حفيد جمال عبد الناصر يوقع في بيروت كتابا عن جده





حفيد جمال عبد الناصر يوقع في بيروت كتابا عن جده 

أقامت الجبهة العربية التقدمية احتفالاً لمناسبة مرور ١٠٠ سنة على ولادة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر تحت عنوان: توقيع وثائق ناصر في القاعة الجانبية في قصر الأونيسكو، بحضور ممثلين عن الأحزاب اللبنانية الناصرية والتقدمية والعروبية، وحفيد المحتفى به جمال خالد جمال عبد الناصر، وجمهور من المهتمين.

بداية تحدث النائب السابق نجاح واكيم باسم الجبهة العربية التقدمية، وقال: يا جمال حفيد الرئيس الراحل عبد الناصر، هذه هي بيروت العريقة، التي صدح عبرها صوت جدّك العظيم، في أرجاء الأمة العربية عزّة وكرامة وتحدياً وإباء، وهو جدّك الذي أطلق قوله الشهير: إرفع راسك يا أخي. هذه هي بيروت الوفية لجدّك التي جعلت صدى صوت جدّك يرتفع في كل أقنية الإذاعات والتلفزيونات والصحف من لبنانية وعربية، مع ملايين تهتف باسمه، الحرية والكرامة والملايين تنشد له والكل يقول ويردّد يا جمال يا حبيب الملايين..

ثم تحدث جمال خالد جمال عبد الناصر فقال: أمام هذه الوجوه والشخصيات العروبية والناصرية والقومية، ماذا يمكن ان أقول لكم، وأنتم من رافق جدّي منذ العام ١٩٥٢، حتى رحيله في ٢٨ أيلول ١٩٧٠. أعرف انه أحب لبنان، وأحب العاصمة بيروت، وأحب شعب لبنان الكريم والمعطاء. فكل الشكر والتقدير لوجودكم معنا في حفل التوقيع على وثائق ناصر، التي تتحدث عن حقبة جدّي، الرئيس الراحل عبد الناصر، والذي أفتحر بكل ما للكلمة من معنى، بأنني أحمل اسمه.

وفي الختام وقّع جمال خالد عبد الناصر للحضور على كتاب وثائق ناصر.