الوزير المطيري: "تأكيد على كفاءة الكوادر الرياضية الكويتية وجدارتها في قيادة أهم الهيئات والاتحادات الرياضية في العالم".

وزير (الشباب) الكويتي يهنئ حسين المسلم بفوزه برئاسة الاتحاد الدولي للسباحة




وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري

وزير (الشباب) الكويتي يهنئ حسين المسلم بفوزه برئاسة الاتحاد الدولي للسباحة

05/06/2021

الكويت - هنأ وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري مرشح دولة الكويت حسين المسلم بمناسبة فوزه برئاسة الاتحاد الدولي للسباحة في الانتخابات التي اقيمت مساء اليوم السبت في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال الوزير المطيري في تصريح صحفي ان فوز مرشح الكويت بهذا المنصب الدولي الرفيع يعد إنجازا لافتا للادارة الرياضية الكويتية معربا عن تمنياته الصادقة للمسلم بالنجاح بقيادة هذا الاتحاد الرياضي الكبير.

وأكد ان هذا الانجاز المهم للرياضة الكويتية يأتي نتيجة للدعم الدائم الذي تحظى به الحركة الرياضية بالبلاد من لدن حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما مثمنا هذا الدعم الذي من شأنه تنمية وتمكين الشباب الرياضي الكويتي في كافة المجالات الرياضية.

وأشار الى ان الحكومة وبتوجيهات من سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لا تألو جهدا بتقديم الدعم المطلوب لكل الاتحادات والاندية الرياضية في البلاد لاعلاء اسم الكويت في المحافل الرياضية الكبرى.

واضاف ان اختيار المسلم لهذا المنصب من قبل الجمعية العمومية للاتحاد وبأغلبية كبيرة "تأكيد على كفاءة الكوادر الرياضية الكويتية وجدارتها في قيادة أهم الهيئات والاتحادات الرياضية في العالم".

وأشاد بمسيرة المسلم الرياضية والإدارية منذ ان كان لاعبا في المنتخب الكويتي ونادي كاظمة الرياضي في ستينيات القرن الماضي وحتى تبوأه أعلى منصب رياضي في هذه اللعبة مؤكدا أن هذه السيرة المهنية المميزة والخبرة الكبيرة التي يملكها بهذا المجال سيمكنه من تطوير عمل هذا الاتحاد وتحقيق نقلة نوعية في هذه الرياضة الشهيرة.

يذكر ان الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسباحة انتخبت ايضا كامل اعضاء الهيئة الادارية للاتحاد لقيادة الاتحاد لاربع سنوات مقبلة علما ان هذا الاتحاد الذي تأسس عام 1908 يعد من أكبر الاتحادات الدولية الأولمبية ويشرف على ست العاب وهي السباحة والغطس وكرة الماء وسباحة المسافات الطويلة والسباحة الايقاعية وغطس المرتفعات.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
حقوق الطبع 2007 - تيميس.كوم الشرق الاوسط