باب الترشيح الآن مفتوح لجوائز مجلس مدينة فيرفيلد لليوم الوطني لأستراليا





باب الترشيح الآن مفتوح لجوائز مجلس مدينة فيرفيلد لليوم الوطني لأستراليا

22 سبتمبر 2020

يحثُّ مجلس مدينة فيرفيلد السكان على ترشيح أشخاص لهم إسهامات قيِّمة في مجتمعنا، وذلك للتأهل للجوائز المجتمعية لليوم الوطني لأستراليا.

تُمنح الجوائز تقديراً للإنجازات البارزة أو الإسهام في المجتمع المحلي من قبل مواطنين أستراليين يعيشون أو يعملون أو يدرسون في منطقة الحكومة المحلية لمجلس مدينة.

صرّحَ عمدة مدينة فيرفيلد فرانك كاربون بأن هذه فرصة عظيمة للسكان للاعتراف بالعمل الرائع الذي يقوم به أشخاص في مجتمعنا.

وأضاف قائلاً: "إنّ مدينة فيرفيلد مليئة بالأبطال الذين يعملون بلا كلل لجعل مدينتنا رائعة".

"الكثير منهم يفعلون ذلك بلا مقابل، والجوائز المجتمعية هي طريقة رائعة للاعتراف بهم وشكرهم على العمل الذي يقومون به.

"إنّ مواطنينا هم الذين يجعلون مدينتنا رائعة، وتحتفي الجوائز المجتمعية لليوم الوطني لأستراليا بهذه الاسهامات. هؤلاء الناس يثرون مجتمعنا، ويضحّون بوقتهم من أجل الآخرين بنكران للذات. إنهم يقدمون مساهمة كبيرة لمدينتنا".

تشتمل فئات الجوائز على:

         المواطن المثالي للعام – من عُمر 25 سنة فما فوق

         الشاب المثالي للعام – من عُمر 12 إلى 24 سنة

         المتطوع المثالي للعام – من عُمر 12 سنة فما فوق

         الرياضي المثالي للعام – من عُمر 12 سنة وما فوق

سيتم الإعلان عن الفائزين في حفل اليوم الوطني لأستراليا، 26 يناير/كانون الثاني 2021.

استمارات الترشيح والمبادئ التوجيهية متاحة على موقع المجلس الإلكتروني - www.fairfieldcity.nsw.gov.au/australiaday. يُغلق باب الترشيحات يوم الجمعة 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2020.

الفائزون بجوائز هذا العام هُم:

المواطن المثالي لعام 2020: آندي سنوك

يكرس آندي وقته لمساعدة الحيوانات الأليفة المحلية وأصحابها في مجتمعنا، ويتجول بمحض إرادته في الشوارع المحلية بحثًا عن حيوانات أليفة ضائعة، ويقوم بفحص رقائقها الإلكترونية والعناية بالكلب حتى يتم العثور على المالك. ويستغل الفرصة لتثقيف أصحاب الحيوانات الأليفة حول الإخصاء والرقائق الإلكترونية.

الشاب المثالي لعام 2020: بلانكا أسونتا باريوس

تطوعت بلانكا بوقتها بسخاء من خلال مدرستها وكنيستها. شاركت في جلسات Early Bird Reading لدى مدرسة ابتدائية محلية، وساعدت في إعداد الأنشطة في مهرجانات مدرستها أثناء ساعات الدوام وبعدها. كما تطوعت في برنامج التعليم المسيحي في المدرسة الابتدائية المحلية وكانت تزور المسنين خلال عطلاتها المدرسية.

المتطوع المثالي لعام 2020:كاث وايتلي

كاث عضو مؤسس ودائم في Mounties منذ عام 1964. على مدار ما يقرب من 50 سنة، كرّست وقتها للعديد من رياضات Mounties بما في ذلك الكرة اللينة والكريكيت وكرة الشبكة والكرة العشبية والرقص. كما شاركت في نادي ليفربول لكرة الشبكة  لمدة 57 سنة وأصبحت رئيسة للنادي في عام 2020.

المتطوع المثالي لعام 2020: دوغلاس دريبر

دوغلاس هو عضو مؤسس ودائم في شبكة غرب سيدني للدراجات الهوائية. لقد تطوع بوقته في إعادة تدوير الدراجات، وتنظيم فعاليات ركوب الدراجات الهوائية لجمع الأموال لمؤسسة القلب، وأبحاث سرطان الثدي وغيرها من المنظمات الخيرية. كما شارك في عدة برامج للمساعدة في مكافحة السمنة لدى الأطفال وتثقيفهم حول السلامة على الطريق.

الرياضي المثالي لعام 2020: فابيان مونج

فابيان لاعب كرة قدم برع في الرياضة. ظهر في حملة Wanderers Y-League وتمت ترقيته إلى فريق Wanderers A-League في منحة دراسية. فاز فابيان بلقب أفضل لاعب في الدوري الوطني للشباب في عام 2019. وكان أيضًا عضوًا في فريق كرة القدم لمن هُم دون سن العشرين.

الصورة: الفائز بجائزة المواطن المثالي المجتمعية من مجلس مدينة فيرفيلد لليوم الوطني لأستراليا لهذا العام - آندي سنوك