الشيخ ميشال الدويهي يكرم سليم صفير في برلمان سيدني - استراليا





الشيخ ميشال الدويهي يكرم سليم صفير في برلمان سيدني - استراليا

16/3/2017

سيدني - الميدل ايست تايمز الدولية: اقام الرئيس الاقليمي في الجامعة الثقافية الشيخ ميشال الدويهي، غداء تكريمي على شرف رئيس مجلس إدارة بنك بيروت سليم صفير، في برلمان سيدني بحضور الوفد المرافق للسيد صفير، رئيس المجلس التشريعي في الولاية جون عجاقة، وعدد من الشخصيات السياسية والدينية والاقتصادية والاجتماعية والاعلامية يتقدمهم المطران انطوان شربل طربية. القيت عدة كلمات خلال الحفل.

كانت كلمة البداية للزميل انور حرب، حيث رحب بالحضور، مشيداً بالسيد سليم صفير ونجاحه في المجال المصرفي، كما اشار الى عطاءاته وتضحياته في مختلف المجالات الإنسانية.

دويهي

وتحدث ميشال الدويهي فأشاد "بدور عجاقة وهنأه بمنصبه الجديد"، ونوه ب "دور صفير على مختلف الصعد، وخصوصا أنه كان الداعم الرئيس للجامعة الثقافية أثناء توليه الرئاسة العالمية".

وقدم الدويهي هدية رمزية الى صفير ترمز الى معالم مدينة سيدني.

صفير

وفي الختام تحدث صفير فهنأ عجاقة بمنصبه الجديد متمنيا له التوفيق في مهامه، وشكره على التكريم ولمنحه شهادة التقدير من المجلس. ونوه بالدور الذي يقوم الدويهي به على في الجامعة الثقافية لأجل لبنان والمغتربين.

وألقى رئيس مجلس إدارة "بنك اوف سيدني "نيكولاس بامباس كلمة شكر باسم المصرف وهنأ عجاقة بمنصبه وصفير بالجائزة التقديرية الرفيعة التي منحت له.

وفي الختام دون صفير كلمة في السجل الذهبي للمجلس التشريعي.