الفارس علي الخرافي يتوج بالجائزة الكبرى لبطولة كأس سمو الكويت...





الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح يتوج الفارس علي الخرافي

الفارس علي الخرافي يتوج بالجائزة الكبرى لبطولة كأس سمو الامير لفروسية قفز الحواجز

16/02/2020

الكويت - توج الفارس الكويتي علي الخرافي بالجائزة الكبرى لبطولة كأس سمو الامير لفروسية قفز الحواجز التي اختتمت منافسات نسختها الثالثة اليوم السبت بحضور نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح.

وظفر الخرافي بلقب الجائزة الكبرى للبطولة التي اقيمت على ميدان القفز الرئيس بنادي الفروسية الرياضي واستمرت ثلاثة ايام بعد نيله لقب الفئة المتقدمة على ارتفاع 145 سم.

وحل الفارس غازي الجريوي في المركز الثاني في حين جاء الفارس راكان الحساوي في المركز الثالث.

واسفرت بقية منافسات البطولة التي نظمها نادي الفروسية عن نيل الفارس غازي الجريوي لقب الجائزة الصغرى على ارتفاع 135 سم واحراز الفارس عبدالرحمن العوضي المرتبة الأولى لمسابقة الفئة المتوسطة على ارتفاع 125 سم.

وفاز الفارس يوسف النعيمي بلقب المسابقة على ارتفاع 115 سم بعد حلوله اولا في حين ذهب المركز الأول في مسابقة ارتفاع 100- 105 سم للفارسة رنا الجسار.

من جانبها رفعت رئيسة نادي الفروسية الرياضي رئيسة اللجنة المنظمة للبطولة الشيخة حصة الفهد الصباح اسمى آيات الشكر والتقدير لسمو امير البلاد على رعاية سموه للبطولة وللرياضيين هواة هذه الرياضة الاصيلة.

كما قدمت الشيخة حصة الصباح "الشكر الجزيل" للشيخ محمد العبدالله على حضوره حفل اختتام البطولة التي حظيت بحضور جماهيري غفير ومستوى فني رفيع منذ اليوم الأول لها مهنئة جميع الفرسان والفارسات الفائزين.

وأشادت بجهود جميع العاملين والمنظمين لهذه البطولة ممن أمضوا ساعات طويلة من العمل لتخرج البطولة بأبهى صورة مثمنة في الوقت نفسه جهود "شركاء النجاح" من الشركات والمؤسسات الخاصة الداعمة لهذا الكرنفال الرياضي.