هنيئاً للكويت بشبابها وشاباتها الابطال

وزير الشباب يشيد بإنجاز الكويت العالمي، الذي يثبت تميّز الرياضيين الكويتين وقدرتهم على المنافسة وتحقيق أعلى المراتب...




وزير الاعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري

وزير (الشباب) يشيد بتحقيق الرامي الكويتي عبدالله الطرقي الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية باليابان ضمن منافسات رماية ال"سكيت"

26/07/2021

الكويت - أشاد وزير الاعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري بتحقيق الرامي الاولمبي الكويتي عبدالله الطرقي الرشيدي الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو ضمن منافسات رماية ال"سكيت".

وقال المطيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية اليوم الاثنين ان هذا الانجاز اللافت للبطل الطرقي يثبت تميز الرياضيين الكويتين وقدرتهم على المنافسة وتحقيق اعلى المراتب وحرصهم على رفع علم بلادهم في اهم الملتقيات الرياضية العالمية.

وأكد ان هذه الانجازات الرياضية تتحقق بفضل الدعم الدائم الذي تحظى به الرياضة الكويتية والشباب الرياضي من القيادة السياسية للبلاد رافعا التبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله بهذا الانجاز.

وأوضح ان الحكومة وبتوجيهات من سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء قدمت كل الدعم للرياضيين الكويتيين المشاركين في الاولمبياد لاعدادهم بصورة مميزة لهذا الاستحقاق المهم مضيفا انها مستمرة بدعم الرياضيين الكويتيين المبدعين في الالعاب الرياضية كافة.

ونوه المطيري بالإنجازات الكبيرة التي تحققها رياضة الرماية الكويتية على جميع الاصعدة اذ تمكنت اليوم من اهداء الكويت رابع ميدالياتها في تاريخ مشاركاتها في الدورات الاولمبية بواقع ميدالية ذهبية وثلاث برونزيات مهنئا البطل الرشيدي وكل منتسبي نادي الرمايةالكويتي على هذا الفوز الكبير.

وأعرب عن تمنياته بأن تتواصل انجازات الرياضيين الكويتيين في الاولمبياد في باقي المسابقات لتحقيق المزيد من الميداليات لوطنهم الكويت مثنيا على "جهود اللجنة الأولمبية الكويتية برئاسة الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح في هذا الصدد والذي كان له الاثر الواضح بتحقيق هذا الانجاز الكبير".

الرامي الكويتي عبدالله الطرقي الرشيدي يفوز بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو

الرامي الكويتي عبدالله الطرقي يفوز بالميدالية البرونزية في رماية (سكيت) للرجال في اولمبياد طوكيو

26/07/2021

طوكيو - فاز الرامي الكويتي عبدالله الطرقي الرشيدي اليوم الاثنين بالميدالية البرونزية في رماية (سكيت) للرجال في (اولمبياد طوكيو 2020) بعد ان سجل 46 طبقا.

وفاز بالميدالية الذهبية الرامي الامريكي فينسينت هانكوك الذي سجل 59 طبقا فيما فاز بالفضية الدنماركي جيسبر هانسن ب 55 طبقا.

وشارك في رماية (سكيت) بالاولمبياد 30 لاعبا سجلوا 125 طبقا على مدى يومين منذ يوم امس الاحد وتأهل منهم ستة لاعبين للنهائي.

 





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط