لماذا يتخلى العالم عن الدولار الأسترالي





لماذا يتخلى العالم عن الدولار الأسترالي

16/5/2017

سيدني- الميدل ايست تايمز الدولية: صناديق الاحتياط تتخلى عن الدولار الاسترالي

تبخر التفاؤل بعد إنخفاض أسعار خام الحديد، أكبر مصدر للصادرات في أستراليا. ووفقاً لبيانات لجنة تداول السلع الآجلة، قطعت صناديق الإستدانة عمليات الشراء الصافية الممنوحة على 12879 عقداً حتى 9 ايار/ مايو، وهو التخفيض السادس على التوالي من 53601 في بداية مارس.

سوف ترتفع  ألعاب نيتماربل إلى ما يصل الى 2.3 مليار دولار بعد تصنيف الطرح العام الأولي لها بأنه الأعلى في نطاقه المستهدف، وستجمع الأموال للدخول إلى أسواق وسندات ملكية جديدة.

مع استمرار بقاء الصين في دائرة الضوء والتوقعات المرتفعة بالزيادة في حزيران/ يونيو من قبل المصرف الاحتياطي الفدرالي، يمكن أن تؤثر البيانات الاقتصادية الاسترالية لهذا الأسبوع على الدولار الأسترالي. بشكل كبير.

إن ارتفاع مخزونات خام الحديد الصيني يثير المخاوف بشأن مدى إنخفاض السعر، بعد أن وصل عنصر صناعة الصلب إلى أدنى مستوياته منذ إنخفاضه مؤخراً لمدة ستة أشهر الأسبوع الماضي.  يختلف تضاؤل الفارق بين الأسترالي والأميركي، نظرا لتوقعات بزيادة سعر الفائدة من قبل المصرف الاحتياطي الفدرالي في حزيران/ يونيو، ليزيد من المخاوف التي جعلت الدولار الأسترالي الأسوأ أداء في المجموعة المؤلفة من 10 عملات خلال الفصل.