مشروع (كفو) الكويتي يطلق مبادرة (صورة وذكرى) لتخليد ذكرى سمو الأمير الراحل





صورة أرشيفية لسمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه

مشروع (كفو) الكويتي يطلق مبادرة (صورة وذكرى) لتخليد ذكرى سمو الأمير الراحل

13/10/2020

نيويورك - أعلن المستشار في الديوان الأميري ورئيس اللجنة الإشرافية العليا على مشروع (كفو) الدكتور يوسف الإبراهيم إطلاق مبادرة (صورة وذكرى) لتخليد ذكرى أميرنا الراحل سمو الشيخ صباح الأحمد الجابرالصباح طيب الله ثراه.

وقال الإبراهيم في بيان صحفي اليوم الثلاثاء إن هذه المبادرة تهدف إلى إعادة نشر ذكريات أبناء الكويت مع صاحب السمو الأمير الراحل في كتيب إلكتروني تقديرا لجهوده المبذولة في دعم و تشجيع شباب الكويت.

واشار الى ان صاحب السمو الراحل كان دائما يحرص على الاستماع للشباب في جميع المناسبات حيث كان بابه مفتوح لهم وهذا لوحظ من خلال الصور والذكريات وهناك عدد كبير من الشباب لديهم قصة او موقف معه فألهمنا ذلك إطلاق هذه المبادرة تخليدا لذكراه العطرة.

من جهتها قالت المدير التنفيذي لمشروع كفو فاطمة الموسوي بأن المشاركة في هذه الحملة ستكون عن طريق إرسال صورة المغفور له بإذن الله تعالى الامير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مع كلمة يعبر المشارك فيها عن مشاعره تجاه أمير الانسانية او محتوى او موقف يود نشره عن الأمير.

وبينت الموسوي ان جميع المشاركات ستعرض في حساب (كفو) على موقع التواصل الاجتماعي (انستقرام) ويمكن للمشاركين إرسال هذا المحتوى عبر الرابط الموجود في حساب في (كفو) بالانستقرام مشيرة الى انه سيتم استقبال المشاركات حتى تاريخ الخامس من نوفمبر المقبل.

يذكر ان مشروع (كفو) يمثل إحدى إنجازات وتوصيات المشروع الوطني للشباب (الكويت تسمع) الذي أشرف عليه الديوان الأميري تحقيقا للتوجيهات السامية من حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد الراحل.