غرامان من الكوكايين بحوزة الفنانة أصالة في مطار بيروت





غرامان من الكوكايين بحوزة الفنانة أصالة في مطار بيروت

أوقفت الاجهزة الامنية الفنانة السورية أصالة نصري في مطار بيروت الدولي بعد أن ضبطت بحوزتها حوالي غرامين من مادة الكوكايين، قبل أن تطلق سراحها لاحقا.

وقالت الوكالة الوطنية للاعلام "فصيلة التفتيشات في سرية قوى الامن الداخلي في المطار، أوقفت الفنانة السورية أصالة نصري أثناء مرورها على نقطة التفتيش، بعد أن ضبطت بحوزتها حوالي غرامين من مادة الكوكاكين، موضوعة في علبة بلاستيكية صغيرة الحجم، وعلى الفور تم تحويلها الى الجهات المختصة، ومن ثم إلى مدعي عام جبل لبنان الذي حولها بدوره إلى القضاء المختص للبت بالقضية".

وقد أنكرت أصالة في أفادتها الأولية أن تكون هذه المخدرات عائدة لها وأنها لا تدري من دسها في حقيبتها. وأعربت عن "انزعاجها من تكرار الأحداث المسيئة لها ولسمعتها كلما زارت لبنان، على خلفية مواقفها السياسية."

ولاحقا، تبين بحسب ما أفادت تقارير أنها تتعاطى المخدرات بحسب نتيجة الفحص الايجابية الذي أخضعت له.

وأفادت معلومات للـ LBCI أن القاضي كلود كرم ترك الفنانة أصالة بموجب سند إقامة على أن تخضع مجددا بعد فترة لفحص تعاطي المخدرات.

وغادرت أصالة بيروت إلى القاهرة، بعد توقيعها على تعهد بإلزامها بالخضوع لتحليل المخدرات في كل مرة تزور لبنان حيث لن تُمنع من دخول لبنان.

هذا ونشرت أصالة فور مغادرتها مطار بيروت صورة نشرتها على حسابها في "انستغرام" وهي في الطائرة وكتبت "الحمد لله".

يذكر أنّ حضور أصالة إلى لبنان هو تلبية لدعوة شركة "إيغل فيلمز"، لحضور إفطارها السنوي الذي أقامته الجمعة في أحد فنادق بيروت.