محمد بن راشد: الإمارات قِبلَة السياحة عالمياً





زار «بلو واترز» باستثمارات 8 مليارات وحضر مأدبة أبناء الموسى

محمد بن راشد: الإمارات قِبلَة السياحة عالمياً

06/03/2018

دبي: أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على قيمة مشاريع التطوير النوعية التي يجري تنفيذها في دبي ومختلف ربوع الإمارات، بما لها من أثر في ترسيخ الموقع الرائد الذي وصلت إليه دولتنا كقِبلَة سياحية واستثمارية من الطراز الأول على المستوى العالمي، في الوقت الذي يلقى فيه السائح والمستثمر كل الترحاب والدعم، في إطار رؤية تسعى إلى تحقيق الريادة المطلقة في إسعاد الناس.

جاء ذلك خلال زيارة سموه لجزيرة «بلو واترز» التابع لمِراس القابضة، والواقع قبالة شاطئ «جميرا بييتش رزيدنس»، ويضم منشآت فندقية وسكنية ومرافق خدمية وترفيهية عالمية المستوى، بإجمالي استثمارات 8 مليارات درهم.

وقال سموه: «لدينا من المشاريع النوعية ما يؤكد مكانة الإمارات كوجهة مفضلة للزوار والأعمال من المنطقة، والعالم.. نريد لدولتنا أن تبقى دائماً أرض السعادة والأمل لشعبنا ولزوارنا، وكل من يقصدنا حاملاً معه طموحاته وأحلامه.. وما نراه اليوم من حولنا من مشاريع يترجم هذه الرؤية».

وأضاف سموه: «المشاريع المنتشرة في الإمارات توفر آلاف الوظائف، وهي تحتاج إلى كوادر في مختلف التخصصات، ويزيد من مساحة الفرص المتاحة أمام شبابنا الذين يبنون بأيديهم جسور عبور الوطن إلى المستقبل.. الفكر المُبدع هو ضمانة من ضمانات التميّز».

ونوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى أهمية المبادرات والمشاريع التي تخدم القطاعين السياحي والاستثماري، مضيفا المناخ الجاذب للسياحة والاستثمار في الإمارات من دعائم تنويع موارد اقتصادنا الوطني.