عباس في المستشفى والاطباء يؤكدون ان حالته مطمئنة





عباس في المستشفى والاطباء يؤكدون ان حالته مطمئنة

قال مصدر طبي فلسطيني ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي دخل المستشفى امس، للمرة الثالثة خلال اسبوع في حالة صحية مطمئنة ونتائج الفحوصات طبيعية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا أن عباس ٨٢ عاما خضع لعملية بسيطة في الأذن يوم الثلاثاء الماضي ودخل المستشفى مجددا ولفترة وجيزة مساء السبت الماضي. وقال مسؤول فلسطيني إن عباس دخل المستشفى لارتفاع حرارته.

وقال مدير المستشفى الرئيس محمود عباس دخل المستشفى الاستشاري العربي لإجراء فحوص طبية بعد الجراحة التي أجريت له قبل ثلاثة أيام في أذنه الوسطى. كل الفحوص كانت طبيعية وحالته الصحية مطمئنة.

وقال مصدر طبي في المستشفى في رام الله إن حالة الرئيس عباس لا علاقة لها بالعملية في الأذن. وأضاف الرئيس سيبقى في المستشفى ليوم غد اليوم على الاقل. لأن لديه التهابا في الصدر ويتم اعطاؤه مضادا حيويا في الوريد.

وقالت منظمة التحرير الفلسطينية التي يرأسها عباس إن صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين زار الرئيس الفلسطيني في المستشفى ونقلت عنه القول إن الحالة الصحية للرئيس جيدة.

وتولى عباس منصبه بعد وفاة ياسر عرفات عام 2004. كما يتولى رئاسة اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وأعيد انتخابه لهذا المنصب في الرابع من الشهر الجاري.