الشيخ محمد بن زايد استقبل المشاركين بمنتدى تعزيز السلم





الشيخ محمد بن زايد استقبل المشاركين بمنتدى تعزيز السلم           

استقبل الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة امس في قصر الشاطئ الرئيس الفرنسي السابق فرانسوا هولاند الذي يشارك في المنتدى الاستراتيجي العربي 2017 الذي يقام غدا في دبي. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية حول علاقات التعاون والصداقة التي تجمع البلدين والشعبين وسبل تعزيزها وتطويرها. كما تم استعراض مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل الشيخ محمد بن زايد المشاركين في منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة يرافقهم الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف أمين عام المنتدى.

ورحب الشيخ محمد بالمشاركين في المنتدى، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في تعزيز الوعي بمنهجية الإسلام السمحة وتعاليمه القائمة على السلام والتعاون والمحبة.

وأكد أهمية المنتدى وغيره من المنتديات الهادفة إلى إظهار الصورة الحقيقية والأصيلة لديننا الإسلامي الحنيف.. مشددا سموه على دور العلماء وجهودهم في إزالة المفاهيم المغلوطة والممارسات الشاذة عن الدين الإسلامي وفضح الأهداف التدميرية لأصحاب الأجندات المشبوهة الذين يتخذون من التعصب والعنف وسيلة لغاياتهم الظلامية وتشويه صورة الإسلام وتعاليمه السمحة. داعيا المولى العلي القدير أن يعم الأمن والسلام والتسامح في المنطقة ودول العالم.