المتسابقون في دورة الألعاب الأولمبية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة إلى أوروبا حيث يقدمون عروضهم النهائية للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية بكين 2022 لذوي الاحتياجات الخاصة، والتي تبدأ خلال 100 يوم اعتبارًا من اليوم.

في هذا السياق قالت وزيرة الرياضة ناتالي وارد إن الطامحين لألعاب ذوي الاحتياجات الخاصة في أستراليا موجودون الآن في النصف الشمالي من الكرة الأرضية للتنافس في موسم كأس العالم الحالي، مع وجود نقاط تأهيل للفوز.

وأشادت السيدة وارد "بالجهود المبذولة من قبل نجوم نيو ساوث ويلز للتدريب الجاد والوصول إلى ذروة أدائهم، خاصة خلال الأشهر الأخيرة عندما لم يتمكنوا من السفر بسبب قيود كوفيد".

"لقد تم دعمهم من قبل المدربين العظماء وموظفي الدعم الذين قاموا جميعًا بعملٍ رائع لخلق بيئات تدريب مثالية حتى يتمكن الرياضيون من تحقيق إمكاناتهم."

سيتنافس اللاعبون في أحداث التزلج على الجليد والتزلج على جبال الألب في أوروبا، بهدف التأهل للألعاب قبل الموعد النهائي في 14 شباط / فبراير.

من بين أولئك الذين يتنافسون على التأهل، الحائز على منحة NSWIS بن تودوب، الذي يأمل في المشاركة بدورة الألعاب الشتوية الثالثة له باعتباره المتزلج الوحيد من ذوي الاحتياجات الخاصة Para Snowboarder في أستراليا. يبلغ الآن من العمر 21 عامًا، وكان أصغر لاعب في الألعاب الأولمبية الشتوية لذوي الاحتياجات الخاصة في أستراليا على الإطلاق عندما ظهر لأول مرة عام 2014 في سوتشي.

وقال تودوب: "أنا متحمس جدًا لعرض رياضة التزلج على الجليد لذوي الاحتياجات الخاصة لأستراليا والعالم. لقد تطورت رياضتنا بسرعة مع الأحداث الجديدة والمتغيرة منذ الألعاب الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة في كوريا، لذلك سنقدم بالتأكيد عرضًا مثيرًا."

تقام الألعاب من 4 أذار/ مارس لغاية 13 أذار/ مارس 2022، وستكون كيت ماكلوغلين أول طاهية أسترالية تشغل منصب رئيس الطهاة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لذوي الاحتياجات الخاصة.

 Return of skilled migrants an 'early Christmas present' for hospitality |  Sky News Australia

عودة المهاجرين المَهَرة "هدية عيد الميلاد المُبكِرة" للضيافة

كانبرا: وصف الرئيس التنفيذي للمطاعم وخدمات الضيافة في أستراليا ويس لامبرت، عودة المصطافين العاملين والمهاجرين المهرة بالـ "هدية كبيرة مبكرة لعيد الميلاد" لقطاع الضيافة في البلاد.

وقد رحّب رئيس الوزراء سكوت موريسون يوم الاثنين بحاملي التأشيرات المؤهلين وكذلك السياح من اليابان وكوريا الجنوبية دون الحاجة إلى استثناءات السفر.

وقال لامبرت لشبكة سكاي نيوز أستراليا: "إنها هدية مبكرة وضخمة في عيد الميلاد لقطاع الضيافة بأكمله".

"من المؤكد أننا كنا نضغط ونعمل مع الحكومة لإيجاد حلول للنقص الحاد في القوى العاملة في جميع أنحاء البلاد والقدرة الآن على دخول المصطافين العاملين والطلاب الأجانب والمهاجرين المهرة إلى نيو ساوث ويلز وفيكتوريا وإقليم العاصمة الأسترالية مع عودة السفر بدون الحجر الصحي، من شأنها أن تساهم بالتأكيد في العملية الطويلة لبناء تلك القوة العاملة الداعمة".

واسترسل السيد لامبرت في الإشادة بالمبادرة.

فأضاف قائلاً: "لا يوجد حقًا أعذار، لقد قامت حكومات الولايات والحكومات الفيدرالية بعملٍ رائع من خلال طرح المهارات وبرامج التدريب، مثل برنامج المسار الذي يقوم به قطاع المطاعم وخدمات الضيافة والعديد من المؤسسات الأخرى".

لذلك، نحن نسير في الاتجاه الصحيح، نحاول تطوير مهارات الأستراليين وتدريبهم لملء تلك الوظائف - من المؤكد أنها ستبدأ في إعادتنا إلى حيث يجب أن نكون ".

SA Health COVID-19 update: Adelaide border to open for NSW, Victoria  travellers | 7NEWS 

جنوب أستراليا ترحب بالمسافرين عبر الولايات

جنوب استراليا: بعد فتح حدود جنوب أستراليا، يخطط الآن آلاف الأشخاص للتدفق إلى هذه الولاية الخالية من كوفيد بينما يستعد المجتمع للتعايش مع الفيروس.

وصدر عن السكان ردود فعل متباينة حيث يخشى البعض من أن تجلب هذه الخطوة الفيروس إلى الولاية، حيث من المتوقع تسجيل 5000 حالة في الأيام 300 القادمة.

فيما يشعر آخرون بالإحباط بسبب الصعوبات الفنية المستمرة التي تواجههم عند تسجيل الدخول على موقع الويب للتمكن من الدخول إلى الولاية.

أما أولئك الذين تمكنوا بالفعل من الدخول إلى جنوب أستراليا، فيشعروا بالارتياح بعدما اجتمعت العائلات التي تسبب الفيروس في تفكيكها.

 Women in sport initiatives | Clearinghouse for Sport

الترشيحات مفتوحة للمرأة المتميزة في الرياضة

سيدني: باب الترشيحات مفتوح الآن لجوائز Her Sport Her Way السنوية للاعتراف بالإنجازات التي حققتها النساء والفتيات في الرياضة والاحتفال بها.

وفي هذا السياق أوضحت وزيرة الرياضة ناتالي وارد أن الجوائز هي مبادرة رئيسية في خطة العمل للعام الثالث "Her Sport Her Way" التابعة لحكومة نيو ساوث ويلز لتعزيز المساواة في الرياضة.

واعتبرت السيدة وارد "هذه الجوائز فرصةً رائعة لإبراز روادنا في الرياضة وإلهام جيل الشباب للمشاركة على جميع المستويات".

"وشجّعت المؤسسات الرياضية والأفراد في نيو ساوث ويلز على ترشيح مدرب أو مسؤول أو إداري أو قائد متميز قدّم مساهمةً كبيرة لتصبح الرياضة أكثر شمولاً وجاذبية للنساء والفتيات."

تغطي خطة العمل للعام الثالث "Her Sport Her Way" 15 مجالًا رئيسيًا، بما في ذلك إزالة الحواجز والنهوض بالقيادات النسائية من خلال الشراكات الإستراتيجية.

من جهتها، لفتت وزيرة شؤون المرأة، بروني تيلور إلى أهمية رؤية الفتيات الصغيرات لتمثيل نسائي في الرياضة في جميع المجالات.

وقالت السيدة تايلور: "سواء كان ذلك في الميدان أو في مجلس الإدارة، فإن وجود نماذج نسائية في الرياضة يُمكّن الفتيات الصغيرات من رؤية أنفسهن في نفس الأدوار".

"وفي العام الماضي تم تكريم Cricket NSW وWheelchair Sports NSW / ACT و Tennis NSW وحصلوا على الجوائز لرؤيتهم الاستراتيجية وقيادتهم وتوفير وصول عدد أكبر من النساء والفتيات إلى الرياضة."

تشمل الإجراءات الرئيسية الأخرى في خطة عمل السنة الثالثة التمويل لمعالجة مشاركة الفتيات المراهقات واستبقائهن في الرياضة والتدريب ودعم التطوير المهني للقائدات الطموحات.

تشمل فئات جوائز Her Sport Her Way للعام 2021-2022: الشباب الناجح والبطل المحلي والمؤسسة المتميزة والرواد، والبطل.

باب الترشيحات مفتوح اليوم ويغلق يوم الجمعة في 14كانون الثاني/ يناير 2022. على أن يتم الاحتفال بالفائزين بالجائزة في حفل العام المقبل.

لمزيد من المعلومات ، راجع www.sport.nsw.gov.au/hersportherway

 Coronavirus Australia: Sydney Fish Market revamp makes the new list of  fast-tracked projects

العمل جاري في أسواق السمك الجديدة

سيدني: تجري أعمال البناء في سوق السمك الجديد بسيدني، مع بدء أعمال الأساسات على الرمز الثقافي الذي أعيد تنشيطه على الواجهة البحرية لسيدني.

قال رئيس الحكومة دومينيك بيروتيت إن العمل كان علامة فارقة بالنسبة لسوق السمك بسيدني الذي تبلغ تكلفته 750 مليون دولار، مما أدى إلى تحسين الوجهة المميزة وفتح أرض أمام الميناء لم يكن من الممكن الوصول إليها سابقًا ليستمتع بها المجتمع.

"سوق سيدني للأسماك هو جزء من هويتنا كمدينة، وجزء من عطلاتنا وحفلات الشواء، وهو يجتذب آلاف السائحين. قال السيد Perrottet: "أخيرًا نعطي المبنى الذي يستحقه".

"لن يؤدي هذا إلى توفير أكثر من 700 فرصة عمل أثناء الإنشاء فحسب، بل سيؤدي أيضًا إلى توجيه مئات الملايين من الدولارات من العمل لمنحها إلى المورّدين المحليين.

Coronavirus Australia: Sydney Fish Market revamp makes the new list of  fast-tracked projects

من جهته، قال وزير الوظائف والسياحة، ستيوارت أيريس، إن سوق السمك الجديد في سيدني سيكون على مسافة قريبة من منطقة الأعمال المركزية بسيدني، ويشمل سهولة الوصول إلى وسائل النقل الحالية والمستقبلية لتحسين التجربة العامة للزوار المحليين، وبين الولايات والأجانب.

واضاف أيريس: "بمجرد اكتماله، سيلعب سوق السمك الجديد في سيدني دورًا حيويًا في جذب الزوار المحليين والدوليين لتعزيز السياحة في سيدني وتحفيز الاقتصاد".

من جانبه، قال غريغ داير، الرئيس التنفيذي لسوق السمك في سيدني، إن سوق السمك الجديد في سيدني سيعزز مكانته كواحد من أشهر الرموز الثقافية في أستراليا.

 واضاف السيد داير: "سيحتفظ سوق السمك في سيدني الذي تم تحديثه وتطويره بتجربة سوق المأكولات البحرية الأصيلة لضمان بقائه أحد الوجهات السياحية الرائدة في أستراليا. كما سيعزز المبنى الأيقوني الفخر في صناعة المأكولات البحرية الأسترالية ... ".

بدوره، قال دانييل مورفي، المدير الإقليمي لشركة Multiplex ، إن شركة Multiplex متحمسة للمشاركة مع حكومة نيو ساوث ويلز في هذا المشروع المحوري، مضيفاً ان سوق السمك الجديد في سيدني هو مشروع معقد للغاية يتم بناؤه تحت خليج بلاكواتل وفوقه.

وختم مورفي يقول: "سيحقق نتيجة مذهلة للمجتمع وصناعة المأكولات البحرية الأسترالية".

يسير سوق السمك الجديد في سيدني على الطريق الصحيح ليتم الانتهاء منه في عام 2024. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة       insw.com/newsydneyfishmarket





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط