كوادين بايلز هدد بالانتحار فحصل على ملايين الدولارات





كوادين بايلز هدد بالانتحار فحصل على ملايين الدولارات

واليوم يتقدم نجوم الرغبي في الغولد غوست

برزبن: وصلت حملة جمع تبرعات لصالح الطفل كوادين بايلز أكثر من نصف مليون دولار. وظهر بايلز البالغ من العمر تسع سنوات في مقطع مصور يبكي فيه ويهدد بالانتحار بعد تعرضه للتنمر في أحد مدارس مدينة برزبن في كوينزلاند  ولاقي الفيديو تفاعلا كبيرا في أستراليا ومختلف دول العالم حيث تمت مشاهدته أكثر من 24 مليون مرة.

حملة التبرعات كانت تهدف إلى إرسال كوادين ووالدته ياراكا بايلز إلى ديزني لاند في الولايات المتحدة. وحصل كوايدن على دعم الكثير من النجوم في الرياضة والسينما بالإضافة إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم.

وأرسل نجوم كبار مثل هيو جاكمان وبيرس مورجان رسائل دعم للصبي الصغير. كما بدأ الممثل الكوميدي براد ويليامز حملة التبرعات تلك بهدف جمع 10 آلاف دولار للصبي. ويليامز أيضا من قصار القامة ولعب هذا الأمر دورا رئيسيا في عمله كممثل كوميدي، وقال إنه عندما شاهد الفيديو فإنه "ضرب وترا حساسا لديه".

كما يستعد اليوم الطفل كوايدن الذي ينتمي لعرقية الماوري، السكان الأصليين لنيوزيلندا، أن يتقدم نجوم الرغبي ليغ من السكان الأصليين لحظة نزولهم الملعب في الغولد كوست للعب مباراتهم السنوية المرتقبة مع نجوم الرغبي ليغ من عرقية الماوري  .

وقالت والدته "إنه متحمس للغاية ويستعد لتلك اللحظة."