قنصل الكويت في البصرة يبحث التعاون الثقافي بين الكويت والعراق





جانب من لقاء القنصل العام الكويتي في البصرة يوسف الصباغ مع نقيب الفنانين في البصرة فتحي شداد ورئيس قسم السمعية والمرئية في نقابة الفنانين الدكتور سرمد ياسين

قنصل الكويت في البصرة يبحث التعاون الثقافي بين الكويت والعراق

11/10/2017

الكويت - دعا القنصل العام الكويتي في البصرة يوسف الصباغ اليوم الاربعاء الى مد جسور التعاون الثقافي بمختلف المجالات بين الكويت والعراق. جاء ذلك خلال زيارة نقيب الفنانين في البصرة فتحي شداد ورئيس قسم السمعية والمرئية في نقابة الفنانين الدكتور سرمد ياسين لمكتب القنصل العام الكويتي.

وقال بيان صادر عن القنصلية الكويتية في البصرة تلقت وكالة الانباء الكويتية (كونا) نسخة عنه انه تم خلال اللقاء استعراض سبل التعاون وامكانية تطوير المشهد الثقافي والفني بين البلدين.

واكد الصباغ اهمية التاريخ الثقافي المشترك بين الكويت والبصرة داعيا الى مد جسور التعاون في هذا المجال عبر تلاقي الافكار الثقافية والفنية التي تعود بمردود ايجابي على الشعبين الشقيقين وتصب في المصلحة الثقافية المشتركة.

من جانبه ثمن نقيب الفنانين في البصرة فتحي شداد هذا اللقاء واهتمام الجانب الكويتي بالمشهد الثقافي المتمثل بانشطة نقابة الفنانين.

واعرب عن امله في التعاون المستقبلي مع دولة الكويت عبر بوابتها المتمثلة في قنصليتها العامة في البصرة بغية اقامة انشطة وفعاليات مشتركة بين الجانبين.(